ستقبل فيكتور الأرشيدوق والأرشيدوقة العائدين من جولتهما بالخيل.
"هل استمتعتما بركوب الخيل؟، لم أتمكن من رفع نظري عنكما حتى من بعيد"
نظر فيكتور بعينين معجبتين إلى الأرشيدوقة الرشيقة وهي تمتطي حصانًا أسود فخمًا، وإلى الأرشيدوق القوي الذي يحيط بها كما لو كان يحميها.
‘إنهما حقًا ثنائي متناسب’
نزل الأرشيدوق أولًا، ثم ساعد الأرشيدوقة على النزول، بينما ينظر إليها بنظرة ناعمة، شعر فيكتور بحنين غامر وهو يتأمل كايرون الذي عرفه منذ كان أميرًا صغيرًا وقد أصبح ناضجًا ليجد رفيقته أخيرًا.
‘لو كانت الإمبراطورة الراحلة هنا لرؤية هذا المشهد لكانت سعيدة...’
في ذاكرته، كان كايرون أميرًا رائع الجمال، لكنه كان باردًا كتمثال جليدي.
حتى عند ركوب الخيل، لم يكن يبتسم أبدًا، والآن، أن يرى تلك التعابير على وجهه...
‘أخيرًا وجد شريكة له’
وأيضًا، الحصان الأسود الفخم كايدين، الذي يشبه سيده في شخصيته، سمح بكل سرور للأرشيدوقة بركوبه، ضحك فيكتور بصوت عالٍ عندما رأى كايدين يداعب رأسه على إديل بمودة بعد أن نزلت عنه.
‘إن الأرشيدوقة هي مدربة رائعة بالفعل!’
لقد روضت أصعب رجل وأصعب حصان في العالم.
اقترب فيكتور من الأرشيدوق والأرشيدوقة مظهرًا إعجابه بالأرشيدوقة.
"سآخذ كايدين إلى الإسطبلات، يمكنكما التوجه إلى النادي للاستراحة"
عندما تحدث فيكتور، نظرت إديل إلى كايدين بنظرة ثابتة، كانت تشعر ببعض الحزن للابتعاد عنه، فقد أسر هذا الحصان قلبها منذ اللحظة الأولى.
كان الحصان الأسود ذو الجسم القوي والمظهر النبيل يذكرها بشخص ما.
توجهت نظرات إديل دون وعي نحو كايرون الذي كان يقف بجانبها، والتقت عيونهما، حاولت إديل إخفاء ملامحها المتفاجئة وتحدثت إلى كايرون.
"على الرغم من أن الوقت كان قصيرًا، إلا أنني تعلقت بكايدين، هل يمكنني الذهاب معه حتى الإسطبلات؟"
عندما عبرت إديل عن حزنها، مد كايدين رأسه نحوها كما لو كان يشاركها المشاعر، مسحت إديل على جبهته بلطف.
"إذا كنتِ ترغبين، يمكننا أخذ الحصان إلى الأرشيدوقية"
"همم... لا، لقد سمعت أن الخيول لديها غريزة العودة إلى موطنها، وكايدين هنا يعتبر هذا المكان موطنه وبيته، بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أنه سيكون أسعد وهو يجوب هذه المروج الفسيحة بحرية بدلاً من أن يكون في المنزل"