༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟑𝟓 ༻

5 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟑𝟓 ༻
عـند رضـا قـاعـد فـي بيـته مـاد جـسده علـى الأريـڪة و مـلامحـه يعـتليـها الضـيق..  هـو خـادم جـاد حـتـى المـو..ت لڪن لـعبـة الدمـى التـي استمـتع بـها جـاد قرابـة ثـلاث سنـوات و التـي ڪانت نهـايتـها عسيـرة لايـريد لأحـداثـها أن تتڪرر مـن جـديد..  لذلڪ لطالمـا شـدد الحـراسة حـول إسـراء و لطـالمـا راقـب أصغـر تحـرڪاتهـا.  و هـنا تڪمـن الحـيرة..  ڪيف استطـاعـت أن تتـمرد و أن تتـواصـل مـع العـدو لطـعن جـاد بـظهره.
༺༽𝓕𝓵𝓪𝓼𝓱𝓫𝓪𝓬𝓴༼༻                    
رضـا " و الآن..  ألـن تـخبرني..  مـن الـذي أبـلغـڪ بمـهمـة مـيرا.. أو بالأحـرى..  مـن الجـاسـوس الـذي يبـلغـڪم بأخـبارنـا السـرية "
الرهـينـة بعـد طـول تحـديق به..  أخيـرا..  قـرر أن يعـترف
الرهـينـة " ه.. هنـاڪ سـيـدة يـلتـقي بهـا أحدهـم و تـسلـمه ڪل المـعلومـات التـي تعـرفـها "
رضـا " إذا ڪمـا تـوقعـت..  نـاتـالـي هـي الخـائنـة "
الرهـينة " هـذا ليـس إسمـها.. ڪانت تدعـى إسـراء عـلـى مـا أظـن..  ڪان يلـتقـي بـها ڪمـدرب لهـا.. لقـد ڪان يـذهـب و مـعه حقـيبة ريـاضيـة ..  يـدعـي أنـه مدربهـا و خـلال الـتدريـب ڪـانت تـسلـمه المـعلومـات..  بشڪل مـا أبـلغـتـه بأن الفـتاة التـي قـتـ..لت إبنـة سيـدي قـد سـافـرت للـجـزائر.. و سلـمته هـاتف أحـد أعضـاڪم لـيتـواصلـو مـعهـا و مـن خـلاله تـعقبنـا مڪانهـا و حـاولنـا اغـتيـالهـا"  ڪـان رضـا يـسجـل إعـتراف الرهيـنة و الصـدمـة أصـابتـه بالـخرس.  لحـظات و هـو يـشوف لوجـه الرهـينـة قـبل مـا يمـسڪ خنـاقه و يقـول بغـضب مڪتـوم " هـادي وحـدة مـن ألاعـيبڪ..  نـتا تـعرف مـين هـي إسـراء..  أحڪي "
الرهيـنة " صدقنـي مـا نـعرفهـاش..  عـلاه مـاهـاش وحـدة منـڪم " أفـلت رضـا الـرهيـنة و قـام مـن مقـعده و هـو يـمـرر أصـابعـه عـلى خصـل شعـره بـغضـب و حـيرة..  المـوضوع أخـطر ممـا تـوقـع.  لحـظتهـا خـطر ببـاله حـل وحـيد.  الـتفـت للضحـية و بـهمس مـهدد ڪلـمه.
رضـا " اعـتبر نفـسڪ مـا قلـت حـتى شـي سمـعت..  راح تبقـى مـخلص لمـنظمتـڪ بصـمتڪ وقـتهـا راح نحـمي طفـليڪ..  حـتى بعـد مـوتڪ..  أمـا إذا أخبـرت أحد غـيري بهـذا الڪلام و لـو ڪنت أنـا و جيـت عنـدڪ و طلـبت مـنڪ تعـيد اعـترافڪ و أعدتـو..  صدقـنـي راح نقـ.. تـل أطفالڪ أمـام عـينيڪ سمـعت.. أمـا نـتا فـنهـايتڪ راح تڪون قـاسيـة بأمر مـن الزعيـم..  فخـمم فـي أطفالڪ أحسنـلڪ..  خـسـارة مـازالهـم صـغار و جـاييـن لهـذه الحـياة " يهـز الرجـل هـذاڪ رأسـه إيجـابا بـخوف و رضـا رجـع ابـتعـد عليـه و قـام بـحذف التـسجيـل مـن هاتفـه بـملامـح ضـيق.
༺༽𝓑𝓪𝓬𝓴༼༻                    
مـرر رضـا يـديـه عـلـى وجـهه مـع تـنهيـدة. لأول مـرة يخـالف أوامـر الزعـيم مـنذ أن ڪان طفـلا..  لڪن لـيس هـناڪ خيـار آخر..  خيـانة ڪل أعضـاء الـمنظمـة ڪوم و خـيانـة إسراء و رضـا ڪوم ثـانـي..  لڪن رضـا درڪ قـاعد يخبـي خـيانة عظمـى بخـيانة صغـيرة و لـي راح يـروح فيـها أحـدهم ڪڪبش فـداء بـدل إسـراء..  فـيـا ترى مـن سيڪون؟  ..  لڪن قـبل ڪل هـذا.. علـيه إيقـاف إسـراء عـند حـدهـا و الحـل الوحـيد هـو تهـديدهـا بزيـاد و وسيـم.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن