لقد بزغ فجر يوم حفل القبول لجامعة جوبيتر الإمبراطورية.
وكانت الساحة أمام مسرح بارتون الواقع داخل الجامعة مزدحمةً بالطلاب الذين كانوا على وشك الالتحاق وأسرهم، وكذلك بالصحفين الذين تجمعوا لتغطية القصة.
"كانت هناك شائعةٌ مفادها أن خطاب ممثل الطلاب اليوم ستلقيه الأرشيدوقة إليوس، التي ستلتحق بقسم الإدارة العامة"
"إنه احتمال كبير حيث يتم اختيار ممثل الطلاب من بين أفضل الطلاب في كل قسم، إذا كان الأمر كذلك، فسوف نتمكن أخيرًا رؤية وجه الأرشيدوقة"
وبالإضافة إلى التوقعات بشأن الطلاب، انشغل الجميع بالحديث عن ظهور الأرشيدوقة إليوس.
"هل سمعت الاخبار؟، أن ضيفًا مميزًا غير الأرشيدوقة إليوس سيدخل كلية الإدارة العامة"
"ضيفًا مميزًا؟ حسنًا، اهو امير بلد ما؟"
"هذا صحيح! سمعت أن الأمير الثالث لإمبراطورية ليساندرو، سيدخل أيضًا كلية الإدارة العامة"
لم يكن الاهتمام بقدوم الأمير للدراسة في الخارج من إمبراطورية مجاورة أقل من الاهتمام بالدوقة الكبرى.
بعد مروره بين حشود الناس الذين يتحدثون عنه، توجه رينيان على مهل إلى مسرح بارتون حيث سيقام حفل القبول، لم يعرف احد أنه أمير الإمبراطورية المجاورة، هو الذي كان يسير بمفرده دون مرافقه.
يتميز الجزء الداخلي من المسرح، حيث تقام عادة المحاضرات والحفلات الموسيقية وكذلك مراسم إحياء ذكرى الجامعة، بأسقف عالية، وانتشر المسرح الكبير والقاعة البيضاوية تحت لوحة سقف تصور علماء يبحثون عن الحقيقة.
بمجرد دخوله المسرح، لفتت انتباهه لوحة السقف الرائعة، رينيان، الذي كان ينظر إلى لوحة السقف للحظة، سرعان ما أدار رأسه عندما سمع صوتًا يناديه.
"رينيان! مرحباً"
"لم أراك منذ وقت طويل، ايها العميد جيفرسون"
"كنت أنتظر قدومك، أرجوك، تعال معي"
كما لو كان ينتظر وصول رينيان، قاده جيفرسون إلى الطاولة الرئيسية، وأشار جيفرسون إلى المقعد الفارغ بجوار مقعد رينيان.
"من المقرر أن يحضر صاحب السمو الأرشيدوق حفل القبول اليوم مع صاحبة السمو الأرشيدوقة إليوس التي ستدخل كلية الإدارة العامة"
"أستطيع أن أهنئه شخصيًا على زواجه"
أومأ رينيان بخفة، بعد إلقاء التحية، غادر جيفرسون للعمل لحفل القبول.
وكان المقعد الذي قدمه جيفرسون يتمتع بإطلالة بانورامية على المنصة التي أقيمت فيها مراسم الدخول، وكذلك جميع المقاعد، بدأت عيون رينيان تتحرك بانشغال وتبحث عن شخص ما.