ارتجفت رموشها الطويلة قليلاً و فتحت عينيها ببطء ، اهتزت عيناها ، مثل العشب المغطى بندى الصباح الباكر ، و نظرت حولها للحظة ، كما لو كانت تحاول إدراك الموقف .كانت غرفة نوم كبيرة ذات لوحات سقف عتيقة وزخارف كورنيش ، عندما رفعت جسدها عن السرير ، تمكنت من رؤية حديقة كبيرة تتم صيانتها جيدًا بنظرة واحدة عبر النافذة الأمامية ، ما كان مؤكدًا هو أن هذه ليست الغرفة التي تستيقظ بها كل يوم .
'لقد غادرت مقر إقامة الكونت أمس'
أخيرًا أدركت الوضع الآن ، الحقيقة أنها جاءت من مقر الكونت الذي أرادت الرحيل منه بشدة ، رغم أن الأمر لم يكن كما كانت تعتقد ........
'كايرون رومان دي إليوس... ... ... ... ... .'
ضغطت إديل على الملاءة بقوة ، وهي تتذكر الرجل الذي مد يده إليها عندما شعرت أنها عالقة في الوحل ولا تستطيع التحرك ، ما زالت غير متأكدة مما إذا كان الإمساك بيده خيارًا حكيمًا .
"انت مستيقظة"
"آه... ... مرحبًا"
فُتح الباب بعد طرقة قصيرة وكان الشخص الذي دخل امرأة في منتصف العمر ، يبدو أن ملابسها الأنيقة الخالية من العكرشه وشعرها المرفوع بدون أثر لشعر طليق ، يظهران شخصيتها ، أحنت رأسها بأدب وقدمت نفسها .
"أنا مارلين، خادمة الدوق الأكبر ، من الآن فصاعدًا ساقوم بخدمتك يا صاحبة السمو إديل ، الدوقة المرتقبة"
ارتجفت إديل عند ذكر الدوقة الكبرى المرتقبة ، لقد أصبح كل هذا الآن حقيقة لا يمكن التراجع عنها ، تحدثت مارلين بصوت لطيف إلى المرأة التي بدت مرتبكة إلى حد ما .
"أعتقد أنك نمتِ على الفور الليلة الماضية ولا تتذكرين أي شيء ، هذه هي غرفة الدوقة الكبرى ، "هذه هي المساحة التي ستستخدميها يا سموك إديل في المستقبل"
"غرفة الدوقة الكبرى ...؟"
" صحيح ، وهي متوفرة في القلعة الموجودة في دوقية إليوس وفي مقر إقامة الدوق الواقع داخل العاصمة ، إنها مساحة تاريخية يعود تاريخها إلى أيام الدوقات الرومان"
في حالة رومان ، كان الاسم الأوسط للدوق الأكبر ، واسم عائلة الدوق هي عائلة الإمبراطورة سَن ، لقد كانت أعلى عائلة نبيلة في الإمبراطورية قبل الدوقية الكبرى .
تذكرت أنها قرأت مقالاً يقول إنه عندما اعتلى الإمبراطور الحالي العرش ، منح لقب الدوق الأكبر إليوس لأخيه ، وأن الدوق الأكبر ورث ثروات وممتلكات دوقات الرومان الهائلة ، وهي عائلة أمه التي لم يكن لها ورثة غيره .
"في الواقع ، كنت قلقة لأنني لم أكن أعرف متى ستأتي صاحبة هذه الغرفة ، ولكن الآن أستطيع الراحة"
أضاءت عيون مارلين كما لو كان لديها شعور جديد ، وقادت إديل إلى الحمام الموجود في الغرفة .