9 : فرد في عائلة الدوق الأكبر

1.3K 90 14
                                    

أغلقت مارلين عينيها مرة أخرى ، حتى أنها حاولت قرص خدها قليلاً حتى لا يكون ملحوظًا ، أخبرنها الألم اللاذع أن هذا لم يكن حلماً .

"من الأفضل أن تأكلي كثيرًا ، أنتِ تتكلمين اكثر مما تأكلين"

"لقد سمعت ذلك"

لقد تذكر جسمها النحيف الذي كان يشعر بانعدام الوزن عندما أمسك بها ، قطع كايرون قطعة من اللحم إلى قطع صغيرة ووضعها على طبق إديل .

احمرت إديل خجلا للحظة وبدت مضطربة ، ثم التقطت قطعة من اللحم ووضعتها في فمها .

'هل رأيته؟ أوه ، أخبرني الآن ان هذا حلم'

'لقد رأيت ذلك بوضوح أيضًا ، انه يقدم لها الطعام بنفسه'

'علاوة على ذلك ، انظر إلى هذا التعبير!'

ظهرت ابتسامة خفيفة على شفاه كايرون ، وكأنه راضٍ عن رؤيتها وهي تأكل الطعام الذي قدمه لها . اتسعت أفواه مارلين وغريغوري عندما شاهدا المنظر الذي لم يصدقاه .

أدرك جميع خدم عائلة الدوق الأكبر الذين كانوا يقفون في غرفة الطعام للمساعدة في إعداد الوجبة ذلك بوضوح ، أن الدوق الأكبر كان مفتونًا بالدوقة الكبرى المرتقبة .

لا يعني ذلك أنه لم تكن هناك نساء يزرن منزل الدوق الأكبر خلال تلك الفترة ، النبلاء الأكبر سناً الذين حضروا حفلات العشاء مع الدوق الأكبر كانوا دائمًا برفقة نساء .

لقد كانت حيلة ضحلة لجذب القليل من الاهتمام من الدوق الأكبر ، لكنه كان عكس ذلك ، عامل كايرون النساء كأشخاص غير مرئيين وتجاهلهن تمامًا .

كان كايرون يراقب إديل وهي تأكل .

وجه انتباهه إلى غريغوري . تغير تعبيره ، انه يختلف تماما عن تعبيره الذي كان عندما كان ينظر إلى الدوقة الكبرى المرتقبة .

كان الأمر مختلفًا ، لذا كان غريغوري يشعر بخيبة أمل بعض الشيء .

"سمعت أن هناك دعوة من القصر الإمبراطوري ، لا بد أن باسكال كان متفاجئًا جدًا لسماع هذه الأخبار"

"آه !... نعم يا صاحب السمو ، لقد دعاك لتناول العشاء مساء الغد "

"إنه أمر مفاجئ ، ولكن من الأفضل أن نستعد ، مارلين ، متى خططت لزيارة مصممة الملابس؟"

"من المقرر أن تصل بعد ظهر هذا اليوم ، أولاً، قررنا إعداد الفساتين التي يمكنها ارتداؤها بعد اخد مقاسها التقريبي ، ثم الأزياء التي سيتم تصميمها حسب الطلب"

"شكرًا لكِ على عملك الشاق ، يرجى تجهيز كل ما تحتاجه الدوقة الكبرى"

"نعم أفهم"

غرق قلب إديل عندما رأت كايرون يهتم بها بشدة ، شعرت وكأن شعورًا غريبًا بالتوتر والإثارة يتعايشان بنفس الوقت .

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن