"من فضلك اذهب إلى الجامعة الإمبراطورية"
كانت في وسط العاصمة ، كانت الشوارع مزدحمة ، خرجت إديل بحجة الذهاب إلى متجر الملابس ، كما أمرتها الكونتيسة ، بعد الخروج من متجر الملابس ، أوقفت عربة أجرة بدلاً من عربة الكونت التي جاءت بها .
"ماذا؟ فجأة الجامعة الإمبراطورية؟ إلى جانب ذلك ... ، أنت ستركبين عربة أجرة؟"
سألت فيين ، خادمة عائلة الكونت التي تبعتها ، بصوت مذعور .
بمجرد دخولهما متجر الملابس ، نظرت السيدة إديل إلى الفستان المعلق بعيون جافة ، قالت السيدة الشابة التي اختارت الفستان ودفعة الحساب بسرعة دون تجربته بشكل صحيح حتي " لنفعل هذا" ، ثم سألت : أهذا هو الباب الخلفي؟ ، بعد أن سألت ، غادرت متجر الملابس على عجل ، شاهدت فيين السيدة الشابة توقف عربة مارة و صعدت عليها على عجل .
"فيين هل انت متفاجئة؟ القى نظرة ، فيين أن الكتاب الذي كنت أرغب حقا في قرأته موجود في مكتبة الجامعة ......الإمبراطورية"
كان مفهومًا للوهلة الأولى أنها كانت ستستعير كتابًا تريد رؤيته لأنها كانت فتاة تقرأ الكتب طوال الوقت ، لكن مثل هذا السلوك المتهور لم يكن مثل سلوك فتاة حكيمة ، إذا اكتشفت الكونتيسة سلوك السيدة الشابة غير المنتظم ، فقد تغضب .
"كما تعلمين ، لقد مرت فترة طويلة منذ أن خرجت ، لا أعرف حتى ماذا سيحدث إذا ...... تزوجت الآن"
"سيدتي ..."
بدا التعبير على وجهها وهي تنظر من النافذة و تتحدث بهدوء ، حزينًا للغاية ، ضوء شمس الصباح الدافئ التي دخلت العربة تضيء ملامحها الدقيقة مثل دمی البورسلين ، ظل المشهد عالقًا في مجال رؤية فيين ، مثل تحفة فنية جميلة .
'إنها فتاة جميلة ..... هي مرفوضة لأنه ليس لديها رائحة'
كانت فيين الابنة الثانية لفيكونت إنغريد ، تابع للكونت فلاور ، لذلك ، منذ أن كانت إديل طفلة صغيرة ، كانت فيين تساعدها وفقًا لأمر الأسرة ، بطبيعة الحال ، كانت تعرف جيدًا كيف عوملت أثناء نشأتها في بيت الكونت ، كان الكونت ، مشغولاً بالعمل الخارجي ، غير مبال بالأعمال في المنزل ، في غياب نظرات الاب ، احتقرتها الكونتيسة بمهارة وعزلت السيدة الشابة ، حتى فيين ، التي كانت بجوارها مباشرة ، لم تكن تدرك أن السيدة روزالين ، التي تم الإشادة بها لكونها جميلة مثل الجنيات ، تظاهرة فقط بالتعاطف معها ، إذا لم تكن السيدة الشابة في عائلة فلاور ، فلن يكون هناك سبب لإهمالها بسبب افتقارها إلى عطرها ، إذا كان الأمر كذلك ، فإن مثل هذه السيدة الأنيقة والجميلة والذكية سيحبها الجميع ، التفكير بهذه الطريقة أصبح قلبها يؤلمها ، إلى جانب ذلك ، ستصبح أمرأة متزوجة .
بدت عائلة ماركيز شاليه حيث ستتزوج إديل قريبًا ، ثرية من الخارج ، ولكن مع سلسلة وفايات زوجات المركيز لأسباب غير معروفة ، كانت جميع العائلات الأرستقراطية المرموقة التي أراد الماركيز الزواج من بناتها مترددات في القيام بذلك ، واصل الماركيز ، الذي كان في نفس عمر الكونت فلور ، الترحيب بالبنات الصغيرات من الأسر النبيلة ذات الرتب الدنيا كزوجات ثانويات ، بعد وفاة آخر زوجة له ، الشخص الذي يتم استبداله الآن هي إديل ، كانت فيين تآمل أن تتزوج من عائلة جيدة وتغادر المقاطعة وتعيش في سعادة .