47

248 17 0
                                    



جملة واحدة ، "إذا كنت حقًا بحاجة إلى مساعدة ، فسوف أساعد في العثور على شخص ما."
  باختصار ، لن تجعل الفتيات اللواتي يواجهن الصعوبات عاجزات حقًا.
  أعطى شو تشيانغ هوو تشاو إبهامه.
  -
  في اليوم الخامس من السنة القمرية الجديدة ، تبع Shu Jiaer Huo Chao إلى منزل Huo لأول مرة.
  خلال السنة الصينية الجديدة ، كان والد هوو وهوو تشي في المنزل.
  بالنسبة لتحرك هوو تشاو لإحضار صديقته إلى الباب ، أظهر والد هوو صدمة كبيرة.
  لا يوجد سبب آخر ، فابنه الأكبر لم يؤرخ بعد ، ولا يزال كلبًا واحدًا ، والابن الأصغر الذي لم يتخرج بعد من المدرسة الثانوية أحضر صديقته مباشرة إلى الباب.
  إذا لم يكن الأمر يتعلق بحقيقة أنهم كانوا صغارًا جدًا ، فقد اعتقد والد هوو حقًا أنهم على وشك مناقشة الزواج.
  والد هوو صارم ، مع بعض الشعر الرمادي على سوالفه ، يبدو وكأنه رجل جاد في منتصف العمر. لكنها السنة الصينية الجديدة ، وشو جياير فتاة ، لذا فإن موقفه لطيف للغاية.
  أومأ Huo Chi برأسه إلى Shu Jia'er كتحية.
  كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها شو جياير مع الأخ الأكبر هوو تشاو ، هوو تشي. بصفته الأخ الأكبر لهو تشاو ، كان وسيمًا ، مع حواجب حادة.
  وجه مشابه لـ Huo Chao ، بنضج أكثر بقليل.
  بكل إنصاف ، فإن Huo Chi هو حقًا حسن المظهر ، ولكن في عيون Shu Jia ، يعتبر Huo Chao دائمًا الأكثر وسامة.
  العشاء يؤكل من قبل أربعة أشخاص.
  لم يكن الرجال الثلاثة من عائلة Huo جيدين في الكلام ، لذلك تم تسليم مهمة إحياء الجو بشكل طبيعي إلى Shu Jiaer. بالطبع ، بعض المواضيع من المحرمات ولا يمكن ذكرها بشكل عرضي. على سبيل المثال ... عن عشيقة المنزل.
  Shu Jiaer لم تعرف والد Huo أو Huo Chi جيدًا ، ولم تكن جيدة في أن تكون قصيرة في الوالدين. يبدو أن Huo Chao كان الموضوع الوحيد الذي يمكن أن تتحدث عنه.
  كانت تعلم أن Huo Chao لم يكن لديه إحساس قوي بالوجود في المنزل ، ولم يكن الابن المفضل لوالد Huo ، وتم تجاهله دائمًا ، لذلك أرادت أن تجعل والد Huo يغير وجهة نظره عن Huo Chao.
  ذكرت أشياء حديثة ، "تحسنت درجات أخي كثيرًا في الفصل الدراسي الماضي. إذا كان أداؤه طبيعيًا في يونيو من هذا العام ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على الالتحاق بجامعة جيدة." "أخي حريص جدًا على الرياضيات ، ويكاد يحصل على علامات كاملة   في   كل   اختبار   .
  " على الرغم من أنه قدّم أداءً جيدًا في العامين الأولين من المدرسة الثانوية ولم يحضر الاختبار أبدًا بشكل جيد ، إلا أنه كان يستمع إلى الفصل بشكل متقطع ، ولديه أساس جيد ومعدل ذكاء عالٍ ، وليس من الصعب استعادة نقاط المعرفة مرة أخرى.   جميع أنواع فرتس قوس قزح Shu Jiaer متوحشة كما لو كانوا لا يريدون المال ، وهم مليئون بالثناء على Huo Chao ، كما لو كان بإمكانهم التباهي لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ دون توقف.   في وقت لاحق ، حتى هوو تشي وضع عيدان تناول الطعام واستمع إليها باهتمام.   كانت شو جياير تشعر بالعطش قليلًا بعد أن تحدثت كثيرًا ، وتوقفت لأخذ رشفة من الماء.بعد أن انتهت من شرب الماء ، وجدت أن الرجال الثلاثة من عائلة هوو كانوا يحدقون بها بتعابير مختلفة.   كان لـ Huo Chi وجه جاد ، وكان والد Huo مرتاحًا ، وكان Huo Chao لديه ابتسامة لم تكن ابتسامة.   لسبب ما ، في مواجهة هذا المشهد ، احمر خجلاً Shu Jia ، الذي اعتاد على الجلد السميك ، لأول مرة.   هل هي تهب كثيرا؟   وإلا فلماذا لم يأكلوا طعامهم ، أوقفوا جميعهم عيدان تناول الطعام وحدقوا فيها؟   تابعت شو جيا شفتيها ، وشعرت ببعض القلق.   بصفتها صديقة هوو تشاو التي أتت إلى هنا لأول مرة اليوم ، هل هي مألوفة جدًا؟ هل يجب أن تكون أكثر تحفظا؟   إذا كانت أي فتاة أخرى ، يجب أن تكون خجولة عندما تأتي إلى الباب لأول مرة ، أليس كذلك؟   كيف يمكنها التحدث بلا توقف مثلها؟   فقط عندما كانت شو جيا تشعر بعدم الارتياح ، غطت يد أخرى يدها على الطاولة ، وضغطت يدها بشكل مريح.   هذه يد هوو تشاو.















المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن