༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟒𝟎 ༻

5 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟒𝟎 ༻
بعـد يـوم ميـرا ڪانـت فالـشرڪة و بڪل براعـة تـمثـل دور الـمقهـورة..  خـاصـة فالإجـتمـاع لـي أقـامـوه يجـمع ڪافـة الشرڪاء و المستـثمريـن فالشرڪة.
ميـرا بـغضب " يـعنـي راح تتـخلاو عـلينـا بـهذه البـساطـة بسـبب خـلل تقـني فقـط.. نسـيتـو ڪامـل الفـضل تاع الشرڪة علـيڪم..  هـذا الـوقت لـي لازم تـدعمـونـا مـاشـي العـڪس "
أحـدهم" لڪن الخلـل مـاش ذنـبنـا و نـتومـا مـا أصلحتـوهش..  رانـا نخـسرو بـزاف بسـببڪم و حـنا ماناش مجبـوريـن نتـحملـو الخـسارة..  الأمر صـار لـيه أڪثـر مـن شهـريـن "
تـيم "تتـوقعـو حنا رانـا فرحـانيـن بهـذا الوضع..  حنـا تـضررنـا أڪثر لـو ڪنـت مڪانڪم أڪيـد مـا ڪنتـش راح نـسحـب اسـتثـماري و شراڪتي"
أحدهم " سيـد تـيم نتـا مـاراڪش فـي بـلاصنـا علـيهـا مـاراڪش حـاس بـينـا حـنا ثانـي راح نـخسرو بـزاف إذا اسـتمـر الـوضـع هـاڪ "
ميـرا " أعطـونـا فرصـة..  يمڪن يقـدرو المـبرمـجين يحـلو المـشڪل "
أحدهـم " هـذا ثـالث إجتمـاع و رانا نسـمعـو نفـس الڪلام". 
بعد إجتماع طويل مـا جـاب أي نتيـجة خـرجو الحضـور مـن الإجتـماع و ميـرا مـن فـرط التـمثيـل صـار أنفهـا ينـزف خـرجـت مـن القـاعة مـغـطيـة أنـفهـا و تيـم لـما شـاف وضعـها مـا حبـش يـناديـها. لـحظتهـا اسـتوقـفهـا أحد المـوظفـين
المـوظـف " أنـت بخـير..  تحـتاجـي مسـاعدة "  رفـعت ميـرا نـظرهـا نـاحيـته و قـالت.
ميـرا " لازم نروح للمشفـى درڪ و شوفـيري مـاراهش هـنا..  إحتمـال نفقـد الوعي و أنا نسـوق"
المـوظـف " تحـبي نـوصلـڪ"
ميـرا " حقـا.. تفضـل علـيا..  لحـظة سأحظـر حقـيبتـي..إنتـظرنـي فـي الأسفـل "
المـوظف " حسـنا..  تلـقاينـي عند البـاب " تـدخـل ميـرا لـدقـائق للـمڪتب بيـنمـا انتظـرهـا المـوظف خـارجـا. و هـل هـذه مجـرد مـبـادرة لطيـفة مـن زميـل فـي العـمل؟..  لا أظـن ذلڪ.
خـرجـت ميـرا مـن الشـرڪة و هـي حـاطة عـلى أنـفهـا ڪومـة مـناديـل ورقـية. لقـات المـوظف واقـف عـند سـيارتهـا و لـي سلـمـاتـه المـفاتـيح و هـو انـطلق بـها عـلى أسـاس المسـتشفـى.
ميـرا أغمضـت عـينيـها و هـو بقـى يراقـب فيـها عـبر المـرآة و هـو يـغيـر اتـجـاهه نـاحيـة مڪـان مـنقـطع الـحرڪة و معـزول عـن المـدينـة. مڪان الـتفـت فـيه الأغـصـان بالأغصـان مڪسـو بالسڪون.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
فـي الجـانب الآخـر نـاتـالـي ڪانـت تمـشـي فـالسـاحـة لـمـا مـر عـليـها السـيد آدم و لـي وقـفت باستـقامة و ألقـت التحـية عليـه..  بإبتـسامة تأمـل شڪلهـا و قـال
جـاد " قفـي بارتيـاح.. شـايف وجهـڪ شـاحـب.. الظـاهر الحـمل تعـبڪ.. اهـتمي جيـدا بإبـن مـنظمـتنـا " بنـظرة بهـا نـوع مـن التحـدي ردت " قـبل ڪل شـيء هـو إبنـي..  لابـد لـي مـن أن أهـتم بـه "
جـاد " هه.. مشـاعـر غـبيـة..  ممڪن تـوصلـڪ  لمـشنقـتڪ..  علـى ڪل..  ڪونـي علـى حـذر " غـادر جـاد تـارڪا إيـاهـا ترتـعد رعـبا.  و هـناڪ.. نـزل مـاء الـرحم.. معـلنـا عـن رغـبة الطفـل فـي مـغادرة بطـن أمـه و هـو بشهـره الـسابـع.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن