13

291 27 1
                                    



علامة؟ إنها ليست ألفا ، وليس أوميغا ، وليس أوميغا قيد التطوير ، فما هي العلامة؟
  تأوهت شو إير ، وفي هذا الوقت ، تم تقديم الطبق الذي كانت تحبه ، لذلك تجاهلت هوو تشاو.
  التقط هوو تشاو المنشفة المبللة على الطاولة ومسح الصلصة على ظهر يده شيئًا فشيئًا.عندما يمسح علامة الأسنان ، توقف بشكل لا شعوري.
  استغرق الأمر بضع ثوان قبل أن يمسح اللعاب الذي تركته أذن الكتاب.
  -
  عشاء الاحتفال كان ممتعا جدا. مجموعة من الناس يأكلون ويشربون ويتجاذبون أطراف الحديث ، وسرعان ما كانت الساعة التاسعة مساءً.
  درجة الحرارة في المتجر مرتفعة ، وبعض الأطباق لا تزال من أطباق سيتشوان ، وهي حارة جدًا ، والخدود التي تأكلها أذني الكتاب حمراء ، والفم أحمر ، والعيون الجميلة رطبة ، ومن النادر أن تكون لطيفًا بعض الشيء.
  لكن هوو تشاو كان يعلم أن هدوء Shu Er وجاذبيته لا يمكن إلا أن يخدع الآخرين ، وكان يعلم كم كان مملاً أن يصنع Shu Er.
  دفع Huo Chao ، وخرجت المجموعة من المطعم الخاص.
  عندما تهب رياح المساء ، يغمض Shu Er عينيه بشكل مريح.
  لقد أرادت فقط أن يأخذها هوو تشاو مع نينغ مينج إلى المنزل ، عندما جاء صوت مفاجئ قليلاً من مكان ليس بعيدًا ، "الأخت الثانية". أدارت شاور رأسها ووجدت أن أختها الثالثة شويا هي التي اتصلت بها
  .
  سارت بضع خطوات نحو شويا ، وسألت بغرابة ، "لماذا أنت هنا؟"
  كانت شويا في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية ، وكانت المدرسة في الاتجاه الآخر.
  ابتسمت شويا ببطء وهي تحمل عدة كتب بين ذراعيها ، "إن مكتبة شينخوا هنا هي الأكبر والأفضل في المدينة. أنا هنا لشراء بعض الكتب التعليمية اللامنهجية". أدرك شو إير فجأة
  . لطالما عرفت أن أختها الصغرى مهووسة بأداء أكاديمي جيد ، وانضباط ذاتي قوي ، وتحب التعلم ، وهي طفلة جيدة ، وهي أيضًا الأقرب في عائلة الكتاب بأكملها.
  قبل أن تشتري Huo Chao وجباتها الخفيفة ، استخدمت بعضها لإطعام Jiang Xici ، واستخدم بعضها لإطعام أختها الصغرى. عندما قرأت الروايات لأول مرة ، أعجبت بشويا فقط في الخطاط بأكمله.
  "إذن هل انتهيت من شرائه الآن؟"
  أومأ شويا برأسه.
  نظرًا لوجود شقيقاتها هنا ، تريد Shu'er العودة إلى المنزل مع Shuya بشكل طبيعي. تطلب من Huo Chao مساعدة Ning Meng في العودة إلى المنزل بأمان ، وتلوح لهم ، وتقول وداعًا ، وتعود إلى المنزل بسعادة مع أختها.
  لم يكن هناك الكثير من الأشخاص في الحافلة ليلاً ، ولا يزال هناك العديد من المقاعد الشاغرة ، لذلك وجدت Shu Er مقعدًا عشوائيًا ، وجلست مع Shu Ya.
  ليلة هذه المدينة جميلة وصاخبة بشكل غير عادي ، لا يزال Shu Er يحتفظ بمزاج جيد لأخذ قضمة من Huo Chao للتو ، وهناك ابتسامة مشرقة في عينيه.
  فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا تتمتع بأحدث جمال ، والوجه بدون مكياج يكفي لتحريك الناس.
  نظرت شويا إلى الأخت الثانية المرحة والمريحة بجانبها ، وظهر صراع في قلبها.
  هل يجب أن تقول شيئا؟
  مرت الحافلة بموقف واحد في كل مرة ، وتقترب أكثر فأكثر من المنزل.
  إذا لم أتحدث عنه الآن ، فلا أعرف متى ستتاح لي الفرصة لأقوله في المرة القادمة.
  قبل أن تعود إلى المنزل ، قالت شويا فجأة ، "الأخت الثانية ، هل تعتقد أنك لا تشبه حقًا عائلة الباحث؟"
  بعد قول هذا ، أخرجت شويا أخيرًا الصعداء. قالها أخيرا.
  إذا كان المالك الأصلي ، وهو يسمع كلام شويا ، فقد يشعر فقط أنه لم يرحب به من قبل عائلته ، لذلك حتى أخته الصغرى شعرت أنه لم يكن مثل العالم على الإطلاق.
  سيشعر المالك الأصلي بالحزن الشديد وخيبة الأمل عندما يسمع هذا.
  ولكن الآن الشخص هو شعير ، وبعد سماع كلمات شويا ، تلاشت في قلبها أفكار كثيرة.
  عندما كانت تقرأ الكتاب من قبل ، كانت مرتبكة بشكل غامض ، فلماذا لم يصف الكتاب رد فعل الأسرة المعيلة للأنثى بعد أن باعتها البطلة للجبل؟ هل عائلة الشريكة خاملة أم عاجزة؟
  في كلتا الحالتين ، إنه أمر محزن للغاية.
  لقد تخلوا مباشرة عن دور المرأة الداعم.
  لكن دور المرأة الداعم هو شخص حقيقي ، والشخص الحقيقي مفقود ، وكأحد أفراد الأسرة ، كيف يمكن أن تظل غير مبالية؟ لكن لسوء الحظ ، تمكن الخطاط من البقاء غير مبال. لهذا السبب عانى دور المرأة الداعم كثيرًا.
  منذ أن ارتدت الكتاب ، تعمقت الشكوك أيضًا في قلب شوير.
  لاحظت أن العلاقة بين Yuanzheng وعائلتها كانت عادية جدًا ، في الغالب لم يكن هناك سوى وجه صغير ، والأهم من ذلك هو أن Shurou عاملتها بشكل سيء للغاية.
  جملة الأمس "هل أنت كيس بلاستيكي؟ وإلا ، لماذا تتظاهر هكذا" حقًا لئيمة جدًا ، لا يبدو مثل ما تقوله أخت لأختها.
  إذا كان شورو شخصًا أنانيًا لديه موقف سيء تجاه جميع الأخوات الصغيرات ، فيمكن أن يفسر ذلك الماضي ، لكن شورو كانت لطيفة جدًا مع شويا. العلاقة بينهما لا تختلف عن الأخوات العاديات.
  بالطبع ، قد يكون ذلك أيضًا لأن Yuanzheng نشأ مع جدته في الريف ولم يكن على دراية بـ Shurou Shuya.
  ثم السؤال الذي يطرح نفسه مرة أخرى ، لماذا من بين الأطفال الثلاثة في الأسرة ، نشأ شو إر فقط حتى يبلغ من العمر 17 عامًا في الريف؟
  حتى لو كانت Shumu هي أفقر عائلة عندما أنجبت Yuanshen ، لهذا السبب تم إرسالها إلى الريف ، لكن ظروف الأسرة تحسنت بعد ذلك بقليل ، لماذا لم يذكروا عودة Yuanshen؟
  لم يكن الأمر كذلك حتى توفيت الجدة في المقاطعة "ب" حيث تُرك الجسد الأصلي بمفرده لرعايتها ، وفي النهاية تمكنت من العودة إلى منزلها؟
  إذا لم يكن الجسد الأصلي من أبناء الخطاط على الإطلاق ، فهناك تفسير معقول لكل هذا.

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن