تحت الخيمة الفاخرة التي أُقيمت عند مدخل أرض الصيد، رفعت الإمبراطورة كأس النبيذ لتتبادل نخبًا مع الشخص الجالس أمامها."كونت ريبنسر، اقتراحك كان رائعًا للغاية، وفي الوقت المناسب أيضًا."
"لا داعي للمجاملة، يا صاحبة الجلالة، كل ما فعلته هو تقديم رأي متواضع، أما الخطة العبقرية فقد كانت من إبداعكِ أنتِ، يا جلالة الإمبراطورة."
كان كل ما اقترحه هو استغلال الأرشيدوقة لتدمير العلاقة بين الأرشيدوق والأمير الثالث، لكنه لم يتوقع أن يتم نصب الفخ بهذه السرعة...
ضحك الكونت ريبنسر ضحكة خفيفة وهو يسعى لإرضاء الإمبراطورة، لم تكن كلمات الماركيزة كاثرينا خاطئة عندما توقعت أن تكون هناك فرصة للتعاون مع فصيل الإمبراطورة.
.
.
."نعم، ماركيزة كاثرينا."
"لقد قمنا بالضغط على الأرشيدوق ليشركك في الوفد الدبلوماسي لإمبراطورية ليساندرو هذه المرة، احرص على مراقبة تصرفات الأرشيدوق بعناية."
"حسنًا، فهمت."
"سمعتُ أن الأمير الثالث من ليساندرو، الذي يدرس في الجامعة الإمبراطورية، على علاقة ودية مع الأرشيدوقة... إذا استغللنا هذا الأمر جيدًا، فقد يكون في صالحنا."
"الأمير الثالث؟"
"بالنسبة للإمبراطورة في ليساندرو، فإن الأمير الثالث، الذي يختلف عن الأخوين الأول والثاني من حيث الأم، هو بمثابة شوكة في حلقها، وكلما ازدادت علاقة الأمير الثالث بالأرشيدوق قربًا، اشتعلت مشاعر الغيرة لدى الجانب الآخر، أليس كذلك؟"
"بالطبع... سيشعر فصيل الإمبراطورة والأميرين الأول والثاني بضرورة مراقبة هذه العلاقة عن كثب."
"كما أنني سمعتُ أن الأمير الأول لم يكن على علاقة جيدة مع الأرشيدوق منذ صغره، لذا، عليكَ أن تعزز علاقتك بفصيل الإمبراطورة وأن تنتظر الفرصة المناسبة، فمصالحنا مشتركة معهم."
.
.
.تمامًا كما قالت الماركيزة كاثرينا، خلال اجتماع الوفد الأخير، أظهر الأمير الأول استياءه الواضح من علاقة الأمير الثالث بالأرشيدوق، مما كشف عن غيرته الصريحة.
كان ذلك بمثابة الحافز للكونت ريبنسر، الذي ابتسم بمكر عندما شاهد هذا المشهد، لم يكن توجهه نحو الإمبراطورة سوى جزء من خطة مدروسة بعناية.
"هل قلتَ إنك الكونت ريبنسر من جوبيتر؟، وتنتمي إلى فصيل الإمبراطور الذي يدعم إمبراطور جوبيتر؟"
"نعم، يا صاحبة الجلالة، لقد طلبتُ لقاءكِ لأمرٍ عاجل لقد لاحظنا مؤخرًا أن علاقة صاحب السمو الأرشيدوق بالأمير الثالث قد أصبحت أكثر قربًا."
"... سمعتُ أن الأمير الثالث أصبح صديقًا للأرشيدوقية بعد ذهابه للدراسة في جوبيتر، لا بد أنه بنى علاقة طبيعية مع الأرشيدوق أيضًا."