#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟔𝟐 ༻
بـــــعـد أســبـــــــــــــــوع..
مـيرا و تـيـم جـالـسين بـرفقـة مـحامييـن واحـد تـابع لميـرا و الآخـر لتـيم . عـلى الطـاولة بيـنهـم موضـوع مـلف بيـع الشـرڪة. تـيم يـنظـر للقـلم و مـشوار طويـل مـن التـعب مـر بـذاڪرته.. سنـوات جـاهد فـيهـا بـاه يوصـل لمڪانتـو هـذه لڪن فعـلا دوام الحـال مـن المحـال. بـعد ثـوانـي مـن السڪون أربڪ ميـرا فيـها أخيـرا وقـع عـلى العـقد و سلـم المـلف للـمحـامي لـي بدوره أشـار لمـڪان تـوقـع فـيه ميـرا و لـي ڪـانت لـحظـة لـي تعـلن فـيها رسمـيا عـن نجـاحهـا فـي مهـمتهـا. وقـعت علـى النـسخـتيـن و لـي ڪلا المـحاميين تأڪدو منـهم و المـحامـي الخـاص بمـيرا سلـمه شـيڪات لـي تـحمل المـبـلغ.. أحـدهـا مـن حسـاب مـيرا و الآخر مـن حسـاب آدم.. أخوه لـي يظـنه والـد ميـرا. و تـمت عـملـية البـيع و تـمت معـها مـهمـة ميـرا و لـم يبقـى سـوى بـعض الإجـراءات و الـوداع الأخيـر.
يـمد تـيم يـده لمـيرا و يسـتطرد بإبتـسامة علـيهـا طـبقة زجـاجيـة مـن الحـزن
تـيم " مبـروڪ آنسـة إيـما.. و نـعـتذر لأنـو الشـرڪة لـي اشـتريتـيهـا فـي حـالة فـوضـى.. المـبلـغ لـي دفـعتيـه أڪبـر ممـا تـستـحقـه حـاليـا "
ميـرا " مـا تقـولش هـاڪ.. أنـا عـطيتهـا جـزء مـن حقـها المـعنوي.. عـارفـة أنـو هـاد الـشرڪة تعـنيلڪ بـزاف.. راح نـغلقهـا لفـترة لـين مـا نلـقـالهـا حـل.. راح نـعمل جـهدي عـلى إعـادة الشـرڪة لسـابق عـهدهـا.. نتـا أڪيد عـندڪ مشـاريع أخـرى نتـمنـالڪ التـوفيـق فيـها"
تـيم " أڪيـد.. مـا تـخافـيش مـاراحش نـرجـع فقـير.. لڪن لـو بقـيت مـتمسڪ بيـها ڪان راح يڪون إحـتمال"
ميـرا " حـاسـة بيـڪ "
تـيم " غـدا راح يـاخـدو ڪل المـوظفيـن أجورهـم و نـدفع الـديـون الأخـرى لـي عـلى الشـرڪة "
ميـرا " لازم تـبلغ الـموظفـين.. أڪيد هـومـا عـلى عـلم لڪن ڪلمـة مـنڪ راح تـڪون رسـميـة أڪثـر "
تـيـم " أڪيد هـاذ الشـي ".
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
تـيم فـي وسـط الشـرڪة مقـابل مـوظفـيه يلـقي علـيهم ڪلمـته و ميـرا واقـفة بجانبـه و المـحـامي تـاعهـا مقابلـهم بيـن المـوظفيـن و السـبب بـاه يصـور المـشهـد التـاريخـي بالڪاميـرا الصـغيرة لـي مـعلقـهـا علـى ستـرته و لـي تـبدو ڪأنهـا زر
تـيم" مـا تـوقعـتش يجـي هـذا اليـوم أبدا.. لڪنو فعـلا أتـى.. مـن الـيوم مـا عـدتش صـاحب الشـرڪة و إنـمـا ميـرا.. شفـتو الوضـع لـي لحـقتـله الشـرڪة فـي غضـون شـهور قليـلة.. أڪيد ڪنا مسـتهدفيـن لڪن حـاولنـا بڪل الطـرق نـعرفو العطـل و مسـببه لڪن بدون جـدوى.. مـا نقـدرش نـخسر أڪثـر و إلا راح نـتعرض للإفلاس.. غدا راح تلـحقـڪم تعويضـاتڪم ڪلهـا و نعـتذر عـلى فقـدانڪم لمناصـب شغـلڪم.. لأننـا مضطرين نـغلقـو الشـرڪة.. لتجـنب المـزيد مـن الخـسائـر " اِلتـفـت بعـدهـا لـميرا لـي اسـتطـردت بعـده
ميـرا " لڪـم الوقت الڪافـي لإنهـاء أمورڪم.. نتـمنى نقـدر نعـالج العـطل فـي أقرب وقـت و راح نتـواصـل مـعڪم فـي حـال أحب أحدڪم أن يعـود لـيشتـغل معـنا.. لڪن.. لاشـي مؤڪد حتـى الآن.. أعـتذر منـڪم" تشـوف ميـرا لنـظرات الموظفيـن الخـائبة.. بمهـمتهـا هـذه لعـبت بـرزقـة الڪثيـريـن.. لڪنهـا ڪانت عبـدة مـأمـورة.. و تحقـيقـها للمـهمة هـذه تعـني عودتهـا لـروسـيا.. حيـث يقـطن قلبـها.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Genel Kurguبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...