#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟖 ༻
يـشوف عـلي أمـامه بتـفاجـؤ و قـال بالإنجـليزيـة
عـلي " ربـي جـابڪ دڪتـوور " سيـرجـيو عقـد جبيـنه بإسـتغراب لـنبرة عـلي الـيائسـة و قـال
سيـرجيـو " مرحـبا.. هـل ميـرا هـنا"
علـي " تـفضـل أولا.. مـرحـبا بيـڪ " دخـل سيـرجيـو مـع عـلي للصـالـون و اسـتأذن مـنه للحـظات. راح علـي لغـرفة الجـلوس و قـال بـعجـالـة
علـي " طبيـب ميـرا جـا.. اسـتعجـلي بـثيـنة جهـزيلـو شـي يـاڪلـو " أمـارات البـشرى ظهـرت عـلى ملامحـهم و هـو رجـع لـسيـرجـيـو لـي ابـتسـم لـما شـافـو و عـيونـه مـعلقـين بالـباب مـنتظـر دخـول ميـرا.
سـيرجـيو " جيـت نـطمن عـلى ميـرا.. سـمعت بأنهـا صـارت تسـترجـع ذاڪرتـها "
علـي " صـح.. و يـا ريتهـا مـا رجـعت.. أختـي حـالتهـا سـاءت و حـاولـت تـأذي نـفسهـا.. و حـاليـا راهـا بـمشفـى الأمـراض النفـسيـة " مـن صـدمـته وقـف مڪانـه و قـال بإنفـعال.
سيـرجيـو " ڪيـفاه.. ڪيش راهـي بالمصـح "
علـي " الطـبيب قـال أنـو حـلهـا الـوحيـد .. راه عقـلهـا مـعمـر فقـط بالأفڪار الإنـتـ..حاريـة.. خبـرنـي.. مـا تـعرفـش نـتا عـلاه راهـي بـهاد الحـالـة.. هـي رجعت بـعد مـا تفڪرت شـي يـخص ولـيد و هـو لي خـلاهـا تطـلق و تـجي لهـنا.. لڪن الـظاهـر لـي مـخبـياتـو حـاجـة ڪبيـرة "
سيـرجـيو يـمسـح عـلى وجـهه بـألـم عـارف أنـو لـي قـاعـدة تعيـشو ڪلـو بـسبب الحـادث و لـي لحـقه.
سيـرجـيو " نـظن أنـو لازم تعـرف الحقـيقـة ڪاملـة.. ميـرا تأذات بـزاف بـسبب ولـيد هـذاڪ.. فالحـقيقـة ولـيد عـندو سـوابق تحـرش و لـما تـزوج ميـرا رجـعت هـدف أعـداؤو. و لـي اسـتهـدفهـا ڪان شـخص خـطير بـزاف.. حـاول يـحسس ولـيد بـنفـس شعـوره لـما اعـتدى عـلى حبيـبتـو.. و لـي هـي أخـتي.. أنـا أيضـا ڪان هـدفـي الإنـتق، ام مـن ولـيد لـڪن ميـرا لـم تـڪن هـدفي بـل وليـد نفـسه.. لـما عـرفت بـمخـطط ديـڤ خـبرت مـيرا و نصـحتـها تبـعد علـيه.. هـي مـا ثاقـتش بـيا لأنـي أنـا أخـوهـا لأولـڨا لـي اعـتدى علـيهـا وليـد لڪنـها ڪانـت تحـاول تـغادر و تـرجع لهـنا حتـى أنهـا طلـبت الطـلاق مـن ولـيد و هـو رفـض يـطلقـها.. لڪن فالـيوم لـي تغـادر فـيه اخـتطفـها ديـڤ.. بحـثت عـنهـا فڪل مـڪان تـوقـعتـو لأڪثـر مـن أسـبوع لحـد مـا فـتح ديـڤ محـادثـة مـع وليـد و مـعي و قصـده يـنتقـم منـا.. ولـيد واضـح عـلاه و أنـا لأنـو شـافنـي خـنت أختـي لـما عـرقـلت مخـططـه.. و وقـتهـا عـمل لـي.. "
علـي بصـراخ " تـوقـف.. مـا تـزيييدش تڪمل.. سـار يـعنـي إختـي عـاشت ڪامـل هـذا بـسبـب ولـيد.. يعـني أمنـاه علـيهـا بـاه يبـيعهـا بالـرخيـص.. و نـتا تقنعنـي أنڪ مـا ڪنتش داعـم لـهذه الجريـمة"
سيـرجيـو " صـدقنـي.. أنـا مـا حبـيتش نـشوف مـصير أولـغا يـتڪرر فـي ميـرا.. و أنـا حـذرتـها.. و مـن خـلال الفـيديـو قـدرت نـتوقـع المـڪان لـيڪان متـخبـي فـيه و رحـت تـمـا و بـمسـاعدة بـعض مـن الأصـدقـاء قـدرت نـساعـدهـا و هـربـتهـا لـروسـيا.. لأنـو الشـخص هـذاڪ صـاحـب عـصابـة مـافـيا و ڪان قـادر يـتعقـبهـا.. رحـت عـند واحـد مـن نـفس بـلدڪم سـاعدنـي بـاه خبيـتهـا.. وقـت اسـتيقـظت ڪانت داخـلة فحـالة مـن اللاوعـي و أخـذت فـترة طويـلة بـاه تـعالجـت.. و اضـطريت نتـواصل مع ولـيد لأنـو هـو الوحـيد لـي يـعرفڪم لـهذا جيـت بصـفتي دڪتورهـا و ميـرا لـما رجـعت تـطلقـت مـنه مبـاشرة و ذاڪرتهـا بدات تـرجـع مـن فتـرة فقـط و رجـعت لهـنا بـاه تڪمل حـياتهـا "
..... يتـبـع 🖋
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Aktuelle Literaturبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...