"هل ذهب أخي لقضاء شهر العسل؟"
نظر باسكال، الذي كان ينظر إلى الوثائق الموجودة في مكتب الإمبراطور أثناء تلقيه تقريرًا من كبير الخدم إسحاق، إلى الأعلى.
"أين قلت أنه ذاهب؟"
لم يخبره أخاه الأكبر أبدًا أي شيء عن حياته الخاصة إلا إذا كان رسميًا، باسكال، الذي كان دائمًا متعطشًا لأخبار أخيه، كانت عيناه تلمعان كالطفل.
الشخص الذي أعجب باسكال أكثر منذ الطفولة لم يكن والده، كان شقيقه الأكبر، كايرون.
وُلد كايرون بصفات الإمبراطور منذ صغره، لدرجة أنه يمكن القول إنه ورث دماء عائلة جوبيتر الملكية.
كان كايرون، الأمير البارد القاسي والمتغطرس النبيل، ذروة الدم الملكي لجوبيتر.
لقد اتبع خطى أخاه الأكبر واعتقد دائمًا أنه يريد أن يكون مثله، كان هذا الشعور هو نفسه عندما جلس على مقعد الإمبراطور.
"على الرغم من ... الآن..."
على الرغم من أنه لم يكن لديه خيار سوى الجلوس في مقعد الإمبراطور، إلا أنه كان يعلم أن كايرون كان أكثر ملاءمة لهذا المنصب من أي شخص آخر.
ولذلك، فإن أول ما اهتم به، حتى أكثر من الشؤون السياسية، كانت الأخبار المتعلقة بأخيه الأكبر، الأرشيدوق كايرون.
"يقولون أنه ذهب إلى دوقية إليوس"
"إلى الدوقية الكبرى؟ أليست الدوقية كبيرة جدا؟ أين قال وجهته؟"
"الوجهة هي جزيرة قبالة ساحل ماريس الشرقي"
في اللحظة التي سمع فيها باسكال أنها جزيرة بالقرب من ماريس، اتسعت عيناه.
"مستحيل، تلك الجزيرة..."
"أنت على حق، انها جزيرة ميريل"
أطلق باسكال تنهيدة قصيرة.
لم يكن أحد يجرؤ على التوصية بهذه الجزيرة للأرشيدوق، لذلك لا بد أن كايرون اختارها بنفسه.
"أخي، أنت حقا ......."
ضاقت حواجب باسكال وهو يحاول فهم مشاعر الأرشيدوق الذي أخذ عروسه إلى تلك الجزيرة.
على الرغم من صدمته من اخر ظهور لكايرون وزوجته في المأدبة السابقة... لم يكن باسكال متسرعًا في الاعتراف بتغير اخاه.
"هل يجب علي أن أعترف بذلك الآن؟"
أصبحت عيون باسكال الزرقاء، التي تشبه عيون كايرون، أكثر قتامة بسبب القلق العميق، لم يكن متأكد مما إذا كان ينبغي له أن يرحب بهذا التغيير ام لا.
نقر باسكال على المكتب بالقلم الذي كان يحمله.
'امرأة نشأت تحت اضطهاد عائلتها...'