27

1.2K 62 1
                                    

ماريس، مدينة ساحلية تقع في الطرف الشرقي من أرشيدوقية إليوس، كان هذا المكان دائمًا يعج بالسفن دون توقف.

عادة ما يكون ميناء ماريس مزدحمًا بالناس بسبب الحركة التجارية النشطة، ولكن اليوم كان هناك حشد كبير بشكل خاص.

دخل سكان منطقة ماريس كالسحابة ووقفوا منقسمين إلى فرعين وفي وسطهما طريق.

في أقصى نهاية الطريق، كانت السفينة نوبليون، وهي سفينة سياحية كبيرة محفور عليها شعار عائلة الأرشيدوق.

كان لدى الجميع تعبيرات مليئة بالترقب، كما لو كانوا ينتظرون شيئا ما، كانت عيونهم المشرقة المتلألئة تفيض بالحياة.

"انها هنا اخيرا!"

عندما صاح أحدهم بصوت متحمس، تحولت رؤوس الجميع في اتجاه واحد.

ما لفت انتباههم هو الأرشيدوق إليوس وزوجته الذين وصلوا للتو إلى الميناء مع حاشيتهم.

"جلالة الأرشيدوق!"

"أيضًا الأرشيدوقة!"

توقفت إديل، التي وصلت لتوها إلى ميناء ماريس، عن التنفس دون وعي بمجرد نزولها من العربة، لقد ادهشها قليلاً رؤية العديد من السكان المحليين وهم يقفون في الطابور.

وكان سكان المنطقة يهتفون للأرشيدوق وزوجته، ويلوحون بأعلام صغيرة محفور عليها شعار الأرشيدوق إليوس.

قام كايرون بإمساك يد إديل وهو يرافقها خارج العربة، تم همس في أذنها عندما ترددت.

"لا تتوتري وامشى بشكل طبيعي"

بناءً على كلمات كايرون، هدأت إديل من تعابير وجهها وقامت بتقويم ظهرها، أمسكت بيده ومشت ببطء عبر الحشد، تتبع خطواته.

"يحيا جلالة الأرشيدوق!"

"تحيا صاحبة الجلالة الأرشيدوقة!"

سكان المنطقة، الذين شعروا بسعادة غامرة بالمنظر المبهر للأرشيدوق وزوجته، ارتسمت ابتسامة بشكل مشرق على وجوههم وهتفوا هنا وهناك.

لم تعرف إديل ماذا تفعل لأنها، يتم استقبالها لأول مرة في حياتها، أعادت كلمات كايرون في رأسها وحاولت أن تبدو طبيعية قدر الإمكان.

"سيدتي! هل الأرشيدوقة ملاك؟"

وكان من بين الحشد الذي استقبل الأرشيدوق وزوجته أطفال من دار الأيتام في كاتدرائية ماريس، سألت فتاة، مشيرة إلى الأرشيدوقة.

لقد كانت دائمًا تشعر بالفضول تجاه الملائكة الذين تم تصويرهم في حكايات الكتاب المقدس الخيالية، والآن هي تعتقد انها تعرف شكلهم الان، لم تستطع الطفلة أن ترفع عينيها عن جمال هذا الملاك.

"نعم، إنها مثل الملاك، الآن، دعونا نعطيها الهدية التي أعددناها"

ابتسمت الراهبة الرئيسية بلطف وأومأت برأسها، مع اقتراب المسافة إلى الأرشيدوقة، خطت خطوة إلى الأمام وتحدثت.

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن