بعد خلع ثوبها، أصبح مظهر إديل مبهر، كانت بشرتها البيضاء الناعمة تتلألأ تحت ضوء الشمس.
كان ثوب السباحة المصنوع من الشيفون الأبيض بلا أكمام وله تصميم بطن مع خط عميق، وكانت الأكتاف والأذرع النحيلة واضحة للعيان، وكذلك خصرها النحيف المتناقض مع صدرها الممتلئ.
ومن أسفله، كانت تنورة مصنوعة من نفس خامة الجزء العلوي، اعلي من الركبتين، وتظهر بوضوح الأرجل الناعمة والفخدين الناعمان.
في ذلك الوقت، كانت معظم ملابس السباحة عبارة عن فساتين بطول الركبة بأكمام قصيرة وسراويل داخلية، لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكن للنساء كشفه هو أذرعهن وساقهن، وحتى هذا كان غالبًا ما يتم تغطيته بالجوارب الضيقة.
في ضوء ذلك، كانت بدلة مدام دي فونتين المصممة حديثًا بمثابة محاولة جريئة يمكن القول إنها غير تقليدية حقًا.
"هل نبدأ.......؟"
لم تتمكن إديل من تحمل الاحراج بسبب النظرة الشديدة الموجهة إليها، ولفت جسدها بكلتا ذراعيها.
لقد خفضت نظرها، غير قادرة على التواصل معه بالعين، وتحدثت أخيرًا، شعرت وكانها تريد النزول إلى الماء على الفور.
"...... ادخل"
أجاب كايرون بصوت منخفض لأنه كان مغمورًا قليلاً، أدار ظهره ودخل الماء أولاً.
ضغط كايرون، على صدغيه بتعبير محير، كان هو الذي أمر مارلين بتجهيز أمتعتها مسبقًا حتى تتمكن من السباحة.
وبما أنها لم تذهب إلى البحر من قبل، فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي تسبح فيها في البحر، بالإضافة إلى رؤية البحر، أراد أن يجعلها تعرف شعور الحرية التي ستشعر بها عند نزولها في الماء.
ومع ذلك، فإن مظهر إديل الغير متوقع فاجأه، كان مظهر السدة ذات الوجه الأنيق والجسم الغني، ساحرًا للغاية لدرجة أنه لميأستطع أن يرفع عينيه عنها.
صر كايرون علي أسنانه، وشعر بالحرارة ترتفع بشدة، ولتبريد درجة حرارة جسمه المرتفعة بشكل غير متوقع، غمر نفسه على الفور في الماء البارد قليلاً.
ثم استعد رباطة جأشه وفكر في الأمر، قائلا انه إنه لن يسمح أبدًا للدوقة الكبرى بالسباحة في البحر بحضور الآخرين، الشخص الوحيد الذي يستطع رؤية ذلك هو فقط.
إديل، التي لم يكن لديها أي فكرة عما يحدث مع كايرون، تبعته إلى الماء خطوة بخطوة مع تعبير بريء مليء بالفضول.
حتى عندما كانت ترتدي أحذية السباحة، كانت تشعر بالرمال الناعمة بشكل مدهش، بملمس ناعم ورقيق، بدأ الماء البارد يتدفق ببطء من تحت كاحلي.
على الرغم من كلاهما ماء، إلا أن البحر كان مختلفًا عن حوض الاستحمام بسبب الأمواج اللطيفة والمتموجة، ومع ارتفاع الأمواج الناعمة، ابتل جسدها بالكامل.