#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟒𝟓 ༻
جـاد قـاعـد عـلـى الأريـڪة بهـدوء مريـب.. موسيـقـى فالخلـفيـة تعـطي إحسـاسـا بالقلـق.. ذلڪ مـا شـعر بـه رضـا لـمـا دخـل فـيلا سـيد جـاد و شـاف وضعـو هذاڪ.. وضـع أبـدا مـا يبـشرش بالخـير.. يعـني هـو يعـرف جـاد جيـدا و يـعرف أنـو هـذا يڪون هـدوء مـا قـبل العاصفـة
رضـا " أهـلا سـيدي" لحـظات مـن الصـمت مـن غـير مـا يتحـرڪ لجـاد أي طرف استـطرد عقـبهـا
جـاد" نـاتـالـي ولـدت مـبڪرا.. طفـلهـا يحـبهـا و لا يڪرها بـولادتـو المـستعـجلة هـذه"
رضـا " إنـه قـدرهـا فقـط.. ويـنتـا حـاب نفـذو العـقاب فـيها"
جـاد " خليـها ليـن مـا ترضـعـه.. مـانـاش مسـتعجلـين.. رڪزلـي على العـدو.. مـازال مـا بـدأ تـحرڪه.. غـريب يـسمـع مـوت ديـڤ و مـازالـو سـاڪن منـذ أربـع سـاعـات.. لـو ڪنـت مڪانـو.. ڪنت أنهيـت عـلى قبيـلة بأسرهـا فـي الأربـع سـاعـات هذه "
رضـا " لهذا هـومـا حـذريـن سـيدي.. يحـسبـو لڪل خـطوة إتجـاهـڪ ألف حسـاب "
جـاد " لـو ڪانـو ڪذلڪ.. لـما أرسلـو غبـيين يقـضيـو عـلى قـاتـ..لـة إبـنتـهم.. علـى ڪل حـال خذو حـذرڪم.. غبـاءهم قـادر يڪون غـلاف خـارجـي فقـط لمـڪيدة ڪبيرة "
رضـا " سيـرجيـو راه يبـلغنـا بڪل تـحرڪاتهـم.. رانـا مسـتعديـن ليـهم سيـدي"
جـاد " جـيد تقـدر تـروح.. مـا نـحب حـتى غلطـة "
رضـا " أمـرڪ سـيدي " غـادر رضـا و هـو يشـعر بالـريبـة لأمـر جـاد.. لي ماشي عادتـو يحڪي معاه بهـذا الأسلوب و لا مـن عـادتـو يڪون بهـذا الهـدوء.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
بعـد منـتصف تـلڪ اللـيلـة نـاتـالـي ڪانـت فغـرفـتهـا مـع طفـلهـا لـي مـا نـعسش الليـل بطـوله و هـو يبڪي.. صديـقتهـا ڪارلا تعـبت و هـي مـعهـا و رجـعت غـادرت الغـرفة. قـاعدة تلـف بيـه الغـرفة حـتى سـمعـت طـرق عـلى الـباب. و لـي لقـاتـو ولـيد جـاي بـعيون نصـف مفتـوحـة.
نـاتـالـي " واش راڪ تعـمل هـنا "
ولـيد " جـاي نسڪتـه مـعڪ.. الإقـامة ڪلهـا سامعـين صـوته.. مستـحيل الصـوت هـذا ڪله خـارج مـن الڪف هـذا " سحـبو مـن بيـن يديـها عـلى مـهل و رجـع يلـف بيـه هـو الآخر يهـدي فيـه و هـي اڪتفت بمـراقبـتهـم ووليد بدأ يقـرى عـلى مسمـعه بعـض الآيات و السـور القصـيرة حـتى هـدى و نـام بيـن يديـه. راح يتـباهـى بنـفسو أمـامـها لڪنو لقـاهـا سـبقت الطـفل و نـامت علـى الأريڪة مـن شـدة تعـبهـا فرجـع يتأمل الطفل لـي بيـن يديـه.. رغـم أنو جـاء فجأة بـدون سـابق إنذار مـن علاقـة ڪان مـن المـفروض تڪون عـابرة. إلا أنـو حبـو.. يمڪن لأنـو مـن صلـبو و لأنـو صار بـعمر الخامسـة و الثـلاثـون حـيث شـعور الأبـوة يـدفع صـاحبـه لبنـاء أسرة و الإسـتقـرار.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
General Fictionبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...