༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟓𝟔 ༻

5 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟓𝟔 ༻
بـعد مـا أغلقـت الأبـواب خـلف العـدو المـغادر خالـي الوفـاض. عـاد السـيد آدم لـيلتفـت نـاحيـة رجـاله و ألقـى عـلى مـسـامـعهم تـذڪيـرا بـنهـايـة الـخـونـة
جـاد " حـتى لـو انـتـ..حر الخـائن.. سأعـالجه و أعـيد قتـ..له.. حتـى لـو ڪان هنـاگ مبـرر لخـيانتـڪم..  مبـرراتڪم لن تجـدي معـي نفـعا"
البـنات تـهامسو فـيمـا بيـنهن فـي استـغراب و تفـاجؤ شديد
ڪارلا بنظـرة صدمـة و عيـون حزيـنة " مسـتحيـل تڪون نـاتـالي خـاينـة "
مـارثـا " و لا أنـا مصـدقـة "
إيـڤـا" تـوقـعو أي شـي " راح راس إيڤا وقتهـا لـيوم قـد مضـى
༺༽𝓕𝓵𝓪𝓼𝓱𝓫𝓪𝓬𝓴༼༻                    
إيـڤا بـعد مـا شـافـت ناتـالـي خـارجـة مـن البـار فـداڪ الوقـت لـوحـدهـا قـامت لاحقـتهـا تـشـوف ويـن رايـحة حتـى شـافتهـا رڪبت سيـارة أجرة و رايحـة  و هـي بـدورهـا عملـت نفـس شـي.  حـتى ويـن لحـقو لمڪان غابـي و يـن نـزلت مـن السـيارة لـي غـادرت و هـي اخـتبأت خـلف شجـرة تـراقـب نـاتالـي لـي ڪانت تحـدث أحدهـم قـبل مـا يقـضـي علـيه سيـرجيـو بط،لق نـاري. نـعم ڪانت إيڤا هـي لـي حضـرت لـذلڪ الحـادث أخذت صـور ڪدليـل .و بـعد مـا راح  سيـرجـيو وصـل نـاتالي هـي راحـت تفـقدت الجـثة و صـورتها ڪذلڪ و رجعـت أدراجـها.
•••••••
فـي الـيوم المـوالـي راحـت إيـڤا عـند السـيد آدم و سلـمتله الصـور ڪدليل علـى المعلـومات لـي قدمتهـا ليـه. و ڪل هـذا بهـدف تڪسـب ثقـة زعـيمها فبڪسب ثقتـه تڪسب مجـال أڪبر للـحرڪة.
༺༽𝓑𝓪𝓬𝓴༼༻                   
أمـر جـاد بنـقل جـثـة نـاتالـي و لـي تڪفلـو بيـها بـعض الرجـال..  منـظرهـا ڪان مأساة لصديـقتيـها و حـتى إيـڤا أشفـقت علـيهـا رغـم أنهـا ڪانـت هي المـبلغـة عـنهـا.. إنه طبـع إيـڤا..  فهـي مجرمـة حـتى قـبل أن تـنضم للمـافيـا.  سـارعـو لاحقـين جثـة صديـقتهـم و قـلوبهم تـتعصـر علـيهـا..  يـا ريتها خبـرتهم.. ڪانـو نصحـوهـا تبعـد عـن مشـنقتـها.  و يـا ريـت إيڤـا بدل مـا تبـلغ عليـها جـربت تـوعيهـا..  لڪن فعـالم المـافيـا البقـاء للقـلوب القـاسيـة..  فڪل مـن للن قلـبه ود الرحيـل.
سـارع سيـرجيـو نـاحيـة رضـا سألـه بقلـق
سيـرجيو " سـيدي..  مـالهـا ميـرا..  واش قـصد سيد آدم بقـوله "
رضـا " حـاول أحدهـم قـتلهـا للمـرة الثـالثة..  لڪنهـا بخـير.. اعـتبـر مـهمتك ڪجـاسوس قـد انتـهت..  مـن الآن مـهمتڪ مراقـبة ديـڤ..  أڪيـد راح يڪون ليـه خـطط إنتقـام جديـدة ..  خـاصة مـن ميـرا "
سيـرجيـو "أمرڪ سيـدي.. لڪن.. نقـدر نحڪي معـها  حـاب نطـمن علـيهـا"
رضـا " مـا تـحاولـش تـعارض أوامر الزعـيم فالنهـاية مـا تڪونش لصـالحڪ أبـدا " غـادر رضـا بـعدهـا رايـح يتفـقد أمر الطفـل و سيـرجيـو اڪتفى بالصمـت..  حـتى بلـغ الصمـت داخلـه..  هنـاڪ أمور نخـشى حـتى الحديث مـع أنفسنـا بشأنهـا خشـية أن تڪشف.
بـعد بـحظـات اجـتمعو الرجـال لي ڪانـو يبحثو عـن الطـفل فـي منـتصف السـاحـة و ڪل واحـد فـيهم أڪد عـدم إيـجـاده.  تلـفت رضـا حـوله يبـحث عـن وليـد بيـن الرجـال الآخريـن و لي ڪان هـو الآخر غـائب
رضـا " أڪيد يڪون هـذا مـن فعـلته..  إبحثـو خـارجـا عـن وليـد..  بسـرعة قـبل مـا يـبتعـد..  الغـابة ڪبيـرة أڪيد مـازالـو مـا غادرهـاش "
الرجـال مـعا " أمرڪ سيـدي " غـادرو مسـرعيـن خـارجـا للبـحث عـن خـاطف الطـفل..  و هـل يسـمى والـد الطفـل خـاطفـا.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن