كان المكان في الطابق السفلي، داخل غرفة الاستجواب، سُكب الماء المثلج فوق جسد المجرم، دوغلاس، الذي كان جالسًا على الكرسي ويداه ورجلاه مقيدتان.“اغغغ!”
صرخ دوغلاس ووجهه إلى السماء بعد أن فتح عينيه، فقد كان قد فقد وعيه من شدة التعذيب.
“هل استعدت وعيك؟”
“الأرشيدوق...!”
ارتجف دوغلاس للحظة عندما رأى الأرشيدوق أمامه، كانت نظرات كايرون، التي كانت تتفحصه، أكثر برودة من برودة الماء المثلج التي تتسلل إلى أعماق عظامه.
“يبدو أنك كنت ترغب في رؤيتي مرة أخرى منذ المحاكمة السابقة، بالنظر إلى الخطة الشريرة التي أعددتها.”
“هذا ما جلبته لنفسك! لقد فقدت كل شيء بسببك!”
منذ أن تم الكشف عن مكانه واعتقاله في السجن، أصبح دوغلاس في حالة يأس تام، صرخ بأعلى صوته، عينيه حمراء من الغضب.
“إذن كان يجب عليك استهدافي.”
“عليك أن تشعر بفقدان الأرشيدوقة التي تقدرها، لتفهم شعوري بعد أن فقدت كل شيء!”
ضحك دوغلاس وكأنه قد جنّ، برزت رغبة قوية في خنق دوغلاس على الفور، لكن كايرون كتمها في نفسه،
هذا الشخص لم يكن سوى قطعة شطرنج، كان عليه استخدامه لمعرفة من يقف خلف هذه المؤامرة، نظر كايرون إلى دوغلاس بنظرة حادة، وكأنه ينفذ إلى أعماق قلبه.“من هو؟، من يوجهك لتنفيذ هذه الخطط؟”
“هذا، هذا كله تخطيطي!، لم أتلقَ أوامر من أي شخص!”
تلعثم دوغلاس وكأنه متفاجئ من استجواب كايرون المليء باليقين، وهو ينظر إليه، ابتسم كايرون ابتسامة باردة.
“يبدو أنك ترغب في تحمل كل الذنب والموت وحدك.”
“......!”“لقد استهدفتني، انا الامير الاول والارشيدوق، وبدلاً من ذلك خططت لاختطاف الأرشيدوقة وبيعها، وهذا يعد جريمة عظمى، ستكون عقوبتك الإعدام.”
عند سماع كلمات الأرشيدوق عن الإعدام، تغير وجه دوغلاس إلى اللون الشاحب، كان قد توقع الموت، لكن عند تلقي الحكم الفعلي، اجتاح فزع غريزي جسده.
“علاوة على ذلك، لن تكون الوحيد الذي سيُحكم عليه بالإعدا، ستُحكم عائلتك بأكملها بالمشاركة في الجريمة.”
“م، ماذا؟”
“في المحاكمة السابقة، رغم أن اللقب والممتلكات قد فقدت، لكنك نجوت من الموت، لكنك الآن ستفقد حياتك.”
“لا، لا يمكن!”
تزايد الخوف الذي كان قد استولى عليه بالفعل، وجحظت عينا دوغلاس، كان لديه زوجة وأطفال، لأنه اعتقد أن الجريمة كاملة، لم يفكر في سلامة عائلته المتبقية.