14

303 25 0
                                    



إنها مشكلة ، ربما لديه سفينة سياحية في منزله!
  صعدت شو إلى الأمام وعانقت ذراع هوو تشاو ، وقالت بغرور ، "أخي ، أراك على متن السفينة السياحية يوم الجمعة؟"
  بعد الانتهاء من التحدث ، أرادت شوير الانسحاب ، إذا لم تنسحب ، كانت تخشى حقًا أن يكون الرجل الرئيسي قد سئم منها. ثم لن يكون لديها أي شيء لتلعب به.
  فجأة ، فكرت في الإبرة والخيط في حقيبتها المدرسية. قامت بفك ضغط حقيبتها المدرسية على عجل ، وحشو الإبرة والخيط الذي اشترته أمس في ذراعي هوو تشاو ، وقالت بسرعة ، "أخي ، أنا أعتمد عليك في حقيبتي!" بعد الانتهاء من التحدث ، ذهبت شو بسعادة إلى مبنى مدرستها الثانوية في السنة الثانية وحقيبة مدرستها على ظهرها دون انتظار رد فعل هوو تشاو
  .
  نظر هوو تشاو إلى كيس الإبر والخيوط بالكامل في يده ، وجبهته منتفخة ، وأراد إلقاء كل شيء في يده في سلة المهملات.كانت رؤية هذه الإبر والخيوط لثانية نوعًا من التعذيب بالنسبة له.
  ولكن عندما اعتقد أنه إذا فعل ذلك حقًا ، فقد لا يعرف Shu Er ما يجب فعله في المستقبل ، لذلك لا يزال غير قادر على التخلص منه.
  إذا رميت الإبرة والخيط بعيدًا ، فمن يدري ما هي الفكرة المدمرة التي ستأتي بها لاحقًا؟
  من يستطيع تحمل هذا؟
  كان Huo Chao على وشك دخول الفصل بحقيبة مليئة بالإبر والخيوط في يده ، عندما سار Xu Chen و Zhao Zhifeng مع ربط أكتافهما.
  رأت عيون Zhao Zhifeng الحادة على الفور ما كان هوو تشاو يحمله في يده.
  "يا غراس ، آه تشاو ، هل غيرت جنسك؟ هل تريد أن تحبك سترة فجأة؟" أظهرت
  عيون هوو تشاو القليل من نفاد الصبر ، "أنت تفكر كثيرًا." انحنى تشاو تشيفنغ
  عن قرب ، "إنها ليست سترات محبوكة ، فلماذا تشتري الكثير
  من الصوف؟" على الرغم من أن Xu Chen كان كبيرًا ، لكن عقله كان شديد الحساسية ، هل كان بإمكان تشاو أن يتكلم على الفور
  ؟ لكن في هذا الوقت ، إذا لم يتكلم ، فهذا يعادل الإذعان.
  نظر Xu Chen و Zhao Zhifeng إلى بعضهما البعض ، ورأوا تعبير الصدمة في عيون بعضهم البعض.
  لا؟ ألا يعني ذلك أن Huo Chao قد اهتم كثيرًا بشوير لأنهما كانت لهما علاقة عندما كانا صغيرين؟ لقد اهتممت الآن بحياكة سترة لها ، فلماذا لا تعتني بسريرها في المستقبل؟
  شعر Xu Chen بشكل غير مفهوم أنه كان الحقيقة.
  تم الاتفاق على الاعتناء به قليلاً ، لكن هوو تشاو وضع نفسه فيه؟ على الرغم من أن أذن الكتاب الصغيرة جميلة ولطيفة ، ولكن ...
  وضع Zhao Zhifeng يده على كتف Huo Chao ، وغمز ، "Brother ، هل وقعت فيه؟" كانت عيون Huo Chao غير صبورتين ، وزاوية فمه ملتفة في قوس ساخر ، "لديك الكثير من الأوهام ، لماذا لا تفكر في كيفية حل صديقتك السابقة الغيورتين معًا". شعر المهندس بصداع ، ولم يكن لديه قلب لمضايقة
  هوو تشاو
  . ولكن إذا طُلب منه العودة في الوقت المناسب واتخاذ قرار ، فسيظل يختار تغيير صديقته كل شهر!
  ناهيك ، على الرغم من أن Zhao Zhifeng هو أحد أفضل إخوة Huo Chao ، عندما كانت عيون Huo Chao صارمة قليلاً وكان تعبيره غير صبور بشكل واضح ، لم يعد يجرؤ على المزاح بعد الآن.
  عندما دخل هوو تشاو الفصل الدراسي ، رأى الكثير من الناس ما كان يحمله في يده.
  لقد رأوا القليل من الصوف المائل يخرج من الحقيبة ، وعلى الرغم من أنهم كانوا يموتون بدافع الفضول ، إلا أنهم لم يجرؤوا على طلب أي شيء.
  من يجرؤ على السؤال عما إذا كان هوو تشاو يريد أن ينسج؟
  على الرغم من أنه لعب لعبة الزراعة الذاتية وزراعة الذات في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، ولم يقاتل أو تسابق أو يضرب بالهراوات لفترة طويلة ، لكن من يدري أنه يومًا ما سوف يتعب فجأة من الوضع الحالي ويريد العودة إلى الأيام التي كان فيها متنمرًا في المدرسة؟
  لا تجرؤ على القول ، لا تجرؤ أيضًا على السؤال.
  بمجرد أن جلس Huo Chao على المقعد ، وضع الحزمة بأكملها في الدرج. صداع.
  هو لا يريد حقًا أن ينسج لها الحقائب ، أليس كذلك؟
  على الرغم من أنه كان على استعداد لتخفيض المحصلة النهائية لها بسبب النعمة المنقذة للحياة في البداية ، ولتلبية جميع طلباتها في حدود معينة ، إلا أن هذه الطلبات بالتأكيد لم تشمل أكياس نسج لها.
  هل هو رجل كبير مع حقيبة حياكة؟
  في هذا الوقت ، جاء Xu Chen بهدوء وقال ، "آه تشاو ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي ، فقط أخبرني."
  رفع Huo Chao حاجبيه وسأل في دهشة ، "هل ستفعل؟" أومأ Xu Chen. على الرغم من أنه كان قويًا ، إلا أنه كان يتمتع بقلب حساس للغاية. "لقد تعلمته من والدتي من قبل ، وما زالت المهارات موجودة." Huo Chao: ... خدش Xu Chen   رأسه
  وشرح بصوت منخفض ، "ألا أخطط للمستقبل؟ ربما سأحبك شيئًا من أجل
  صديقتي   .   Huo Chao ، "حسنًا." أخرج Huo Chao هاتفه المحمول ، ووجد الصورة التي أرسلها له Shu'er ، ووجهها إلى Xu Chen "،" "ما الذي تريده" Xu Chen. " نظر Xu Chen إلى الصورة   بعناية   وقال ،" هذه الحقيبة جميلة حقًا ، و Xiao Shu'er لديها عين جيدة. ليس من الصعب نسج هذه الحقيبة ، ولكن الأمر يتطلب القليل من الجهد ، لكن Chen لم يكن من الصعب علينا أن نسج هذه الحقيبة ، لكن الأمر يتطلب القليل من الجهد ، لكن Chen من اثنين من الناس. لا ، لا يوجد سبب لإبعاد Zhao Zhifeng   عن   الموضوع   .






المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن