"هذا أمرٌ غيرُ مقبول!"
كان الرجلُ الذي يقف على منصة الاتهام يُحَدقُ في القاضي بعينينِ مُحتَقنتينِ بالدماء ، لقد كان البارون دوغلاس، الذي جمع ثروةً من تصديرِ المحاصيل التي تم حَصادُها في ممتلكاته.
"تم إقرار ُقانونِ إلغاء العبودية، وتم بالفعل إدراجُ حظرِ العبودية في الدستور الإمبراطوري، ومع ذلك، ألم تُتَاجر بالعبيد بشكلٍ صارخ تحت ستار أعمالكَ تجارية؟"
"إنهم ليسوا عبيدًا، إنهم موظفون!"
"يالكَ من وقح، على الرغم من عدم وجود سجلٍ لدفع الراتبِ المُناسب للموظفين، علاوةً على ذلك، فإن الدفتر المكتشف يُسَجِلُ بشكلٍ واضحٍ بيع المحاصيل الزراعية وكذلك الاتْجَار بالبشر، ايضا هنالك شهاداتٌ من أشخاصٍ هربوا من المزرعة، فهل ستستمر في إنكارِ ذلك؟"
أبقى البارونُ دوغلاس فمهُ مغلقاً في وجه الأدلة الدامغة، وكان لا بُدَ من الاعتراف بجريمتهِ ، ولكن كان لا بُدَ له من محاولة تخفيفِ العقوبة بطريقة أو بأخرى، لقد جمعَ الكثير من المال على مَرِ السنين، ولكن لم يستطعْ أن يترك الأمر يَمُر بهذه الطريقة.
"...كنتُ مخطئاً ، لقد تصرفت ُبحماقة على أمل الحصول ولو على القليل من العَمالةِ الرخيصةِ ، رجاءاً كُن لطيفاً معي، سوف أتبرعُ بكل الأموال التي كَسبتُها بشكلٍ غيرِ قانوني"
غَيَرَ البارونُ دوغلاس موقفهُ ، اختفى غضبهُ السابق ظَهرت الدموع في عينيه وطَلب رحمة القاضي.
ومع ذلك، فإن مثل هذه التكتيكات السطحية لم يكن لها أيُ تأثيرٍ على الأرشيدوق إليوس، أقسى قاضٍ في الإمبراطورية.
"حتى لو لم تَقل ذلك، كنا نخطط لمُصادرة الممتلكات التي تم جمعها بشكلٍ غير قانوني، ليس هناك فائدةٌ من الجدال أكثر من ذلك، لذلك سأصْدرُ الحُكْم"
كانت محاكمة أحدِ النبلاءِ الأثرياء الذي كان يتاجر بالعبيد بشكلِ غير قانوني تَتصدر عناوين الأخبار كل يوم، وكان الجميع في قاعة المحكمة ينتظرون بفارغِ الصبر نتيجة المحاكمة.
"لقد تخلى البارون دوغلاس، الذي انتهك الدستور الذي يضمنُ حقوق الإنسانِ الأساسية من خلال تجارة الرقيق، عن الالتزام الأخلاقي للنبلاء، سيتمُ مصادرة جميعِ ألقابه وأقاليمه، كما سنقومُ بمُصَادرة الممتلكات التي كسبها بشكلٍ غير قانوني وإعادتها إلى المجتمع"
"كلام فارغ!"
سقط البارون دوغلاس على الأرض ممسكًا بشعره، وعلى الرغم من عدم حِرمَانهِ من حرية الحركة، فقد تمت مُصَادرةُ ألقابه وممتلكاته، لذلك حتى لو لم يعد نبيلاً فحسب، فلن يتمكن من العيش.
نزل كايرون من مقعد الحُكْم دون أن ينظر حتى إلى البارون دوغلاس.
وأثناء خروجه من المحكمة، اقتربَ منه أحدُ الحاضرين وأخبره بالخبر.