40 : أكثر من صديق

418 35 3
                                    

'أعلم أنني ارشيدوقة إليوس...'

بعد انتهاء وقت الشاي، توجهت خطى إديل المتعبة نحو حديقة القصر.

كان يتعين عليها العودة إلى القاعة، لكنها كانت عاجزة عن ذلك في هذه الحالة، كانت تحتاج إلى وقت لتهدئة عقلها.

ربما كان ذلك بسبب عدم مشاركتها في الأنشطة الاجتماعية من قبل، لم تكن إديل تألف بأساليب التحدث المزيفة للسيدات النبلاء اللاظاهرة.

كان من الصعب أيضًا فهم أساليبهن والتحدث معهن، ولكن ما جعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لها كان العداء الواضح الذي كانت تواجهه.

كانت هناك كلمات حادة مخبأة برفق في الصوت الناعم، وكانت تنطق بها هذه السيدات بابتسامة، حتى وإن لم يظهرنها بوضوح، إلا أنها كانت تحتوي على عداء حاد.

شعرت بكل الازدراء الواضح الذي كان موجودًا في عيونهن، وكأنها عادت مرة أخرى إلى كونها زهرة فلاور النجسة.

"أنا..."

هل ما زلت كائنًا غير مرغوب فيه؟

شعرت بشعور العزلة الذي كانت تضطر إلى تحمله وحدها يحيط بها فجأة.

في زاوية حديقة القصر، جلست إديل على كرسي، تحدق بالسماء بعينين مكتئبتين، وكما تلاشى الضوء الفضي للقمر، تلاشت ملامحها.

في تلك اللحظة، تم تقديم منديل مطوي بشكل محكم أمامها.

"آه..."

نظرت إديل بتنفس متوتر إلى الشخص الذي قدم لها المنديل، تحت ضوء القمر المظلم، لم تستطع تمييز هويته بشكل واضح.

"هل أنتِ بخير؟"

صوت لطيف مليء بالدفء وصل إلى أذنها.

تلقت إديل بتعبير غير مفهوم وقلق المنديل، كان يبدو وكأنه يريد مسح دموعها الجارية على خديها بنفسه، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك سيكون فعلًا لائقًا.

"شكرًا."

أخذت إديل المنديل وسارعت بمسح دموعها من خديها.

"لا بأس، لقد دخل شيء في عيني"

"هل أنتِ بالفعل بخير؟"

"نعم، لقد أقلقتك بدون سبب"

بينما كانت تمسح عينيها المبللتين برفق، حاولت إديل بعدم الاهتمام أن تبتسم كما لو لم يكن هناك مشكلة.

رأى رينيان هذا المشهد وابتلع الكلمات التي كان سيقولها.

في الواقع، كان هو الذي كان في حديقة القصر قبلها، عندما كان يتجول قليلاً، لاحظ إديل وهي تتجول في الحديقة.

"السيدة إديل...؟"

بينما كان يجب ان تكون تشرب الشاي، بدت متعبة للغاية من، تقدم نحوها عندما رأى كيف كانت تتحرك بصعوبة.

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن