12 الوقوع في الحب بلا حول ولا قوة

1.3K 87 2
                                    

تم تأكيد موعد زفاف الدوق الأكبر ، قبل اسبوع من دخول الدوقة الكبرى إلى الجامعة الإمبراطورية ، أصبح خدم مقر إقامة الدوق الأكبر قلقين حيث كان عليهم إكمال الاستعدادات اللازمة للزفاف في اقل من شهر .

كان من المقرر إقامة الزفاف في كنيسة قصر الدوق ، وكان لا بد من إقامة حفل استقبال بعد الزواج ،  نظرًا لأنه كان حدثًا لن يحضره الإمبراطور فحسب، بل ستحضره أيضًا جميع العائلات النبيلة المرموقة في الإمبراطورية ، فقد بذل الجميع الكثير من الجهد في الاستعدادات.

على وجه الخصوص، نظرًا لانها كانت كبيرة خدم الدوق الأكبر، و كانت مخلصة للغاية له ، لم تتسامح مع اي إهمال، كانت مارلين مسؤولة عن الديكور الداخلي والتحضير للمناسبة ، بينما كان غريغوري مسؤولاً عن الاستقبال الخارجي لكبار الشخصيات والبروتوكولاا .

"إديل ، هذه هي تفاصيل الميزانية المتعلقة بالديكور"

"هنا تم إعداد قائمة الشخصيات المهمة التي ستحضر حفل الزفاف ومحتويات دعوة الزفاف ، أوه ، وهذا هو بيان تنفيذ الميزانية من الدوق الأكبر"

"نعم ، انت تعمل بجد ، اتركه هناك"

كان الثلاثة المجتمعون في مكتب الدوقة الكبرى ، إديل ومارلين وغريغوري ، يعملون معا في مهام مختلفة للدوقة الكبرى ، مع التركيز على الاستعدادات لحفل الزفاف.

كانت مارلين وغريغوري مسؤولين عن ادارة اعمال الدوقية الكبرى بدلا من الدوق الأكبر ، الذي كان مشغولاً بالخارج ، ولكن الآن شغلت الدوقة الكبرى المرتقبة هذا المنصب أيضًا.

"كم أنا محظوظ لأن إديل موجوده هنا"

أضاءت عيون غريغوري بفرح وهو يشاهد إديل ، وهي تتفحص بعناية المستندات الموجودة على المكتب.

لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على الموافقة من الدوق الأكبر المزدحم عادةً، لذلك كان ممتنًا للغاية للدوقة الكبرى المرتقبة التي أنهت المستندات بسرعة ودقة.

أعجبت مارلين أيضًا بالمعرفة والذكاء الواسعين للدوقة الكبرى ، لقد أتقنت بالفعل تعليمات منصب الدوقة تماما وكانت تتولى الواجبات الإدارية للدوقية الكبرى التي كان غريغوري يتعامل معها دون صعوبة .

"يا صاحبة السمو وصلت برقية في وقت سابق، تفيد بأن سموه سوف يتأخر في العودة إلى المنزل اليوم بسبب اجتماع طويل"

أبلغ غريغوري خبر اضطرار الدوق الأكبر للتأخر ، توقفت إديل، التي كانت تنظم الوثائق، للحظة عندما سمعت عن كايرون.

"أعتقد أنه سيتعين علينا تناول العشاء اليوم بدون الدوق الأكبر"

ارتسمت على وجه مارلين تعبيرات حزينة وهي تتذكر ، الذي لم تتمكن من رؤية وجهه طوال اليوم لأنه كان بالخارج منذ الصباح الباكر ، كان وقت تناول الطعام هو الوقت الوحيد الذي يمكن فيه للدوق الأكبر والدوقة الكبرى، اللذان كانا مشغولين عادةً بجداولهما المزدحمة، أن يلتقيا ببعضهما البعض.

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن