31

1.1K 57 22
                                    

أصبح الخدم المسؤولون عن قاعة العرش أكثر انشغالًا، كان ذلك بسبب ضيف مهم جاء فجأة.

"هل استمتعت برحلتك؟"

نظر باسكال إلى الشخصين الجالسين أمامه بابتسامة مهذبة.

كانت امرأة جميلة ذات شعر أشقر رائع تجلس بجوار رجل أنيق في منتصف العمر يرتدي بدلة راقية.

ربما بفضل عنايتها الدقيقة ببشرتها، بدت شابة جدًا لدرجة أنه إذا لم تنظر إليها عن كثب، فسيكون من الصعب تصديق أنها كانت في الأربعينيات من عمرها.

لقد كان الإمبراطور السابق، ومحظيته المفضلة، الماركيزة كاترينا، هما اللذان عادا للتو من رحلة بحرية.

بعد تسليم العرش لباسكال، تخلى الإمبراطور السابق عن الشؤون السياسية وتمتع ببقية حياته مع عشيقته.

هذه المرة، ذهب في رحلة بحرية فاخرة حول القارة للاحتفال بعيد ميلاد كاترينا الأربعين.

"نعم، كانت الرحلة ممتعة، ولكن..."

كان الامبرطور السابق، رجل في منتصف العمر ذو شعر أشقر وعيون زرقاء، عبس باستنكار مع تعبير صارم على وجهه.

"في تلك الأثناء، تزوج الأرشيدوق، أليس كذلك؟ لقد أرسل لي رسالة للتو"

"إذا سارت الأمور كما هو متوقع، فقد كان من المقرر أن يتزامن حفل الزفاف مع الوقت الذي تعود فيه من رحلتك البحرية، ومن المؤسف أنك لم تتمكن من الحضور في الوقت المحدد"

ولم يتمكن الإمبراطور السابق من حضور حفل زفاف الدوق الأكبر بسبب التأخير المفاجئ في موعد عودته من رحلة بحرية.

أعرب باسكال عن أسفه نيابة عن كايرون الغائب وواسى الإمبراطور السابق.

"تبا!"

ومع ذلك، يبدو أن الإمبراطور السابق فقد أعصابه، وعقد ذراعيه مظهرًا استياءه.

كاترينا، التي كانت تراقب من الجانب، خفضت زوايا عينيها وفتحت فمها بتعبير حزين.

"كل هذا بسببي، لو لم أكن قد مرضت ......."

رداً على كلمات كاترينا الدامعة، هز الإمبراطور السابق رأسه وفرك ظهرها بلطف كما لو كان يريحها.

"لا تقولي ذلك، كيف يمكنكِ ركوب القارب وأنت مريضة؟ فقط اهتمي بصحتك"

أصبح وجه كاترينا شاحبًا بشكل ملحوظ بعد وضع البودرة البيضاء، أحكم باسكال قبضته سرًا تحت الطاولة، ونظر إلى وجه الإمبراطور السابق، الذي كان يفيض بالمودة والاهتمام بالماركيز. (انذكر قبل ان ابوهم ما كان معبر امهم وتاركه وكان بارد معاها، عشان كدن باسكال معصب وهو يتفرج علي ابوه وحبيبة قلبه)

'المفصلة تعامل بشكل استتنائي بالطبع'

تبادرت إلى ذهنه ذكرى من طفولته تتناقض مع تلك الصورة، كان الإمبراطور الراحل شديد البرودة تجاه امرأته الأخرى، لم يهتم أبدًا إذا كان جسدها يعاني من ألم مميت أم لا ...

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن