#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟒𝟒 ༻
ميـرا فـغرفتهـا علـى الصـباح أرسـلت صـور لـرضـا و بعـدهـا اسـتمـعت لتـسجيـل صـوتي عـلى هـاتفهـا قـبل مـا ترسـلـه لـرضـا. و رجـعت اتـصلـت برقـم السـيد جـاد و بعـد ثـوانـي قـام بالـرد عـليهـا
جـاد " مـيرا.. غـريب إتصـالڪ بـي "
ميـرا " هـناڪ أمر يجـب أن تعـرفـه سيـدي.. الأمـر خـاص بعـض الشـيء.. و قـد لا تحـبذ أن يـعرفـه أحـد غـيرڪ"
جـاد " أثـرتـي فضـولـي.. مـا الأمـر؟ "
مـيـرا " إطلـع عـلى البـريد الإلڪتـروني الخـاص بڪ"
جـاد " أرجـو أن يڪون الأمر مـهمـا لـهذه الدرجـة "
ميـرا " إنـه ڪذلڪ سيـدي " أغلقـت الخـط و نـظرت للـهـاتف قـبل أن تـقول " سـيحدث إنفـ..جار مـدوي بقـلب المـنظمـة .. إنـه ڪفيـل بتـشتيـت الأنـظار .. يا ريتڪ معـي الآن.. لنـحتفـل بـهذا الإنجـاز"
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
فـي الـيوم المــــوالـي .
سيـرجـيو واقـف مقـابل لـسيـد الـمنظمـة و قـال بصـرامـة
سيـرجيـو " سـيدي.. الـجـاسـوسـة لـي فـالـمنـظمـة.. أڪدت أنـو ديـڤ تـوفـى.. و هـذه صـور لـيه "
سـيده " ڪيفاه اِلتـقيـت بيـها؟ "
سيـرجـيو " هـي فالمـشفـى .. و وصلـتلـي الصـور و أنـا تمـا نعـمل تـحالـيل "
سـيده " يعـني.. نقـدر نقـول نهـاية آدم قـربت.. المـنفـعة الـوحيـة لـي جـات مـن إبـن مثـله.. أحسـنت مـاثـيو.. أحسـنت "
سيـرجـيو " فـي الخـدمـة سيـدي " غـادر بـعدهـا مڪانـه و هـو يڪتـب رسـالة " قـمت باللازم درڪ راح نسـتنـاو تبـدا الحـرب" ڪمل طريقـه و هـو يـبتـسم.. يبـدو أنه لـم يتـبقـى الڪثيـر ليـلتقـيا مـن جـديد.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
رضـا دخـل صـالـة الريـاضة الخـاصـة بإسـراء ويـن ڪانـت تتـمرن وحـدهـا بـدون مدرب. ابـتسـم و تقـدم أڪثـر مـنها و هـو يحڪي بنبرة إستـفزاز
رضـا " يـا أهلا بـدميـة السـيد جـاد.. الـظاهـر قـطعتـي خـيوط، ك و حـابـة تتمـردي" تـوقـفت إسـراء فجـأة و هـي رافعـة حـاجبهـا مسـتغربـة نبـرتـو هـذه لـي مـا سمعـتهاش مـن سبـع سنيـن
إسـراء " هه.. خيـر بب.. ضـربوڪ لـراسڪ واقـيل و طـار عقـلڪ مـن راسـڪ.. راڪ عـارف مـع شڪون راڪ تحڪي.. و لا جـنابڪ راهـم ياڪلوڪ "
رضـا " تقـدري بعـد إذن حضـرتڪ.. تتقـدمي مـني.. حـاب نـوريلڪ شـي "بإبـتسـامة إسـتهـزاء نزعـت قفـازاتهـا و سـارت نـاحيـته بـصـدر مـنفوخ و تـعجـرف لـما واجـههـا بـصـور الرهـينة.. شـافـت ليـه خيـر اللـه و رجـعت شـافـت فـرضا بنظرة إستغـراب
إسـراء" واش نـستفـاد مـن مناظـر ڪيـف هادي.. و لاا حـاب نقـتلڪ بـهذه الطـريقـة.. مـا عنديـش مشڪل بب"
رضـا " رڪزي فالمڪان حـول الضحـية.. رغـم مضـي سنـين طويلـة لڪن مستحـيل مـا يڪونش واضـح وسـم هي.. رڪزيلـي بالمڪتـوب فالبطـاقة " ڪبـرت حـجم الصـورة لمـا شـافـت إسـم الصـالـة ( صـالـة جـمال الريـاضـية) اتقـلبت مـلامحـها للغـضـب و انـقضـت عـلى يـاقـة ستـرته بغـضـب شديـد و بصڪة أسنـان صـرخت فوجـهه "
إسـراء " واش هـذا لـي رانـي نشـوف فـيه.. الظـاهـر هـبلـتو نـتا و سـيدڪ "
رضـا " لعـلمڪ سيـدي مـاعـلابالـوش بالأمـر.. إذا عـرف بأمـر خـيانتڪ الرهيـنة لـي راڪي تشـوفـي فيـه ميـت فقـلب الصـالـة تـاع زيـاد.. راح يڪون هـو و وسيـم مصـورين فـي بلاصـتو.. هـذا مـاشـي تـهديد.. ميـرا لـي راڪي مـستهيـنة بيـها راهـي بڪل إحتـراف قـتلت الـرهيـنة لـي بعـثتـوه فـنص الصـالـة بـاه تـبعـلڪ رسـالة مفـادهـا " هـذا تذڪير لڪ.. فـي حـال نـسيتـي جـزاء الـتـمرد "
إسـراء " واش تقـصد "
رضـا " راڪي عارفـة واش رانـي نقـصد.. هذه المـرة غطيـت عليـڪ.. فـي خـاطر مـا تقـومش حـرب.. لڪن المـرة الجـايـة مـا نضـمنلڪش واش يصـرى.. نسـتأذن منـڪ" غـادر المڪان حـاس أنو دفـن السـر فـي مڪان عميق.. لڪن السـر بيـن إثنـين ليـس بـسر.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
General Fictionبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...