5 : خسارة كاملة ، أو امتلاك كامل

1.2K 95 8
                                    


أرادت الخروج من هذا المكان الخانق على الفور ، في هذه الأثناء ، اعتقدت أنها قد تدربت إلى حد ما على إهاناتهم تجاهها ، ولكن ....... العيون المتلألئة بالرغبة والوجوه المتشابهة بشكل غريب أصابتها بالقشعريرة ، كان من المثير للاشمئزاز رؤيتها تباع وتشتري بسعر مرتفع لأجل عذريتها ، لم تتحمل إديل شعورها بالغثيان عطست لا إرادياً والتقطت المنديل .

"ها ... هاتشوو "

لم يكن أحد يشعر بالقلق بشأن بشرتها الشاحبة
، و تقيؤها البسيط .

"ماذا تفعلين فجأة؟ ..... علاوة على ذلك ، ليس من الأدب مثل هذه الأمور في مكان فيه ضيوف أعزاء"

"!"

كانت الكونتيسة مشغولة بالتوبيخ والعبوس ، ثم عندما كانت الكونتيسة على وشك قول كلمة أخرى ، للشابة الصامتة ورأسها منحني .

"........ أوه سيدتي ! لحظة "

"ماذا يجري بحق الجحيم ؟ لقد أخبرتك ألا تقاطعِ المحادثة!"

عبست الكونتيسة على مرأى من كبيرة الخدم ، تدخل غرفة الرسم على عجل ، وهي تحني رأسها ، بالنظر لتعبيرها كان الأمر عاجلاً ، همسة بهدوء في أذن الكونتيسة .

"ماذا ماذا؟ هل ما قلته للتو صحيح ؟"

الكونتيسة ، التي سمعت كلمات الخادمة ، قفزت من مقعدها متفاجئة .

"ايتها الكونتيسة ، من هو؟"

سأل مركيز شاليه ، عابسًا كما لو أنه لا يحب الجو المضطرب ، ردت الكونتيسة بوجه محير للغاية .

"إنه ... ... . يقولون أن ضيفا آخر قد وصل"

"ضيف آخر؟، ألم تكن زيارتي هي الوحيدة اليوم؟"

"...... لأنه ضيف غير موعود "

"ها! ألن يكون من المناسب إعادته؟"

" ...... إنه ...... الضيف"

كان الأمر كما لو كانت الكونتيسة في حيرة من أمرها ، وكانت على وشك مواصلة الحديث .

"على الرغم من أنني لم أتمكن من تحديد موعد مسبقا ، إلا أنني أتيت لأن لدي عمل مع عائلة الكونت"

وقبل خطوة من ذلك ، دخل رجلان إلى الغرفة ، لقد كان رجلأ طويل القامة يرتدي بدلة فخمة ، و رجل يبدو أنه مساعد يتبعه ، الرجل الذي جاء أولاً طغى على الأنظار بمجرد ظهوره ، تم تصميم البدلة لاتناسب مع شكل الجسم الصلب المنسوج بكثافة ، الأزرار التي تزين الجزء العلوي من القميص مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة ، وقد تم نقشها بأنماط تمثل العائلة المالكة .

"صاحب السمو الدوق الأكبر"

سقط فم ماركيز شاليه مفتوحًا، روزالين ، التي فتحت عينيها على نطاق واسع ، غطت فمها أيضا في مفاجأة ، إديل ، التي كانت تحاول قمع الشعور بالغثيان عن طريق رفع كوب من الماء ، توقفت عن الحركة أيضا .

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن