#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟔𝟖 ༻
فـي شـاحـنة ڪبيـرة راڪب الشـوفيـر و راجـع عـبر طريق جـبلـي مـن مـقلع الصخور و هـو مـحمـل بصـخور ثقـيلـة. تـوقـف لفـترة مـن الزمن عـند المـنعـرج ويـن مـن الخـطير جـدا الوقـوف . ورده اتـصال قـطع المڪالـمة و شغـل المـحرڪ و اسـتنـى لحـظات حـتى لحـقتـه المڪالمـة مجـددا و ونـطلق بأسرع مـا يمڪن و لڪن لحـظتهـا ڪانـت سـيـارة جـايـة و لـي بقـوة ارتـطمـت بالشـاحـنة و قلـبتهـا مـن أعـلى الـجرف حـتى صـدر دوي إنفـجـ..ار قـوي.
لـنعـد بـعض الـوقـت للـوراء
༺༽𝓕𝓵𝓪𝓼𝓱𝓫𝓪𝓬𝓴༼༻
سيـرجـيو راڪب مـع صـاحـب الشـاحـنة و لـي شـرح ليـه تفـاصـيل الخـطة.
سيـرجيـو " الأمـر بسيـط.. أنـا راح نـوقـف بجـانب الطـريق و لـما نشـوف سيـارة الهـدف مـارة مـن هـنا راح نتـصـل بيـڪ تـجهـز نفـسڪ.. انـت أغـلق الخـط لأتـأڪد مـن أنـڪ مستجيـب لـي.. بـعدهـا راح نتصـل بيـڪ للمـرة الثـانيـة بـاش تقـلع لمـا تقـترب السـيارة مـن المـنعـطف و قـتهـا قـد بأقصـى سـرعـتڪ و اضـرب الـسيـارة حـتى تـنقلـب مـن أعلـى الجـرف.. فـي حـال لـم تنـفجـر.. ألقـي بالصـخور مـن الأعـلى.. لا تقـلق لا يـوجـد ڪاميـرات و للإحـتيـاط سأضـع مـشوش ڪميـرات علـى سـطح الشـاحـنة و سـآخـذه بـعد العـمليـة "
الرجـل " و مـاذا سأفعـل بعـدها "
سيـرجيـو " اتصـل بالشـرطـة و أبـلغهـم بالحـادث.. و لا تقـلق.. سنـتڪفـل نـحن بالبـاقـي.. سـتصـلڪ رسـالة حيـنها فـي الشـريحـة التـي سلمـتڪ إيـاهـا تبـلغـڪ بإيـداع المبـلغ فـي حـسابڪ.. و الحـساب لـيس بإسمـڪ ڪي لا يشـڪ بأمر المبـلغ "
الرجـل " حسـنا.. لـنفعـلهـا إذا "
༺༽𝓑𝓪𝓬𝓴༼༻
صـاحـب الشـاحنـة يـراقـب الإنفـجار المـدوي حيـن وصلـته الرسالة الـتي أبـلغـه سيـرجيـو بأمـرهـا. أسـرع نـزع الشـريحـة و رجـع اتـصل بالشـرطة ڪيف مـا خـبره. حـتـى شـافـه قـادم ناحـيته. نـزل الشـوفيـر و سلـم الشـريحـة و مشـوش الڪاميـرات لسيـرجيـو و اسـتطرد
السـائق " عـملت ڪلش ڪيمـا طلـبت "
سيـرجيـو " و حـنا ثـاني.. خـلي فمڪ مغـلوق و راح تنجـو قريبـا و تعيـش بأموالـڪ.. مـا تلعـبش بذيلڪ و مـا تسـمحش للعـدو يغـريك.. صدقـني مـاهمش نـاس تـاع ڪلمـة.. انـا نـروح درڪ "
السـائق " أوڪي " غـادر سيـرجيـو راجـع لسـيـارتـو بـعد مـا خـلص مـهمته أخيـرا.
ڪيف بـدأ الأمـر
هـو ببـسـاطة ڪان يـراقـب ديـڤ طيـلة الشـهر المـاضـي و لـي لاحـظه أنـو يضـل يـمـر عـبر هـذه الطـريق ڪل صـباح رايـح نـاحيـة مـنطقـة يـجتمـع فـيهـا مـع رجـاله، يـعنـي خـليـة مـن مـنظمـته تجـمع رجـالـه التـابعـين لـه دون والـده. و لـي لاحـظه أنـو ڪايـن شـاحنـات تـمر يـوميـا نـاحيـة مقـلع للحـجارة لنـقل الحـجر.. أخـذ مـعلـومـاتهـم الڪل و اخـتار مـن بيـنهم أڪثـر شخـص يـائس مـن حـياتـه و مـستـعد يـنفـذ مهـمة ڪهـذه مـن أجـل المـال. و هـذا ڪلـه ڪان مـن تـدبيـره ليـثبـت للسـيد آدم بأنـه خـادم مـطيـع لـه. لـيس مـن أجـل آدم نفـسه و إنـما مـن أجـل سـبب عـيشـه الوحـيد.. ميـرا.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
General Fictionبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...