"سموك!"
غريغوري، الذي أُمر بالتحقق من وقت عودة الأرشيدوقة، عاد مسرعًا إلى الأرشيدوق بعد أن كان يجري مكالمة مع طاقم المرافقة، وعلى الرغم من أن غريغوري كان عادة يحب التباهي والظهور بمظهر مرتب هادئ، إلا أن تعابير وجهه وصوته هذه المرة كانت ملؤها الذعر كما لو كان يلفظ أنفاسه الأخيرة.
"ما الأمر؟"
تجمد وجه كايرون فورًا عند رؤية غريغوري في تلك الحالة، حدسه الحاد الذي كان يقظًا دائمًا أخبره بأن هناك أمرًا خطيرًا قد وقع.
"إنها... صاحبة السمو... لقد..."
"تحدث بسرعة"
كان الأمر يتعلق بإديل، بالطبع، كايرون، الذي شعر بالارتباك من تردد غريغوري، صاح بحدة وكأنه يريد إيقاظه.
"لقد... اختفت!"
"ماذا؟"
"لقد اختفت سموها بعد ذهابها إلى منطقة الصناعة الشرقية في العاصمة!"
فجأة، شُلت أفكار كايرون تمامًا عند سماعه تلك الأخبار، وبدأ يتحدث ببطء، وكأنه لا يستطيع تصديق ما سمعه.
"اختفت...؟"
"نعم...! لقد اختفت بعد أن تركت الأمير رينيان والخادمة وذهبت وحدها"
بمجرد أن أنهى غريغوري كلامه، خرج كايرون من مكتبه بسرعة، كانت خطواته مختلفة تمامًا عن خطوات الأرشيدوق المعتادة التي لا تعرف التسرع.
صرخ غريغوري خلفه، وهو يحاول اللحاق به في عجلة.
"اذهب فورًا إلى المنطقة الشرقية للعاصمة! بأسرع ما يمكن!"
ارتد صوت الأرشيدوق في الردهة، بينما كان السائق الذي كان يرتاح أمام المدخل يقفز فجأة إلى العربة نتيجة أوامر الأرشيدوق المفاجئة، تبعه غريغوري وركب العربة.
"يا صاحب السمو...!"
"أعطني تقريرًا كاملًا عن الوضع حتى الآن."
داخل العربة المتحركة، حاول كايرون الحفاظ على هدوئه قدر الإمكان، لكن يداه كانتا ترتجفان قليلاً، فقبض عليهما بشدة. كان عظم مفاصله بارزًا وشاحبًا كوجهه المذعور.
حاول غريغوري هو الآخر تهدئة قلبه المذعور من خلال التنفس العميق، وبعد أن استعاد بعضًا من رباطة جأشه، بدأ يشرح لكايرون المعلومات التي تلقاها من المرافقين.
"عندما عادوا بعد تنظيف الصبغة المنسكبة، لم تكن جلالتكِ ولا الطفلة إينا موجودتين. جلالتكِ كانت قد أخبرت الساقي بأنها ستلتقي بمدير مصنع الصبغة وستعود قريبًا."
"ماذا حدث بعد ذلك؟"
"بعد مرور حوالي ثلاثين دقيقة دون أن تعود جلالتكِ، ذهب الأمير رينيان والخادمة فيين إلى مصنع الصبغة، ولكنهم اكتشفوا هناك أن صاحبة السمو لم تزر المصنع أبدًا."