24 : وحش يرتدي قناع رجل نبيل

1.5K 68 8
                                    

لم يكنْ كايرون في عجلةٍ من أمره، نظرَ إلى المرأة التي كانت تحته بعيون مرتاحة.

وبالطبع فإن عضلاته المشدودة وعروقه المنتفخة أظهرت أن تلك النظرة كانت مزيفة.

كان جلدها الأبيض النقي حساساً، عندما نظر إلى البقعة الحمراء على مؤخرة رقبتها، نشأت رغبة عميقة في نقش مثلها في كل ركن من أركان جسدها على الفور.

ومع ذلك، انتظر الوحش الذي يرتدي قناع اللطيف الطيب بصبرٍ لمنع المرأة المذهولة من الهرب، حتى يتم محاصرتها بما فيه الكفاية ويتم أسرها بالكامل.

"هل تحتاجين إلى مزيد من الوقت للتفكير، لا يبدو أن لديكِ الوقت لذلك"

نشأ شعور مألوف بـ الديجا فو، لقد كانت تلك النظرة في عيني حيوان مفترس يدفع فريسته على مهل على طول طريق مسدود.

تابعتْ إديل شفتيها بنظرة من الإحراج الواضح، عندما رأى المرأة تحاول الخروج من هذا الوضع، أمسك بيدها.

'خفق قلبها'

ارتجفت إديل قليلاً عندما لمس جلد الرجل القاسي والناعم كفَّ يدها.

أخذ كيرون يدها ومر بها ببطء من صدره إلى عضلات بطنه.

كل الجلد الذي لمسته يدها أصبح ساخنًا، لكن تعبيرها كان لايزال محرجًا.

"ألم تريدي أن تلمسيني بهذه الطريقة؟"

مع وجهها الذي كان يتحول إلى اللون الأحمر بالفعل، عضت إديل شفتها المرتجفة، فلما سكر وظن أنه حلم، تذكر ما فعله وسكت.

"إذا قمت بواجباتكِ كأرشيدوقة..."

كانت نظرته العميقة والحادة اجمل من قبل.

"أنا أيضاً سأعطي دوقتي كل ما تريده"

كان الرجل الذي كان يبتسم بخمول على السرير آسراً للغاية لدرجة أنه كان من الصعب تخيلُ سلوكه البارد المعتاد.

شعرتْ إديل بأرتعاش في صدرها وأسفلِ بطنها.

لا أعرف ماذا يعني هذا الارتعاش غير المألوف، كذلك العطش الغير مألوف الذي يبدو وكأنه حرقان في الحلق الذي بدا انهُ لن يتوقف.

"إديل... هل تريدينَ الاستمرار؟"

استوعب أنه سيجعلها تريد ذلك حتى لو لم تكن تريده، فضغط علي يديها التي كان كايرون يمسكها.

"آه......!"

في تلك الحركة المألوفة، تنهدت إديل ثم صمتت.

في اللحظة التي تَمَّ فيها إنكارُ وجودها، وكانت على وشك السقوط في الهاوية، كانت هذه اليد هي التي أمسكت بها وكأنها الخلاص.

'لا أريد أن أتركه ...'

هي تعلم أن نهاية هذه العلاقة محددة سلفاً.

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن