داخل الفيلا الهادئة في جزيرة ميريل، كان التدريب العملي يجري على قدم وساق.
وكما أكدت مارلين، فإن كايرون، الذي كان جيدًا في كل شيء بجسده، كان المعلم، وكانت تلميذته إديل، التي كانت محرجة في استخدام جسدها، على عكس رأسها.
كان هناك رجل وامرأة متقاربان أمام طاولة كبيرة، من بعيد، بدا الأمر كما لو أن الجثتين مكدستان فوق بعضهما.
"أرخي جسدكِ"
أمسك كايرون بخصر إديل النحيف، والذي كان متصلبًا للغاية، وعدل وضعها.
بعد لمسته، انحنى على الطاولة، وأنزل جسده، ودفع أردافها إلى الخلف، كانت المنحنيات الناعمة لجسد المرأة جميلة بما يكفي لإبهار العين.
"هذه هي المرة الأولى التي افعل فيها هذا ..........."
تحول وجه إديل إلى اللون الأحمر.
طلبت من جسدها أن يسترخي، لكن... كانت متوترة للغاية، في موقف غير مألوف لدرجة انها واصلت المقاومة.
"إنه أمر صعب إذا قمتي بمقومتي بهذا القدر"
"أنا افعل ذلك دون أن أدرك..."
"إذا استخدمتِ الكثير من القوة، فقد تتأذى"
قام كايرون بتحريك أكتاف وأذرع إديل المتيبسة ببطء.
"استرخي، قد يكون الأمر محرجًا في البداية، لكنه سيتحسن مع الممارسة"
عند سماع صوته الذي بدا وكأنه يتوسل، أخذت إديل نفسًا عميقًا وحاولت الاسترخاء.
اقترب منها كايرون، الذي كان خلفها، همس بهدوء بالقرب من شحمة أذنها الحمراء الزاهية.
"لا تفوتي لحظة وركزي"
حاولت إديل أن تمنع عقلها من التلاشي وأعطت بعض القوة لعينيها المرتجفتين.
أمسك كايرون بيد إديل وسحبها للخلف قليلاً، ثم دفعها للأمام بقوة.
'انفجار.'
اصطدمت الكرة العاجية بكرة أخرى، كان وجه إديل مليئًا بالمفاجأة عند أول ضربة لها، والفرح بنجاحها.
تموضع كايرون من الخلف، لذلك كان الأمر جيدًا تقريبًا كما لو أنه هو الذ ضرب الكرة .................. ومع ذلك، وقفت إديل بتعبير أكثر استرخاء.
"لقد ضربت الكرة!"
"حسنا، عمل جيد"
كما ابتسم كايرون بخفة عندما رأى ابتسامة إديل تنتشر على وجهها كما لو كان في مزاج جيد.
لو كنت قد استمعت للتو إلى المحادثة، لكان من الممكن أن تسيئ الفهم وتفكر بشكل سيئ .................. وكان الاثنان فقط يستمتعان بلياردو.
بدأ كل شيء عندما اكتشفت إديل، التي كانت تتجول في الفيلا مع كايرون، غرفة البلياردو وأظهرت فضولها.