༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟓 ༻

6 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟓 ༻
عـلي و أمـو فالإستعـجالات يـستـنو الطبيب يـخرج علـى نـار و فتيـحة قـاعـدة عـلى الڪرسي و تـنحـب عـلى بنـتهـا و ڪأنهـا مـاتت. منـظر لـيس مـن السـهل تقـبلـه خـاص،ة عـندمـا يجـهل السـبب.
لحـظتهـا خـرجت الـممرضـة مـستـعجلـة
المـمرضـة " المـريضـة محـتاجـة دم..  شڪون عـندو ن.. "
علـي " أنـا عنـدي نفـس زمـرتـها.. راح نتـبرعلهـا "
الـممرضـة " رواح مـعـاي لـو سمـحت " سـار مـعهـا يـتبـرع لأخـته بالـدم و لـو طلـبو مـنو دمـه الڪل مـاشـي خـصارة فـأخـتو.
رجـع بـعد مـا خـلص لـعند أمـو و الطـبيب لـمـا خرج ڪانت ملامحـو عـابسـة .
الطـبيـب " المـريضـة بخيـر مـا تتقـلقـوش..  لڪن حـالتـها النفـسيـة أڪيـد مـاهـاش بخـير.. يعـني مـاحـاولتـش تقـتـ..ل نفـسهـا فـقط و إنـما ڪانت تعـذب فـي روحـها أيـضا .. لازمـها تـڪون تـحت المـراقـبة لأنـو إحـتمـال ڪبيـر تـرجـع تـعمل نـفس الشـي مـجددا.. بالـشفـى علـيهـا " غـادر الطـبيب و فـتيـحة انـفجـرت بـاڪيـة عـلى حـال ابـنتهـا و علـي احـتضـن أمـه ليـهدئـهـا و هـو بنفـسو مـحتـاج ميـن يـهديـه.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
ڪان وليـد فـي متـنزه  يمـشي وحـامل طفـله يشـوف أنسـب مڪان يجـلس فـيه حـتى شـاف سيـدة جالـسة تـحت شـجـرة و تقـرى ڪتـاب فـتقـدم منـها و قـال بلـطف.
ولـيد " عـفوا آنسـة..  هـل يمڪن أن تـمسڪـي طفـلي للحـظات محـتاج نـرسـل إيـمايل مـهم بالحـاسوب و ڪومـا راڪي تـشوفـي مـا نقـدرش و هـو بيـن يديـا "
السـيدة بإبتـسامـة " طبـعا.. أعطيـني إيـاه " بإبتـسامـة يسـلمهـا الطفـل و يجـلس أمـامهـا و يبـدأ يشـتغل عـلى حـاسوبـه.  الهـدف مـن هذا أنـو مـا يلفـتش الإنتـباه فـي حـال ڪان أي حـد يبحـث عـنه..  فـبعد مـعاشرتـه لـمنـظمـة مـافيـا صـار حـذر جـدا ڪونـو عـرف أسـاليبـهم فـي التـعقب.
السـيدة " طفـلڪ جميـل جـدا..  لڪنه لا يشـبهـڪ "
ولـيد " إنـه يشـبه والـدته "
السـيدة " واضـح..  يبـدو أنهـا مشـغولـة جـدا حـتى تـرڪته مـعڪ"
وليـد " لقـد تـوفـيت " و اسـترسل بـنفسـه " علـى مـا أعتقـد.. إذا مـا أمسـڪوهـاش و رجـعوهـا للمـنظمـة "
السـيدة" أووه هذا مـؤسف..  لابـد أن تـربيـة طـفل لـوحـدڪ صـعبـة "
ولـيد " أجـل..  لڪنـي أسـيطـر علـى الأمـر" رجـع يشـتغـل عـلى الحـاسـوب و لـي أرسـل مـلفه الشـخصـي لـشـرڪات مـحامـات فـي الإمـارات و هـدفـه إيجـاد عـمل للإنتـقـال فـي أسـرع وقـت إلـى هـناڪ. حـيث سـيبـدأ حـياة جديـدة هـناك مـع طفـله.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن