علامات ظهور الإمام المهدي عليه السلام (30)
كيف يمكن تصديق راية اليماني وراية الخراساني؟ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
🌷•• راية اليماني و الخراساني كلاهما رايات هدى، و تنصر الإمام المهدي (عليه السلام)، ولكن راية اليماني أهدى من راية الخراساني..
🌻•• الخراساني هو رجل من بني هاشم، و يظهر أنه صاحب مسؤولية و لديه جيش من المؤمنين، و هو يمهد لدولة الإمام المهدي (عليه السلام)..
🌷•• يظهرَ أن اليماني منطوي تحت راية الإمام المهدي (عليه السلام) قبل الخراساني، و لعله هناك لقاء خاص بين اليماني و الإمام المهدي (عليه السلام).
🌻•• أهل البيت (عليهم السلام) يؤكدون على أن الملتوي علىٰ راية اليماني في النار.
🌷•• ليس صحيحاً أنه بمجرد حصول بعض التشابه في العلامات نقطع بكون هذا الشخص هو اليماني، أو الخراساني، و ما شابه ذلك..🌻•• حاول الناس تطبيق بعض العلامات على الشخصيات المعروفة في زماننا، حيث أدُعي أن السيد الخامنئي هو الخراساني، و اليماني هو الحوثي في اليمن، و شعيب إبن صالح هو سيد حسن نصر الله، و هذا الكلام فيه مجازفة كبيرة جداً.
〰️〰️〰️✨ كـيف يُـمكن تصديق و تمييز راية اليماني و الخراساني عن غيرهم..؟
🪷أولاً: كلا الرايتين قريبة جداً من بعض، [في نفس السنة و في نفس الشهر و في نفس اليوم] ..
🌱•إذا أدعى شخص أنه الخراساني، ولا يوجد اليماني و لا السفياني ---> لا يمكن تصديقه في دعواه...
🌱•إذا أدعى شخص أنه اليماني و لا يوجد خراساني و لا سفياني---> لا يمكن تصديقه في دعواه..°~خروج هؤلاء الثلاثة كنظام الخرز يتبع بعضها بعضاً~°
🪷ثانياً: منصب اليماني و الخراساني هو منصب إلهي؛ لذلك حتى يتم تصديقهم اما نطالبهم بمعجزة أو بدليل قطعي يثبت أن رايتهم راية هدى، فلا نقبل برواية لها عدة تأويلات..
═════ ❁✿❁ ═════
الشيخ الميرزا طالب الساعدي
═════ ❁✿❁ ═════https://t.me/+UmhTtovJlYFfzyT9
رابط قناة الدورات الاخلاقية الخاصة بالأستاذ على تيليجرام .
أنت تقرأ
العقيدة المهدوية
Spiritualitéكتاب تثقيفي وتعريفي بالامام المهدي ( عجل الله فرجه ) بحسب مدرسة اهل البيت عليهم السلام. اللهم صل على محمد وآل محمد