في صباح اليوم التالي، كانت إديل تقوم بتحضيراتها في غرفة الملابس استعدادًا للخروج إلى وسط العاصمة.
كانت فيين تتفحص غرفة الملابس التي تختلف تمامًا عن تلك في منزل كونت فلاور، كان بيدها ثوب اختارته إديل.
"هذه هي البدلة المصممة خصيصًا في محل شارلوت!" قالت فيين بإعجاب.
اختارت إديل بدلة مخصصة لملاءمة نشاطاتها الكبيرة لليوم، فقد شعرت بنفسها بأهمية العملية والراحة أثناء استخدامها.
البدلة التي صممتها مدام ديفونتين، والتي أرسلتها حديثًا، كانت تتميز بمنحنيات في منطقة الخصر لجاكيت البدلة، وبالرُّوفات على طوق البلوزة وأكمامها، مما أعطاها لمسة أنثوية ناعمة.
"إنها رائعة للغاية، يا صاحبة السمو!" قالت فيين.
"نعم، التصميم الذي اخترتِه اليوم يبدو ممتازًا عليكِ أيضًا." وافقت مارلين التي كانت تقف بجانبها، وهزت رأسها تأييدًا.
عندما كانت فيين على وشك ربط الكرافات النسائية التي أرسلتها دي فونتين مع البدلة، دخلت شخصية غير متوقعة إلى غرفة ملابس الأرشيدوقة.
"سمو- سمو الأرشيدوق …؟" لم تتمكن حتى إديل من إخفاء دهشتها من زيارة كايرون المفاجئة.
وجه كايرون نظره مباشرة إلى إديل التي كانت تقف أمام المرآة، أمضى لحظة يتأملها وهي ترتدي البدلة المخصصة.
كانت ترتدي بلوزة ذات طوق مرتفع تصل إلى العنق، بدلاً من الفستان الذي يكشف عن منطقة الصدر.
رغم تقليلها للتعرض، بدا أن كايرون كان راضيًا، فابتسم برفق واقترب من إديل، عندما نظر إلى الكرافات الذي كانت فيين تحمله، مد يده وقال:
"هل هذا كرافات؟ أعطني إياه"
استفاقت بين من صدمتها فورًا وسلمت الكرافات التي كانت تحملها بتواضع.
"سأقوم بربطها اليوم"
"......!"
كان من المعتاد أن تقوم الأرشيدوقة بربط الكرافات لأرشيدوقها قبل الخروج، لكن الأرشيدوق قام بتصرف غير تقليدي حيث خالف هذا التقليد، مما أثار دهشة الحاضرين الذين غطوا أفواههم بأيديهم.
تجمدت إديل أيضًا من الدهشة وهي تراقب الأرشيدوق، اقترب كايرون منها ولف الكرافات حول رقبتها برفق، كأنه يحتضنها بحنان.
شعرت إديل كما لو كانت محاطة بحضنه الكبير، مما جعل وجهها يحمر بسرعة، بعد أن اعترفت تمامًا بمشاعرها تجاهه، بدأت تشعر بقلق شديد تجاه أي تصرف بسيط منه، أصبحت حواسها المسموعة والملموسة شديدة الحساسية تجاه كلماته ولمسات يده.
كانا على بعد خطوة واحدة من بعضهما، وكانت إديل قلقة من أن يسمع دقات قلبها بصوت عالٍ.
"هل تذكرين ما قلته لكِ سابقًا؟"