༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟐𝟖 ༻

4 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟐𝟖 ༻
نـاتـالـي ڪان عـندهـا مـوعـد عـند الطـبيب و وليـد فـورمـا سمـع بالأمـر أصـر علـيهـا يـروح معـها حـتى أنـو انـتظـرهـا عـند الـباب بـاه مـا تتـسلـلش بـدون علـمه.  و هـي لـما شـافتـو واقـف عـند الـباب نفـخت بضـيق و تـقدمـت منـه
نـاتالـي " درڪ حسيـت بشـعور هـاديڪ زوجتڪ ڪيفـاه ڪانـت تعـانـي بسـبب إلـتصـاقڪ بهـا..  بعدنـي أحسـن مـا نبلـغ عليـڪ"
ولـيد "طفـلـي و حـاب نـطمن علـيه..  مـا تقـديش تمـنعينـي قـانونيـا مـن أنـي نـهتـم بيـه"
نـاتـالي " آااه..  نسيـت بلـي نتـا رجـل قـانـون " تقـدم ولـيد مـن السـيارة فـتح لـيهـا البـاب و أشـار لـيهـا بالدخـول و هـي أطلقـت زفيـرا بضغـب و رڪبت ليـغلق البـاب خلفـها بإبتسـامة نصـر. 
طريـق خيـم عـلى جـوه الصـمت عـدى مـن بعـض الأسئلـة و الإجابـات المحـددة بنقطـة لا تحيل المجـال للإسترسال بالحديـث أڪثـر.  حـتى بلـغ منـتهـاه و تـوقفـت السـيارة بجـانب العـيادة.  نـزلت ناتـالـي مـن السـيارة و راحـت رفقـته للـداخل ويـن قعـدو فـغرفـة الإنتـظار.  ڪانـت نـاتـالـي تـنظـر للأمهـات مـع أطفالهـن بإبـتسـامة..  فالنهـاية هـي أم أيضـا و لـو اختـلفـت الظـروف..  للـحظـة راقـت لهـا فڪرة تـواجـد أب طفلـهـا بجـوارهـا رغـم ڪل التـوتـر الـذي يخـيم عـلى عـلاقتـهمـا.
نـاتالـي " يـاريت ڪان طفـلي محـظـوظ..  و جـاء فـي ظـروف أحـسن "
ولـيد " يـوم انضمـيتـي للمـافـيـا..  ڪان لازم تخـمي أنڪ راح تـرجعـي شـي يـوم أم "
نـاتالـي " مـاڪش مسـتغـرب عـلاه ڪامل لـي فالمـافيـا مـا يهـتمـوش بزيـارة أهلـهـم..  لإنهـم ببسـاطة معـظمهـم مـا عندهـمش أهـل..  إمـا أيـتام..  أو تـم الـتخلـي عـنهـم..  و أنـا ڪبـرت لحـد سـن الـخـامسة عشـر فـي المـيـتم.. لطـالـما تمـنيت يجـي أحدهـم يتـبنـاني و يعـاملنـي ڪبنـته.. لڪن لـي صـرا أنـو تـبنـانـي عضـو فالمـافـيا و عـشت وسـطهـم بـاه نڪون جـزء مـنهم و قـبـل سـبـع سـنـوات تـم نقـلـي للـيـابان لأتلقـى التـدريـب المڪثـف..  لـم يڪن لـدي فـرصة أبـدا لأفڪر بأن أصـبح أمـا يـوما مـا " ڪان ڪلامهـا و نبـرة صـوتهـا درامـية جـدا و وليـد ادعـى عـدم الإڪتراث و لـو أنـو قصـتهـا ڪانـت مـؤثـرة فيـه نـوعـا مـا.
نـظرت نـاتـالـي نـاحيـته و هـو ادعـى الأسـف و قـال
وليـد " لـهذا تـمسڪتـي بـالـطفـل.. مـا حبـيتيـش تتخـلاي عـليه ڪيـما تخـلاو علـيڪ"
نـاتـالـي" أنـا أتسـاءل ڪيفـاه أمـي تخـلات عليـا.. شعـور لـي بداخـلي يمـنعـني مـن أي تصـرف ممڪن يأذيـه.. هـي ببسـاطة ترڪتني لآخرين يعـتنيـو بيـا"
وليـد " حـتى حـد مـا يعـرف حـقائـق الأمـور إلا بالتعـمق و البـحث فيـها يمڪن اضطـرت لذاڪ الشـي"
نـاتـالـي " أنـا لـن أتخـلى عـن طفلـي..  حـتى لـو اضطـررت للهـروب مـعه"
ولـيد " خلـيه يخـلق أولا بخـير..  بعـدهـا راح نخـرجـه مـن وسـط المـنظمـة..  بأي شڪل ڪان" تلـتفـت ليـه نـاتالـي مستـغربـة ڪلامـه لڪنـه لـم ترد بحـرف..  لـا تمـتلڪ الثـقة الڪافيـة بـه للحـديث بمـوضوع الخـيانـة معـه
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن