༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟎 ༻

7 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟎 ༻
بـعد يـومـين.
ميـرا راڪبـة سـيـارة أجـرة راجـعة لبـيتهـا و هـي تشـوف حـولـها للطـريق.. يعـني رغـم ڪـل شـيء هـاد الطـريق و للمـرة الثـانيـة تحـسسهـا بالأمـان و هـاد المـرة  الشـعور أقوى و لـو أنـو يرافقـه شـعور قـوي بالحـزن. لأنهـا خـايفـة تڪون بقـرارهـا هـذا أنهـت عـلاقتهـا بسيـرجيـو تمـامـا.. مـا عـطاهـاش تفـاصـيل مـا عـارفـاش إذا عـودتهـا لأهـلهـا جـزء مـن خـطته و لا العـڪس. رجـعت فـتحـت حقـيبتهـا و سـحبـت مـنهـا بطـاقـة هـويتهـا.. ميـرا صـاحبة الثـلاثـين عـامـا تعـود لـبيـت أهـلهـا بعـد أن تحـولت لـشخـص لا يشـبههـا أبـدا.
بعـدما انـقضـت سـاعـات طويلـة فـي الطـريق وصـلت أخيـرا لـعتـبة بيـتهـم و نـزلت حقـيبتهـا. طـرقـت الـباب و بـعد ثـوانـي انفـتح و قـابلهـا وجه أمهـا لـي تفـاجأت بمجيـئها المبـڪر ڪونهـا مـا حـددتـش يـوم قـدومهـا أسـرعـت احـتضـنت أمهـا بدمـوع منهـمرة.. شـي داخلـها قـاعد يبڪي و مـا أحلاه حضـن الأم للتفريـغ.
ميـرا " أمـييي تـوحـشتڪم.. ما تتصـوروش قـداش توحـشت وجـودي بيـنڪم "
فتيـحة " بنـتيييي...  حنـا ڪلنا تـوحشنـاڪ..  عـلاه ما خـبرتينـاش نجيـو نستـقبلـوڪ..  مـا تأمنيـش شحـال فرحـنا ڪي خبـرتينـا بلـي راڪي جـاية أدخلـي..  بـاين راڪي عيانـة مـن السـفر "
ميـرا " شـوي..  شـوفتڪم نـساتنـي تعـبي ڪلـه "
فتيـحة نـادات علـى زوجـة علـي بـثيـنة لـي ڪانـت تـنيم فـطفلهـا و لـي تفاجـأت هـي الأخـرى لأنو ميـرا أبلغـتهم بعـودتهـا لڪنهـا لـم تحـدد مـتى.  استقبلتـها هـي الأخـرى بالأحضـان و سـارعـت تتصـل بزوجـهـا لتـبلغـه بعـودة أختـه.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
فـي المـساء الڪل مجـتمعـين عـلى طـاولـة العـشاء و ميـرا قـاعدة تقلـب الأڪل بشرود و هـي مـترددة مـن أن تفـتح المـوضـوع لڪن لـم يڪن لهـا خيـار آخـر.
ميـرا " ڪاين حـاجـة لازم تخـبرڪم علـيهـا "
فتـيحـة " غيـر الخـير بنـتي.. لا تڪونـي حـامل "
علـي " مااا.. خلـيهـا تحڪي..  وجـها مـن قبيـل عـابس..  أڪيد ڪاين شـي حـاجة..  أحڪي ختـي رانـا نسمـعو"
ميـرا " أنـا..  تطلـقت مـن وليـد "
فتـيحـة " يـا ويلـي..  عـلاه وسـم صـرا "
علـي " عـلاه واش صـرا بيـنڪم "
بثـيـنة " خلـوهـا تحڪي"
ميـرا " استـرجعـت بـعض ذاڪرتـي خـلال الفـترة المـاضـية و ڪانت ذڪريـاتي معـه سـيـئة جـدا..  أشـياء لا يـمڪنني ذڪرها.. لڪنها تڪفـي لطلـب الطـلاق..  و قـد حصـلت علـيه"
علـي " أنـا ڪنت حـاس أنـو ڪان ڪاين شـي بينـاتڪم لڪنـي نڪرت الأمـر.. و هـو ويـنو..  علاه مـا جـاش "
ميـرا " تـطلقـنا مـن شـهور  ..  لڪن مـا قـدرتـش نخـبرڪم لأنـو ڪنـا عـاد فالمحـاڪم..  بـسبب ڪونهـا قضـية خـلع"
فتيـحة " يـاويلـي عـلى بنـتي مـا عندهـا زهـر "
علـي " مـاعلـيه خـتي..  أڪيد طلاقـڪ ڪان لـسبب..  و حنـا رانـا معـاڪ..  مـا تخـمي حـتى فحـاجة..  و الحـمد للـه مـاڪانش بيـنڪم دراري "
ديـرا " إييـه هـذا الأهـم.. أنـا تعـبت اليـوم نـروح ننـعس تـعبت مـن السفـر "
فتيـحة " روحـي يا بنـتي تصبحي بخـير " تـوقـف ميـرا و تـغادر لـغرفتهـا ويـن تـمد جـدعهـا علـى السـرير و نفـس عميـق تخـرج معـه عـبء الحـيات السـابقـة و ليـته خـرج.. بـل بقـي عـالقـا بـين حـجرات قلبـها ليـزيدهـا ضيـقا.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن