"ماذا؟ ....امرأة؟"تمتم غريغوري بصراحة، لم يكن رد فعله انه يتجاهل قدرة المرأة ، لأنه كان ذو عقلية حديثة إلى حد ما ، لكنه فوجئ بالحقيقة غير المتوقعة .
"سموك ، هل نوظف مساعدة؟ ....."
نظر غريغوري في عيني كايرون ، و بدا يفكر متسترًا ، كان دوقًا كبيرًا لا يُبقي النساء بالقرب منه في العادةً ، على الرغم من أنه كان غير مبال بالآخرين ، إلا أن ذلك كان نتيجة تعذيبه من قبل النساء اللاتي شنن هجومًا جسديًا بطرق مختلفة للفوز بقلب الدوق الأكبر ، بصفته الأخ الأكبر للإمبراطور الحالي والدوق الأكبر الوحيد لإمبراطورية جوبيتر ، كان الاهتمام به يفوق الخيال ، كان دوقًا كبيرًا غير متزوج لم يكن من العائلة الحاكمة فحسب ، بل كان يمتلك أيضًا ثروة كبيرة و نفوذ ، وكان له أيضًا مظهر لامع و جذاب ، من أجل ان الفوز بأهتمامه ، أرسلت سيدات العائلات النبيلة رسائل رومنسية مع دعوات ، بدلاً من كتابة رد من باب المجاملة ، كان يدرك تمامًا المشاعر اليائسة للسيدات تجاهه .
"سيكون من الرائع لو كان بإمكاني فقط إرسال دعوة أو خطاب ......"
هز غريغوري رأسه ، متذكراً سيدة شابة تسللت إلى عربة الأرشيدوق الشهر الماضي ، لقد كان كفاحًا يائسا لجذب انتباه الدوق الكبير اللامبالي الذي صعد و اخرجها ، حتى لو تعمدت إسقاط مروحة أو منديل ، أو تدعى انها كتبت هذا الجواب ، ستكون في مأزق إذا فقدت حواسها بسبب سموه ... قام غريغوري بمسح ذقنه و فكر لفترة من الوقت ، لكنه كان يؤمن أن المرأة التي تتمتع بهذا المستوى من التعلم ستكون قادرة على أن تكون مميزة .
"من هذه؟"
كايرون ، الذي ظل صامتًا لفترة من الوقت ينظر إلى ورقة الإجابة ، فتح فمه أخيرًا ، غمز جريجوري للأستاذ نيتزن مليئًا بالترقب على سؤاله ، البرفسور نيتزن الذي فهم المعنى راجع وثائق المعلومات الشخصية لمقدمة الطلب
"رقم 136 ....... أوه ، ها هو "
بحركة ذكية ، أخرج نيتزن مستندًا وسلمه بأدب إلى کایرون ، تضمنت وثائق الطلب معلومات تعريفية عن المرأة التي تركت وراءها اسمها فقط .
"إديل فلاور"
بعد التأكد من اسم المرأة ، اتسعت عيون كايرون قليلاً واتخذت لونًا مختلفًا ، كانت امرأة فاجأته بعدة طرق منذ اللقاء الأول .
"سيدة من عائلة الكونت"
استطاع أن يفهم من أين جاء السلوك النبيل للمرأة ، الذي لا يمكن حجبه حتى بالملابس العادية ، كانت عائلة فلاور عائلة تاريخية تمتلك ملكية جنوبية كبيرة ، ومع ذلك ، فإن امرأة من هذه العائلة تقدمت للامتحان في الجامعة الإمبراطورية ........ علاوة على ذلك ، كانت ورقة الإجابة جيدة جدًا لدرجة أن غريغوري كان في مأزق ، إذا كان عليه أن يجد عيبا ، فهو أنه لا يوجد مثال عملي من التجربة المباشرة ، إنه عيب شائع في الأذكياء الذين يقرؤون الكتب فقط ، لكنها كتبت مقالا رفيع المستوى يعوض عن هذا ، أكثر من ذلك نقر كايرون على ورقة الإجابة بإصبعه و غرق في التفكير ، ماذا عليه أن يفعل مع هذه المرأة . ....... كانت المرأة هي التي تسببت في مشاعر لا داعي لها ، لكنها في الوقت نفسه كانت امرأة ظل يفكر في أمرها .