༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟎𝟐 ༻

16 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟎𝟐 ༻

صبـاح اليـوم المـوالـي..  مـيرا دور فـالحديـقة تتـأمل أرجـاءهـا.. و تستـشعـر جـو الجـزائـر..  رغـم أنـها نسـاتـو إلا أنـو قـلبهـا ارتـاحلـو.  خـرجـت مـن البـاب الـڪبير تشـوف الـحـال قـدامـهـا الطـريـق مقـابلـة الـفيلا و واضـح أنـهـــا الـوحـيدة. مـرت لحظـتهـا سيـارة عليهـا و لـي سـارت ببـطء لـمـا اقـتربت منـها و رجعـت انطـلقت بسـرعتـها الأولـى .  استـغربـت ميرا لڪن فسـرت الأمـر بأنو يڪـون شـخـص مـستغـرب تـواجـدهـا فـالفـيلا.  و فعـلا ڪان الأمـر ڪذلك.
سيـرجيـو " واش راڪـي تعـملي هـنا..  مـازالڪي مريضـة ما تمـشـيش بـزاف "
مـيرا "الجـو هـنا شـبـاب.. مـاڪـانـش الـبـرد" 
سـيرجـيو " الجـو ربـيعـي.. حـتى الورد تفتـح "
ميـرا "صـح.. وينـتـا نروحـو عـند أهلـي..  حسـب مـا خـبرنـي الـسيـد رضـا هـومـا فولايـة ثـانيـة"
سيـرجيـو " يرجـع هـذاڪ ولـيد مـن برا و نـروحو"
مـيرا " رانـي متوتـرة.. طول الفـترة لـي فاتت ڪنـت نجهـز نفـسي للمـهمـة و نـسيت نجـهز نفـسـي لمـقـابـلتهم"
سيـرجيـو " علابـالـي ماشـي سـاهلـة..  لڪن فالـتالـي هـومـا أهلـڪ..  أڪـيد راح يڪونـو فرحـانـين قـد الدنـيا برجـعتـڪ "
مـيرا " هـذا لـي مريحنـي"
لحـظـات و شـافـو سـيـارة سوداء تخـلط عليـهم و توقـف جنبهـم قـبل ما ينـزل منـها ولـيد و لـي ابتـسم فـوجـه ميـرا و قـال " صـباح الـخيـر ميـرا.. رحـت جبـت السـيارة بـاه تروحـي لـدار أهـلـڪ..  أخـيـرا بـعد ڪل هاد السنيـن "
مـيرا " أوڪي نـروح نجـهـز روحـي.. مـا تنـساوش نتـوما فـي زوج..  اليـوم راح تمـثلـو دور الأصدقـاء.. حـاولـو تعمـلـو تمـريـنـات" شافـو ليـهـا كـلاهم و هـي راحـت و خلاتهـم مقـابـلـيـن بـعضـهم يـواجـهـو حقـيقـة المـوقـف لـي راح يتحـطو فـيه بعد سـاعـات قـليلـة
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
فـالـجـانـب الـثـانـي بروسـيا. جاد واقـف و تـعـابـيـر صـارمـة تعتلـي وجهـه مقـابـل نـاتالـي لي هـي بدورهـا واقـفة بثبـات أمـامه و منـزلـة راسـها
جـاد " هـذا لي خـلانـي نڪره نحـط جنــس حواء فالمـنطـقة الـخاصة..  أغـوتنـي مـيرا و قـلت يـمڪن يڪونـو الڪل ڪيفـها..  لڪن خيـبتونـي..  مـيرا صـار ليهـا أڪثـر من خـمس سـنوات هـنـا مـاجانـاش منـها مولـود.. نتـي مازال ما لحقـتيش نـص عـام.. و زيـد حـابة تجـيبـيه للدنـيـا فمنطـقتـي بـدون إذنـي.. رانـا نلعـبو هـنـا "
نـاتالـي " آسـفة سيـدي.. حـاولـت نجـهضو و لڪن مـاقدرتـش"
جـاد " تـعرفـي أنـو إذا انـولـد هـنـا راح يرجـع عضـو فالمنـظمـة.. مـارحش يـڪون عـندڪ خيـار  ثـانـي"
نـاتـالـي " فڪرت فڪلش.. لڪن شـي أقـوى مني أجبـرنـي نـرفـض نـزلـو"
جـاد " هـاڪ راح تـتحمـلـي نتـائـج قرارڪ هـذا.. ما عنـدڪش حـق ترفـضـي لاحـقـا.. و أي تـمـرد.. راح يـعرضڪ نـتـي و طـفلـك للهـلاڪ.. مانـيش مـن النـوع لـي نـشفـق على إنـسان حتـى لـو ڪان طفـل"
نـاتـالـي " مـهـما ڪان قـراري..  راح نتـحمـلـو سـيدي"
جـاد " هه.. الأمـومـة المـفرطـة ترجـع غبـاء.. صـح..  شڪون الشـخص لـي راڪي حـامل منـه"شافـت ليه ناتـالي بتـوتر..  مسـتغربة سـؤالـه المحـرج و المفـاجئ بالـوقـت عيـنـه و بتـأتـأة متـردد استـطـردت مجـيـبة
نـاتـالـي" فالـحـقيـقة.. والـده يـ.. يڪون....  ولـيد " يبتـسـم جـاد بـعد سـمـاعـه إجـابـتهـا..  رغـم أنـه تفـاجـأ إلـى أنـو مـا اسـتغـربـش.. فالـنهـايـة أخـبـار ولـيد الـوسـخة بـالغـة جـاد.
جـاد" نعـم الأب اختـاريـتيه لطـفلـڪ.. علـى ڪل حـال الأمـر مـاراحـش يأثـر علـيـا..  بالعـڪس راح يفـيدنـي بأني نڪسب عضـو يـڪبـر فـقلـب الـمنـظمـة.. حـاولـي برڪ..  مـا تعـرقـليـش النـظـام هـنا " غـادر بعـدهـا رڪب سيـارتـه و نـاتـالـي حـطت يـدهـا علـى بطنـهـا و هـي متـبعـة سـيارة جـاد المـبتـعدة و استـطردت مخـاطبـة جنـينـها " و لـو ڪان والـدڪ حقـير..  و المڪان لـي راح تخلـق فيـه جحـيم.. إلا أنـي ما نقـدرش نتـخلـى علـيڪ..  مـاراحـش نڪـون الأم الضعيـفـة..  راح نحـارب علـى جـالـك.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن