#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟏 ༻
بــعــد شـــــــــهــر..
الحـيـاة تـستـمر رغـما عـن أنـف الألـم. ميـرا قـاعـدة فمـڪتبـها تـراجـع العـمل لـي أرسلـوه ليـها بـاه تڪون هاضمـاتو فالإجتـماع. شـي لـي مسببـلهـا تـوتـر هـو مـلامـح شخـصيـة اللعـبة الجـديدة. شبـيهـة لحـد ڪبيـر بشڪـل إسـراء.. مـرات جـاد يبـالغ فـتلمـيحـاتو لحـد التصـريح.. يعنـي الڪل يعـرفـو شڪون هـي إسـراء و عـلاقتهـا بأهـم شخـصيـن حـاضرين الإجتـماع أولـهم تيـم و ثـانيـهم« أحـمد خـاطر».. والد إسـراء
"طـق طـق طـق.."
ميرا " تفضـل " نفتـح البـاب و دخـلت سڪرتـيرة تيـم
السڪرتيـرة " مـدام إيـما.. لازم نـروحـو.. السـيد تـيم فـي انتـظارڪ" وقفـت و أخـذت ستـرتهـا المعـلقة و لحقـت بالسڪرتيـرة خـارجـا وقـت لقـات تيـم قـاعد فالـسيـارة بانتـظارهـا. رڪبت هـي الأخـرى بسـيارتهـا و انطـلقو نـاحيـة شـرڪة شريـڪة.. شرڪة والـد إسـراء.. و راح يڪون التصـميـم صـدمـة ليـهم.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
قـاعدين الڪل بيهـم فالقـاعـة الخـاصة بالإجـتمـاعات وقـت أخـذت مـيرا الفـلاشة و راحـت تقـدم عـرضـها. رجـعـت شعـرهـا لظـهـرهـا تحـاول تخـفـي تـوترهـا.
ميـرا بإبتسـامة " عـادة طـبيعـة شغـلي ڪمبـرمجـة مـا تستـدعـيش حـضوري الإجـتمـاعـات. لڪن فـشرڪة السـيد تيـم شغـلي مختـلف.. أنـا هنـا بصفـتي شريڪـة.. لهـذا حبـيت نسـاهم بـتصمـيم شخـصيـات اللعـبة الجـديـدة أيـضا. و هـاڪ نڪون قـدمـت ڪل مـا بوسعـي تقـديمـه مـن أجـل الشـرڪتيـن و سمـعتهـم. تصـميمـي مـاڪـانـش ولـيد مخـيلتـي.. ببسـاطة لأنـي لـم أخلـق لأڪون مصـممة مبدعـة.. لڪني اجـتهـدت و صـممتـهـا لتنـاسـب أڪثـر قصـة أثـرت بيـا مـن وقـت وصـلـت لهـنا"
أحـمد " شـوقتـينـي نشـوف الـتصمـيـم "
ميـرا " نـظن أنڪ أڪثر شخـص راح يعـجبـه التصميـم"
تحـط الفـلاشـة فالـحـاسوب و تـفتـح تصـميـم و بإبـتسامـة تـقـابل وجـوهـهـم المـصدومـة.. بلـورات العـرق تـڪونـت علـى جـبيـن تـيم لـي ابـتسـم بإرتـباڪ يـحـاول يخـفي جـهلـو بالمـوضـوع. أمـا أخبـد فريـقه ڪاد يخـنقـه لاستـمر فـي بلعـه دون أن يتـمڪن مـن أن يـنبـث ببـنت الـشفـة. بيـنمـا ميـرا استـرسلـت
ميـرا " بـعـد بحـث وجـيز عـن شـرڪة أحـمد خـاطر بـاه نصـنع تصـميـم ينـال إعجـابه.. انـصدمـت بقـصة بنـته المـأسـاويـة و الغـريب أنـو ولا لعـبة ولا حـتى تحـديث فيـه شخـصيـة تشـبهـا ڪإحـيـاء لذڪراهـا.. لهـذا حـبيـت نعـمل الشـخصـية الـرئيسـية فالـلعـبة الجـديدة بـشڪلهـا.. شـي هـذا مـاش فقـط يحـيي ذڪـراهـا و إنـما راح يـزيـد عـدد النـاس لـي يـلعـبو. لأنـها شخـصيـة ڪانـت مشهـورة فالـواقـع. حـصلـت علـى لقـب بطـولة الـعالـم للمـلاڪمة وقتـها إلـى جـانـب تعـاطـف الڪثـيريـن معـهـا بسـبب قضـيتهـا. و فنـفـس الـوقـت تـظهـر أنـو ڪلا الـشرڪتيـن مهـتمـين بالمـرحـومـة إسـراء بـعد ڪلـش تعـرضتـله بـسببنـا فـي السـابق " بـعد ڪلامـها هـذا مـن يتجـرأ علـى الإعـتراض.. حطـتهـم فمـوقـف مـا يقـدروش يـعترضـو علـيه.
ابـتسـم أحـمد بإقـتنـاع زائـف و استـطرد " أخيـرا شخـص عطـانـي فـڪرة مقـنعـة نقـدر نحـيي بـيهـا ذڪرى بـنتـي.. مـن سنـوات طـويلـة أسأت معـاملتـها بسـبب تهـوري. حتـى أنـي شـوهـت سمـعة الشـرڪة بـسبـب هـاذ الشـي و فـقـدت أفضـل شريـڪ ليـا و لـي هـو السـيد التـيم.. و لـڪن طـالمـا تحـسنـت علاقـاتنـا فـراح تڪون فـڪرتڪ منـاسبة.. لـتعـزيز صـورتـنـا فالـوسـط "
تـيم " إيـما أفڪارهـا جريـئة و ذڪيـة.. دائـمـا مبـهرة"
ميـرا "شڪرا سـيد تـيم"
تضـغط علـى ملـف ثـانـي تفـتحـو و هـي تستـرسـل
ميـرا " ڪان لابـد مـن أنـي ندرس الـوسط لـي راح نـزرع فـيه اللعـبة الجديـدة.. لازم تـڪون بـيئـة منـاسبـة بـاه تنـتـشر.. ڪنـت عمـلت إسـتبـيان إلـڪتـرونـي سـألـت فـيه النـاس المهـتمـين بالألـعاب الإلڪتـرونـية عـن أڪثـر شـخصـية مـن بـين المـقترحـات لـي قـدمتهـم تنـاسـب ذوقهـم و هـاذي هـي الـنتـائج.. ڪـومـا شفـتو وجـه إسـراء جذبـهـم أڪثـر بنـسبة 40 %.. باقـي الشخـصيـات الخـمس الأخـرى حصـلت علـى نسـب متـفاوتـة بيـن 10 %.. 5%. . 13%.. 25 % و 5 % .. نسبـة ڪبـيرة حـصلـت علـيهـا إسـراء.. أربعـون بالمـائة مـاهـاش قلـيلـة "
الڪل فالقـاعـة بـدى عـلى وجـههـم الإقتـناع و تـيم ابتـسم لـيهـا برضـى ڪأنهـا تسـتنـى رضـاه هـو. و هـي فالأصـل هـدفهـا ترضـي أخـوه.. جـاد.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Fiksi Umumبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...