59 : الشخص الذي تنتظره بلهفة

328 32 4
                                    

وقف غريغوري أمام مكتب الأرشيدوق، وخذلت وجهه كآبة ثقيلة، لم يستطع تحمل نظرات الأرشيدوق التي كانت تزداد حدة مع مرور الأيام، كحد السيف.

“... أعتذر، لا توجد أي أخبار عن صاحبة السمو بعد.”

عادةً ما تتم عمليات اختطاف النبلاء بغرض الفدية، كانت عملية البحث عن الأرشيدوقة جارية بشكل غير رسمي، في انتظار اتصالات من الجناة الذين يرغبون في التفاوض، ومع ذلك، لم يتم العثور على أي خيوط واضحة حتى الآن.

“ما هي أخبار دوغلاس؟”

“بعد مصادرة ممتلكاته، اختفى أثره تمامًا، أصدرنا أوامر بالبحث في المنطقة الشرقية التي كان ينشط بها، بالإضافة إلى المدن المجاورة، ولكن لم نسمع شيئًا حتى الآن.”

في الوقت نفسه، كانت عمليات البحث عن دوغلاس المشتبه فيه مستمرة، لكنها لم تسفر عن أي نتائج ملموسة، علاوة على ذلك، كانت الأدلة القاطعة على أن دوغلاس هو من اختطف الأرشيدوقة غير كافية، الاعتماد فقط على شهادة إينا، التي لا تزال طفلة، كان غير كافٍ لتحديد الجاني.

“ماذا عن... إعلان اختفاء صاحبة السمو رسميًا، واستقبال بلاغات من جميع أنحاء الإمبراطورية؟”

قدم غريغوري رأيه بحذر، في الوقت الحالي، كان هناك إعلان رسمي لأسباب أخرى عن فرض حصار على العاصمة وأوامر بحث في المدن المجاورة.

ضغط كايرون بين حاجبيه بوجه شاحب محاط بالهموم، كان يفكر في إعلان اختفاء الأرشيدوقة رسميًا كآخر ورقة يجب أن يحتفظ بها.

“... هل تبقى حقًا تلك الطريقة فقط؟”

لم يكن هناك قرار بإعلان اختفاء الأرشيدوقة رسميًا حتى الآن إلا من أجل شرف وأمان إديل، خاصة أنه لم يكن لديهم أي فكرة دقيقة عن نية الاختطاف، في مثل هذه الظروف، قد يؤدي تسريع التحقيق إلى خطر على حياة الأرشيدوقة.

ومع ذلك، كانت حالة القلق تتزايد مع مرور الوقت دون تحقيق نتائج واضحة، كلما طال الوقت، زادت صعوبة ضمان سلامة الأرشيدوقة.

بعد فترة طويلة من الصمت، فتحت شفتي كايرون ببطء، وكان على وشك أن يأمر غريغوري باستخدام آخر ورقة له.

فجأة، قطع صوت رنين الهاتف الصمت في غرفة الأرشيدوق  استجاب غريغوري للاتصال بسرعة كالرصاصة، وأجاب على الهاتف.

“هل هذا صحيح؟!”

تغيرت ملامح غريغوري الداكنة إلى البهجة في لحظة بعد سماع الأخبار التي نقلت عبر سماعة الهاتف، كان صوته يرتجف بسبب الحماس، وهو يخبر كايرون بالخبر الذي وصل للتو.

“صاحب السمو، لقد تلقينا اتصالًا من ماريس!، هناك شهود يقولون إنهم رأوا صاحبة السمو!”

ماريس، المدينة الساحلية داخل نطاق الأرشيدوقية!، كانت وجهة غير متوقعة.

“من هذه اللحظة، قم بإغلاق ماريس بالكامل”

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن