النهاية 52

435 21 2
                                    



أعلى.
  قبل Huo Chao شفتي Shu Jia'er الرقيقة ، وحملها إلى الحمام. بعد تنظيفهما ، كان حفل العشاء على وشك البدء.
  سارع شو جيا إلى حث هوو تشاو على الإسراع.
  ابتسم هوو تشاو ، وحملها إلى السيارة ، وطلب من السائق الاندفاع إلى حفل العشاء في أقرب وقت ممكن.
  أثناء وجوده في السيارة ، تلقى Shu Jiaer عدة رسائل نصية من Yaoyao.
  [السيدة هوو ، هل ما زلت هنا؟ ]
  [آذان صغيرة! إنها على وشك أن تبدأ la la la la! ! ! ( في انتظارك لدعم الصغير! 】 Shu Jiaer لا يسعه إلا الضحك. أرسلت لها ردًا: [في الطريق. 】 【Yaoyao: حسنًا ، في انتظارك. Humble.jpg] استعاد شو جياير الهاتف. إنها متعبة قليلاً الآن ، ولا يمكنها المساعدة في إراحة رأسها برفق على كتف هوو تشاو.
  مد هوو تشاو ذراعيه ليلفها بين ذراعيه ، واقترح ، "حان الوقت لعمل مشهد سينمائي."
  رفع شو جيار رأسه قليلاً وألقى نظرة ، "أليس هذا جيدًا؟"
  ضحك هوو تشاو ، "ما الخطأ؟ هذا امتياز السيدة هوو."
  أليس السبب في أنه عمل بجد طوال هذه السنوات هو السماح لها بالاستمتاع بأفضل حياة؟
  قبل اثني عشر عامًا ، كان من الممكن فقط أن يتم طردها من قبل أشخاص آخرين ، بالنظر إلى جيرو التي كانت محاطة بأشخاص في الوسط ، لم تستطع الاندماج في الدائرة المركزية.
  ولكن الآن ، جي رو بالفعل في زمن الماضي.
  الآن ، زوجته هي محور كل شخص في الحشد.
  يمكن أن تكون آخر من يظهر في المأدبة ، أو يمكنها اختيار وقت المغادرة وفقًا لمزاجها. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على قول لا.
  نظر شو جيار إلى وجه هوو تشاو في الظلام.
  لم تكن هناك أضواء داخلية في السيارة ، لذلك لم تتمكن من رؤية وجه هوو تشاو إلا بشكل غامض.
  بعد مرور اثني عشر عامًا ، نما الصبي الذي كان غير ناضج إلى رجل ناضج وضبط النفس.
  لقد تجاوز الثلاثينيات من عمره ، والآن كل العبث الذي اعتاد أن يكون مقيدًا ، مع القليل من حدة الرجل على حاجبيه.
  لقد تغير كثيرا.
  ولكن هناك أيضًا بعض الأشياء التي لم تتغير من البداية إلى النهاية. ∞فكر ∞ أرنب ∞ شبكة مستند مشاركة و ∞ عبر الإنترنت ∞ قراءة ∞ قراءة ∞
  تابعت شو جيا شفتيها وعدت بأصابعها ، "أخي ، عيد ميلادي قريبًا." سفن
  الرحلات البحرية والفيلات والطائرات الخاصة والحقائب المصنوعة حسب الطلب.
  لديها كل منهم.
  في الحقيقة ، هي لا تحتاج إلى أي شيء الآن. لكنها عرفت أن Huo Chao كان يحب إنفاق المال عليها.
  لذلك فهي سعيدة أيضًا برغبتها في تكوين الجنة والأرض.
  هوو تشاو همهمة.
  "أريد فيلا مطلة على البحر ، محاطة بالورود الحمراء. أريد تصميم هذه الفيلا بأسلوب صيني قديم. كل عام خلال السنة الصينية الجديدة نذهب إلى هناك مع Zhaomu لقضاء الإجازة ، حسنًا؟" يأتي اسم ابنهما الأكبر Huo Chaomu من الخنازير الصغيرة ذات الرائحة الكريهة ، Chao Zhaomu و Mumu
  . لقد مرت أكثر من عشر سنوات ، والخنازير الصغيرة ذات الرائحة القديمة أكبر من أن تمشي ، وأكلوا القليل من الفاكهة المفضلة لديهم من قبل. الآن ، يقضون جميعًا شيخوختهم بسلام تحت رعاية المربية الدقيقة.
  "حسنًا."
  بالحديث عن Huo Chaomu ...
  نزل Huo Chaosheng من الحاجز في السيارة وعزل السائق الذي كان يقود سيارته بانتباه أمامه.   لعب بأطراف أصابع Shu Jia'er ، وفجأة أنزل رأسه وعض شفتيها ، "الابن الأكبر يبلغ من العمر ست سنوات   ، متى   سيكون
  لدينا ابن أصغر؟   "   خارج السيارة ، رأى الجميع سيارة بنتلي سوداء تتجه نحو حفل العشاء بسرعة معتدلة.   ما لا يعرفونه هو أن قصة الرئيس هوو والسيدة هوو قد بدأت للتو ...



تمت قراءة هذا المقال ، ومرحبًا بك لنشر مراجعة الكتاب!بفضل Wang Daofang لتحميل هذه المقالة ،


🎉 لقد انتهيت من قراءة المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم 🎉
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن