شعرت إديل وكأنها كانت تغرق في البحر ثم استعادت وعيها، كانت تعاني من صداع شديد وغثيان وهي تحاول أن تستعيد وعيها تدريجيًا، قبل أن تفقد الوعي بسبب استنشاق المخدر، بدأت تسمع بصوت خافت صوت الرجل الذي اختطفها، كلما استعادت وعيها أكثر، أصبح صوته أوضح.
"علينا أن نغادر العاصمة بسرعة، الأرشيدوق قد بدأ بالفعل البحث عنها"
رغم أن إديل استعادت وعيها، إلا أنها لم تفتح عينيها عمدًا، وركزت على صوت الرجل، كانت بحاجة إلى فهم الوضع الذي وجدت نفسها فيه بأقصى قدر ممكن.
"إذا تأكدت رسمياً حالة اختفاء الأرشيدوقة، فقد يتم تشديد التفتيش في كل مدينة"
كان الصوت الذي يتحدث مع المختطف غير واضح إن كان لرجل أم امرأة، كان الصوت المجهول يحتوي على بعض القلق.
"لذلك سنذهب إلى ماريس، الأماكن القريبة دائمًا ما تكون أقل مراقبة، لن يتوقع الأرشيدوق أن تكون الأرشيدوقة المختفية في مدينة تابعة له"
اهتزت عيون إديل المغلقة من الداخل، كان المختطف يتجه إلى مدينة ميناء داخل إقليم الأرشيدوق، وهي نفسها المدينة التي زارتها خلال شهر العسل، وكما قال المختطف، حتى لو تم تكثيف البحث عنها، فستكون المراقبة أقل تشددًا هناك.
من صوت حوافر الخيل على الأرض والاهتزازات التي شعرت بها، بدا وكأنها كانت داخل عربة متجهة إلى ماريس.
"بما أننا لا نستطيع ركوب القطار، ربما سنصل بعد غد. عندما نصل إلى ماريس، سنركب السفينة التي أعددتها في الميناء، بما أن السفر عبر البحر لا يمكن تفتيشه، فسنكون أحرارًا في التنقل"
كان الهدف من الذهاب إلى ماريس هو ركوب السفينة، أثناء تذكرها للمدينة الساحلية الجميلة التي زارتها خلال شهر العسل، شعرت إديل بقلق عميق يثقل على قلبها.
"إلى أين ستذهبون بعد ركوب السفينة؟"
"أنت تعرف هذا الشخص جيدًا، سنذهب مباشرة إلى إقليم الماركيز شاليه، سنلتقي بالماركيز شاليه"
الماركيز شاليه...! كان الاسم نفسه كابوسًا يتكرر، اهتزت رموش إديل المغلقة بشدة عند سماع الاسم غير المتوقع.
"بمجرد أن نبيع الأرشيدوقة للماركيز، ستنتهي الصفقة"
حاولت إديل جاهدة كتم أنفاسها المتسارعة بعد سماع خطة المختطف، فكرة بيعها للماركيز شاليه كانت أكثر صدمة بكثير من الذهاب إلى ماريس.
"لم يكن الماركيز الشهير الذي اشترى العبيد لأول مرة فحسب، لكنه يخطط لجعل الأرشيدوقة عبدة!"
عبدة...! مجرد التفكير في هذا المصطلح جعلها تشعر بالغثيان، كانت تشعر بالغثيان الشديد والرغبة في التقيؤ.
"بالنسبة لنا، هذا مثالي، سنتخلص من الأرشيدوقة دون أي مشاكل وسنحصل على ثروة كبيرة"
ضحك المختطف بشكل مرح، ثم أكمل بصوت مرعب.