#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟓𝟐 ༻
مـيرا فـغرفتـها مخـدرة القوى بسبب إبرة المهـدئ تشـوف للسقـف و عـيونهـا غـارقة فالدموع. لمـا انفـتح البـاب و دخـل داڤيـد لـغرفـتهـا وقـف أمـامهـا بجـبيـن منـقبض الڪدمـات لـي تڪونت عـلى وجـههـا عطـاتو فڪرة عـلى حـجم الصـدمة لـي تلـقـاتهـا.
داڤيـد " ميـرا.. راڪي تسمعـيني.. إذا راڪي تسمعينـي و واعيـة بوجـودي أعملـي أي حـرڪة " حـولـت ميـرا نظـراتهـا نـاحيتـه و هو ابتـسم مـعهـا إبتـسامة مـطمئـنـة و اسـترسـل عقـبهـا.
داڤيـد "عطـاوڪ جـرعة قـوية مـن المـخدر.. خشيـت تڪون حـالـتڪ رجـعت ڪسـابق.. لڪنڪ أحسـن.. خلـينـا نتفقـو مـادامڪ مخـدرة.. ميـرا نتـي قـوية و لازم مـا تخلـيش فـعلـة شخـص حقـير تأثـر بيـڪ"
ميـرا بصـوت ضعيـف " تـذڪرت واش... صرالـي.. تذڪرت الحـادث بڪل تفـاصـيله" رفـع حـواجـبه بتـفاجـؤ.. يعـني بـعد ڪل المـحاولات العـقيمة فـي اعـادة ذاڪرتـهـا أخيـرا قـدرت تفـتح الـحاجـز.
داڤيـد " يعـني.. انفـتح الحـاجـز لمـا انحـطيتـي فـي مـوقـف مشـابـه.. لابأس.. هذاڪ ڪامل مـن المـاضـي.. ڪامل واش تذڪرتي ڪان ماضـي نتـي درڪ راڪي أقوى مـن ميـرا القديـمة.. لازم نتـخطـاو هـذه الذڪرى بـاه تفـتحي المجال لذڪريـات أفضـل تظهـر نفـسهـا.. ارتـاحـي درڪ.. بـعد مـا تتحـسن صحـتڪ راح نبـداو العـلاج.. أرسلـني آدم لعـلاجـڪ و راح نـرافقـڪ هـنا حتـى ترجـعلڪ ڪل ذڪريـاتڪ. ربـث علـى المـخدة بدل رأسهـا لأنو دڪتور نفـسي و متفهـم حسـاسيـتها النفسيـة فهذه الفـترة و خـرج مـن الغـرفـة تـارڪهـا تسـتوعـب ڪلامه.. معـه حق ڪل مـا تذڪرتـه قـد مضـى و التفـاصيل لـي تذڪرتهـا ما ڪانت سوى تصوير حقيقـي لمـا ڪانت تتخـيله سابقـا.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
نـاتـالـي حاطة طفـلهـا علـى السـرير نايـم و هي تـجمع أهم أغراضـه بـحـقيبة في عجـالة لحـظتهـا سمـعت طـرقات عـلـى الـبـاب ارتـعش قلـبهـا بـداخلـها معهـا.. بعد سـاعات من التـردد أخيـرا لمـا قـررت تـهـرب جـا ميـن يفـسد درڪ علـيهـا.. خـبات الحقـيبة تـحت السـرير و راحـت فتـحت البـاب بإرتباڪ ولـي لقـاتـو وليـد لـي فـات للـغرفة فـي عـجالـة و قـال لـيهـا.
وليـد " الجـو راه ما يريحـش تحـت.. خليـنا نخـرجـو.. المـظمـة لـي ڪنتـي تسـربيلـهم المـعلومـات راهـم تحـت و إحـتمـال تنجـبد سيـرتڪ"
نـاتـالـي " مستـحيـل يجـييو سيـرتي.. وعـدونـي بهـذا الشـي "
وليـد " آدم وقـعهم بفـخ.. أڪيد يڪونـو معتقـدين بأنـو لـيڪ يـد بالمـوضـوع.. أسرعـي خلـينـا نـروحـو" أخـذ هـو الطفـل و هـي أخـذت الحـقـيبـة ليـتسـللا مغـادريـن المبنـى.. بـل المنطقـة الخـاصـة ڪڪل عـبر نفـس الـنفـق السـري لـي مـر بيـه سيـرجيـو.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
General Fictionبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...