حاليا، تجري الاستعدادات النهائية لحفل زفاف الدوق الأكبر، الذي سيقام الأسبوع المقبل، على قدم وساق.
تم وضع طاولة ضخمة مغطاة باللون المخمل الأرجواني بنهاية القاعة الكبرى بمقر إقامة الدوق الأكبر، كان العمال مشغولين بنقل الاغراض التي وصلت.
لقد كانت هدايا زفاف فاخرة أرسلتها العائلات النبيلة الكبرى في إمبراطورية جوبيتر بالإضافة إلى الإمبراطوريات المحيطة للاحتفال بزواج الدوق الأكبر والدوقة الكبرى المرتقبة.
وتم وضع الخزفيات الجميلة وأدوات المائدة المصنوعة من الذهب الخالص والفضة والحلي المزينة بالكريستال والأحجار الكريمة، (الله الواحد يدخل يسرقله شوكه ولا طبق يئمن له مستقبله) كما تم تضمين مجموعة من المجوهرات باهظة الثمن مثل الماس والياقوت في الصندوق.
"احذروا من كسر شيء"
أشرفت مارلين على نقل الأغراض، وقام غريغوري بفحص قائمة الهدايا التي وصلت.
"كنت أتوقع ذلك، لكن هذا ضخم جدًا"
فتح غريغوري فمه قليلاً وأعطى تعجباً بسيط.
لقد مر وقت طويل منذ أن أرسل دعوات الزفاف، لكن الهدايا مازالت تستمر بالقدوم.
هز رأسه بلطف عندما فكر إرسال الدعوات مرة اخري، وفي الوقت نفسه، ظهرت ابتسامة مليئة بالرضا على شفتيه.
"يبدو أن المزيد من الهدايا قد وصلت منذ أن كانت إديل تقيم في مقر إقامة الدوق الأكبر، جاء هذا اليوم أخيرًا"
مارلين، التي كان لديها احمرار ملحوظ ينتشر على خديها، مسحت زوايا عينيها بهدوء بصوت عاطفي، كانت قلقة للغاية من أن الدوق الأكبر سيعيش حياته كلها كشخص أعزب.
"جلالة الإمبراطورة السابقة كانت ستكون سعيدة برؤية هذا..."
مارلين، التي أصبح تعبيرها غائما عندما تذكرت الإمبراطورة ميريل، ضغطت على صدرها بلطف، على الرغم من أن كايرون، الذي كانت تعتني به منذ أن كان أميرًا، لم يُظهر الكثير من العاطفة، إلا أنه لم يكن يتمتع بمثل هذه الشخصية القاسية في الماضي.
"ربما منذ ذلك الحين..."
كان ذلك بعد وفاة الإمبراطورة، عندها اصبح الدوق مثل شخص فقد المعني في الحياة، لقد كان يتدرب ليصبح إمبراطورًا منذ طفولته، لكنه تغير منذ تلك اللحظة.
رفض الصبي البالغ من العمر أربعة عشر عامًا، والذي كان متألقًا للغاية لدرجة أن أساتذته المسؤولين عن الدراسات الملكية قالوا إنه لم يعد لديهم ما يعلموه، رفض أن يصبح وليًا للعهد.
- نعم، افعل ما تريد!
وعلى وجه الخصوص، خرجت علاقته مع الإمبراطور السابق عن نطاق السيطرة، وفي أحد الأيام، وبعد لقاء خاص مع الإمبراطور السابق، غضب الإمبراطور بشدة مما حدث وقام رسميًا بتعيين الأمير الثاني باسكال وليًا للعهد.