78 : سلالة فلاور

218 23 4
                                    


في نفس الوقت الذي كانت فيه إديل تحضر اجتماع الغداء العائلي، كان اجتماع الوفد الذي يرأسه الأرشيدوق على وشك أن يبدأ في قاعة المأدبة، كان الكونت فلاور يستقبل المبعوثين أمام القاعة، وعندها وصل الكونت ريبنسر وحيّاه.

"كونت فلاور، كيف حالك؟"

"لقد مر وقت طويل."

"أجل، لم أكن أتوقع أن آتي إلى أرض فلاور كجزء من جدول الوفد، دائمًا ما تبدو منشغلًا بأمور الأرض، ولكن بعد أن أتيت ورأيت بنفسي، لا يوجد ما يُعاب على جمال ارضك."

"أنت تُثني عليّ كثيرًا، لقد كنت منشغلًا بأمور الأرض حتى أنني ابتعدت عن العاصمة."

"حسنًا، من الآن فصاعدًا، سنلتقي بشكل متكرر، أليس كذلك؟"

"...؟"

أثار كلام الكونت ريبنسر المليء بالدلالات الغامضة حيرة الكونت فلاور، إذ لم تكن علاقتهما وطيدة في العادة، لذا بدا ودّ الكونت ريبنسر مفاجئً، عند رؤية حيرته، ابتسم الكونت ريبنسر ابتسامة غامضة وأكمل حديثه.

"على كل حال، لديك ابنة رائعة حقًا، فهي مؤهلة حتى لمنصب الإمبراطورة."

كان من الواضح أنه لا يتحدث عن إديل، التي تزوجت الأرشيدوق، مما يعني أنه يقصد روزالين.

ضيّق الكونت فلاور حاجبيه وسأل : "هل تقصد روزالين؟"

في الفترة الأخيرة، كانت زوجته، الكونتيسة، تلح عليه بشأن زواج روزالين بالإمبراطور، رغم أن الكونت فلاور لم يكن مهتمًا بسياسات النبلاء في العاصمة.

-"ابنتنا روزالين تستحق أن تصبح الإمبراطورة، لذا يجب أن تهتم بأنشطة مجلس النبلاء بدلًا من الانشغال فقط بأمور الارض، يجب أن تدعم روزالين!"

-"إديل متزوجة بالفعل من الأرشيدوق، وقد ربطتنا بالأسرة الإمبراطورية، فلماذا تودين إقحام روزالين في ذلك أيضًا؟"

-"لماذا يجوز لإديل ولا يجوز لروزالين؟، والأهم أن ابنتنا روزالين تناسب هذا المنصب الرفيع أكثر."

-"يكفي، الاقتراب من الأسرة الإمبراطورية ليس بالضرورة أمرًا جيدًا، رجاءً، لا تضعي أفكارًا واهية في رأس روزالين، بل احرص على توجيهها بشكل جيد."

‘إديل مرتبطة بالأسرة الإمبراطورية بعقد مؤقت، ولكن إذا أصبحت روزالين إمبراطورة، فستظل مرتبطة بالإمبراطورية طوال حياتها.’

لم يكن من صالح عائلة فلاور أن تكون قريبة جدًا من الأسرة الإمبراطورية، أدار الكونت فلاور رأسه بوجه جاد.

"أشكرك على نظرتك الإيجابية لروزالين، ولكنها تفتقر إلى المؤهلات اللازمة لتصبح إمبراطورة."

"ليس من شأنك تحديد ذلك، فالماركيزة كاثرينا قد اتخذت قرارها بالفعل."

"الماركيزة كاثرينا؟"

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن