༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟕 ༻

7 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍              
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟕 ༻
بصـدمـة اِلـتفـت نـاحيـتهـا زيـاد و باِسـتغـراب تـساءل
زيـاد " عفـوا؟ " ارتـبڪ ولـيد مـن جرأتهـا و هـي بإبتسـامة استطـردت
ميـرا " تذڪرتڪ للتـو ويـن شفـتڪ..  صورتڪ ڪانت مـع إسـراء خـاطـر و الظـاهـر ڪنت مـدربـها..  مـن فـترة عـملت بـحث عـن شرڪة أحـمد خـاطر بـاه نصـمم شخـصيـة اللعـبة الجـديدة و الأخـبار تجـبد بعـضهـا و أڪثـر شـي لفتـنـي ڪان قصـة إسـراء..  و لا نسـميهـا مـأساة" بتـرڪيـز شـديـد منـها فـنظراتـو قـدرت تـلاحـظ تـحولـها لبـؤس أخفـاه بإبتـسامـة تُقَـدَّم للغـربـاء قصـد إخـفـاء الحـقيـقة الألـيمـة.
زيـاد " المـرحـومـة ڪانت صديـقتـي تـدربنـا معـا فطفـولتـنا علـى المـلاڪمة.. مـدربهـا شخـص ثـانـي..  إسـمو وسـيم و هـو يشـتغـل معـي فالصـالة..  لڪن واش عـلاقتڪ بشـرڪة والـدهـا "
مـيرا " أنـا شـريڪة بشرڪة تيـم صـابر نشتـغل فالبرمـجة و التصـميـم و قاعـدين نجـهزو لإطـلاق لـعبة جـديدة بالـشراڪة مـع شرڪة أحمـد خـاطـر  "
زيـاد " شرڪـة جـاد.. هه الدنـيا صغـيرة "
مـيرا " صـح..  صغـيرة..  سمـعت بلـي عـملـه جـاد فـي إسـراء..  قصـة مستـحيـل تتصـدق..  حتـى نهـايتهـا مأساويـة لـحد التڪذيـب.. معقـول ڪايـن مجـانيـن ڪيـفـه فهـاد الـعالـم "
زيـاد بنظـرة تستـرجع المـاضـي " ڪايـن..  جنـونه جـربتـه أنـا "
مـيرا " شفـت مجـانيـن ڪيـفه..  مثـلا آدم..  شخـص مجنـون و شـغوف بالإجـرام..  مسـتحيـل نتـوقـع تڪون لـيه نهـايـة ڪنهـاية جـاد "
زيـاد " آدم؟  " تلبـڪ وليـد لمـا لاحـظ انجـراف ميـرا فـي سيـل الحـديث فَسَـدَّه مقـاطعـا.
وليـد " عـلاه حـولتـو اللـقاء لجـنازة.. غـيرو المـوضوع "
ميـرا " هه أعـتـذر إذا تـماديـت ..  تلـفتـني القصـص لـي مـن هـذا النـوع "
زيـاد " لا علـيڪ..  إسـراء قصـتهـا مـع الحـقيـر جـاد مستـحيل يسـمع بيـها شخـص و مـا يتـفاجأش "  وسـام لـي ڪانـت جـاية وقـت سمـعت بإسـم جـاد تقلبـو مـلامحها للعـبوس و حطـت طلـبهـم و استطـردت بـدون وعي منـها و حتـى مـن غـير مـا تفـهم المـوضوع.
وسـام " زيـاد..  إذا سمعـاتڪ مـروى راح تنـزعـج..  لا مـوضوع جـاد لطـيف و لا ذڪرڪ لحبـيبتڪ السـابقـة ڪذلڪ أيـضا..  نـراهـن بڪليتـي اليـمنـى إذا راڪ تحـڪي لأصدقـائڪ عـن زوجـتڪ..  ڪومـا راڪ تحـڪيلهـم عـن إسـراء  " الڪل شافـو ليـها بتفـاجؤ و زيـاد انـزعـج مـن ڪلامهـا لـي أحرجـو وسـط الجـماعة
زيـاد " وسـام..  مـا تحـڪيـش مـن غـير مـا تفـهمـي الـموضـوع "  تحط آخر طبـق بنـوع مـن الغضـب و تعـتذر
وسـام " نعـتذر..  موضـوع المجـنون هـذاڪ يفـقدنـي أعصـابـي..  شهـية طـيبة " غـادرت بعـدها مخـليـة زياد فقـاع المـزاج..  بـدأتهـا ميـرا وقـعاته و طبعـتها وسـام درڪ لـي ردمـاته
زيـاد " نعـتذر مـنڪم.. تصـرفاتهـا غريبـة رغـم لـي قلبـها أبيض "
ميـرا " لابـأس..  أڪيد فهـمت حديثـڪ بشڪل غلـط.. يعـني نتـا متـزوج؟ "
زيـاد بـارتبـاڪ " آاا..  أجـل.. صديقتـها زوجـتي "
ميرا بإبتسـامـة " ربـي يهنـيڪم.. غـارت علـى صديـقتـها فقـط"
وليـد " تفـضلـو ڪولـو.. و خلونـا نحڪو شـوي فالشـغل..  علـى الأقـل موضـوع مـا يعمـلش عـسر هضـم ههههه" ابتـسم الجـميع و طـواو المـوضوع لڪن لـم يطوى فـي فڪرهـم بـل فتـحت مـواضيـع أخرى تخـصه..  إنهـا هـوايـة العقـل البـاطنـي فـي نبـش الذڪريـات.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن