7 : عقد الدوقة الكبرى

1.5K 94 30
                                    


تحركت العربة المتجهة إلى الدوقية الكبرى بشكل أبطأ من المعتاد ، وذلك لأن إديل كانت قد اغلقت عيناها و نامت منذ اللحظة التي غادرت فيها منزل الكونت ، وكأنها فقدت كل قوتها .

حدق كايرون في المرأة النائمة ، متكئه قليلاً على كتفه ، كانت تبدو وهي ملفوفة في معطفه الكبير ، أصغر حجما و حساسة على نحو غير عادي ، بدا الأمر مثيرًا للشفقة مثل حيوان حديث الولادة .

سقطت نظراته العميقة الواحدة تلو الأخرى من عينها الجميلة إلى رموشها الطويلة الكثيفة والشفاه الصغيرة المتباعدة وهي تأخذ نفسًا عميقًا ، شدد كايرون فكه .

"سموك ..."

نادى غريغوري، الذي كان يجلس في الجهة المقابلة ، علي الأرشيدوق كما لو كان يتنهد بهدوء ، كان وجهه مليئا بالأسئلة ، لم يكن ذلك فقط لأنه تم اختيار الدوقة الكبرى المستقبلية فجأة ، ولكن كان ذلك أيضًا لأنها كانت المرة الأولى التي يرى فيها الدوق الأكبر ينظر إلى امرأة بمثل هذه العيون الذكورية الداكنة .

"ربما لديك الكثير من الأسئلة ، لكننا سنتحدث عنها لاحقًا"

تحدث بصوت منخفض وفتح نافذة العربة بهدوء خوفًا من استيقاظها ، كان هواء الليل البارد يبرد جسده المحموم .

وبعد فترة طويلة من الصبر ، وصلت العربة إلى مقر إقامة الدوق الأكبر ، رفع كايرون جسد إديل النائمة ، كان جسمها خفيفًا جدًا لدرجة أنه بالكاد شعر بوزنها .

عند سماع الأخبار التي تفيد بأن عربة الأرشيدوق قد مرت عبر البوابة الرئيسية ، فتح جميع الخدم المصطفين أمام المدخل أعينهم في مفاجأة ، وذلك لأن باب العربة انفتح وخرج الأرشيدوق وهو يحمل شخصًا بين ذراعيه .

'يا إلهي ...!'

كانت ليلة مظلمة ، لذا كان الضوء الوحيد هو مصباح الغاز الذي يضيء الباب الأمامي ، لكن من الواضح أن الشخص الذي كان يحمله الأرشيدوق بين ذراعيه كان امرأة ، على الرغم من أنه لم يكن من الممكن رؤية وجهها بوضوح لأنها كانت ملفوفة في معطف الأرشيدوق ، إلا أن جسدها الصغير وشعرها الطويل المتدفق بلون القمح يوحي بأنها امرأة .

تفاجأ الجميع ، على وجه الخصوص ، كانت مارلين ، التي خدمت الأرشيدوق منذ أن كان أميرًا ، أكثر إحراجًا من أي شخص آخر وفقدت هدوئها المعتاد للحظة ، لكنها سرعان ما هدأت عندما رأت الأرشيدوق ينظر إليها .

"مارلين، هل غرفة الدوقة الكبرى مرتبة؟"

"! ...."

تفاجأ الخدم مرة أخرى بكلمة "الدوقة الكبرى" التي خرجت من فم الدوق الأكبر ، اهتزت عيون مارلين أيضًا بعنف ، لكنها سرعان ما أجابت بصوت هادئ .

"نعم سموك ، إنها مرتبة"

"جيد"

مشى كايرون إلى غرفة الدوقة الكبرى التي بجوار غرفته الخاصة ، تم ربط غرفة الدوق الأكبر والدوقة الكبرى عن طريق باب ، لكنها كانت المرة الأولى التي يدخل فيها الدوق الأكبر إلى تلك الغرفة غير المأهولة .

زهرة الدوق مصيبتها مصيبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن