༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟑𝟒 ༻

9 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟑𝟒 ༻
فـي الجـانـب الآخـر مـيرا راحـت بـسيـارتهـا لـصالـة الرياضـة لـي يـشتغـل فـيهـا زيـاد و دخـلت و هـي تـرتـدي مـلابس ريـاضـية و فـراسهـا يـدور ڪلام رضـا.
                         ༺༽𝓕𝓵𝓪𝓼𝓱𝓫𝓪𝓬𝓴༼༻                     
رضـا فـي مڪالـمة مـع ميـرا طلـب مـنهـا طـلب غـريب.
رضـا " لازم تسجلـي فصـالة الرياضـة الـخاصـة بزياد بـاه تقـدري تدخـليلهـا فأي وقـت ..  و راح تسـتعملـي مشـوش الڪامـيرات و تقـتـ..لي شخـص داخـلهـا و ترسـليلـنا صـوره هـناڪ و نتـي مـعه و بـيدڪ بطـاقـة التـسجيـل.. أرسليـها ليا بشڪل خـاص و ما تخـبري حـتى حـد عـن الأمر.. يعـني بعـد ما ترسلـيلي الصـور تنـسي المـوضوع تمـاما "
ميـرا " طلـب ممڪن..  لڪن مـا السـبب "
رضـا " فقـط راح نـستعـملوهـا ڪتهـديد لأحـدهم و إزعـاج لزياد و وسيـم بالوقت نفـسه "
ميـرا " تـمام أمـرڪ سيـدي.. بالنـسبة للرهـينة..  هـل اعـترف ميـن لـي أرسلـه "
رضـا " المـوضوع هـذا مـا يهـمڪش.. لـي لازم تعـرفيـه أنـو هـاتف سيـرجيـو شخـص مـا سرقـه و أرسلـڪ تلڪ الرسـائل.. يعـني سيـرجيـو مـاليـه أي عـلم بالمـوضوع..  و هـو بخـير"  أطبـقت جـفنيـها مـع نفـس راحـة عميـق و بإبتـسامـة ردت
ميـرا " جيـد..  شڪرا سيـدي..  فـورمـا أرتـاح مـن التـورم سـأنفـذ المـهمة.. حـاليـا أعانـي بعـض الدوار الـذي قـد يشـتتـني "
رضـا " حسـنا لڪن حـاولـي أن لا تتأخـري "
ميـرا " أمرڪ سيـدي ".  ڪان مـن المـريح الإطمئنـان عـلى سـلامـة سيـرجيـو و لڪن ذلڪ الطـلب الغـريب أثـار حيـرتهـا.  خـاصـة فيـما يخـص إلـتقـاطهـا لصـورة مـع الضحـية.
                            ༺༽𝓑𝓪𝓬𝓴༼༻                        
عـند الإستـقبال سألـت عـن مڪان التـسجيـل و لـي دلهـا عليـه أحدهم و راحـت سـجلـت فيـها و بعـدهـا سـارت فـي الصـالة تتـأمل أرجـاءهـا ڪانت صـالة ضخـمة و مـتعـددة الأقـسام حـتى تـوقـفت أمـام قـاعة بـداخـلهـا حلـبتـي مـلاڪمة ابـتسمـت و هـي تتقـدم مـن الـداخل حـتى وصـلت للحلـبة حـيث ڪان هـناڪ رجـل يـدرب أحدهـم و لـي لـما انـتهـى شـاف نـاحيتـها و سألهـا"  ڪيـف أساعـدڪ أنسـة"
ميـرا " ڪنت أراقـب فقـط أنـا مشـترڪة جديـدة.. رانـي نتـعرف عـلى المڪان "
الشخـص " مرحـبا بيـڪ.. مسـجلة فالمـلاڪمة؟ "
ميـرا " لا.. مع أسـف مـا نقـدرش..  مـرة تلقـيت لڪمة مـن ملاڪمـة انـزعجـت مـن ڪلامـي و وصلـت تـورمـت بسـببهـا.. أنـا محـتاجـة نظـام ريـاضـي لا يسـبب الأذى للمفـاصل و أو يسبب ڪدمات لأنـي مريـضة هـيموفـيليـا "
الشخـص "آاا.. يبـدو أن المـلاڪمة لـم تـراعـي حـالتڪ..  ڪانت مـدربـتڪ..  حنا هـنا عـنا المـدربيـن مراعـيين جـدا..  مـا تتقـلقـيش" 
ميـرا " ڪلا..  هـي ڪانت سـابقـا بطـلة العـالم فالمـلاڪمة..  سلـيطـة اللـسان و سريعـة الغضـب.. لڪنـي نسيـت إسمـها" ابـتسـم و هـو يهـز رأسه إيجـابـا و قـال " هـذه ميـزة المـلاڪمات غـالبـا.. خلـيني نـعرفڪ بأحـد المـدربيـن "
ميـرا " نعـرف شخـص هـنا.. إسـمو زيـاد.. ڪان صديـق محـامي والـدي لـي راهـو مـستـثمـر فصـالتڪم"
الشـخص "آاا.. نتـي إبنـة السـيد آدم"
ميـرا " أجـل.. أنـا هـي.. تعرفـو؟ "
الشخص " أجـل..  أنـا شريڪ زيـاد لـي راڪي تحڪي علـيه..  إسمـي وسيـم " مـد يـده لمـصـافحـتها و هـي ابـتسمـت و هـي ترد
ميـرا " آاا تشـرفت بمـعرفتڪ..  أنـا ميـرا "
وسيـم " الشرف لـي آنـسة ميـرا..  خـلينـي نـوصلڪ عـند زيـاد " سـار وسيـم مـعهـا و هـي تـستشعـر المـوقـف.. "لـقد دخـلت أحداث لـعبـة الدمـى المـتحرڪة التـي لطـالمـا حڪى لـي عـنهـا السـيد آدم ..  لڪن يبـدو أني سأڪون الشخـصية الشـريرة."
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن