#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟐𝟔 ༻
رضـا أسـرع اتـصـل برجـالـه لـي قـبضـو علـى الجـواسيـس و أمـرهـم بنـقل الرهيـنة فأسـرع وقـت لروسـيـا بـاه يسحـبو مـن لسـانـه المعـلومـات و لا راح يـڪون مصـيره الـقطـع. جـاد لـمـا بلـغه الخـبر راح للمـنطقـة الخـاصـة و أمر رضـا يطلـب سـريـا مـن سيرجـيو مغـادرة المڪان خـاصـة لمـا علـم أنـو لـي أرسل الرسـالة لمـيرا ڪان رقـم سيـرجيـو نفـسه. لڪن سيـرجيـو لـم يـرد. و هـذا لـي أربڪ رضـا.
رضـا" سيـدي.. سيـرجـيو مـا ردش.. هـنـاڪ إحتـماليـن.. واحـد مستـحيـل و لـي هـو أنـو يڪون خـان المـنظمـة و الثـانـي هـو أنـو يڪونـو ڪشفـو أمـره "
جـاد " الخـونـة لازم نعـجلـو نهـايتـهم "
رضـا " راح تصـبر حـتى تـولد الطـفل؟ "
جـاد " خلـي حتـى نتـأڪدو إذا هـي لـي خـبرت علـيه "
رضـا " لڪن خـبرنـا سيـرجـيـو عـن وجـود خـايـن بـلغ علـيه و نـتـا راڪ عـارف شڪون "
جـاد " مـالازمـش نتـقلـقو.. يمڪن هـذه تڪون من أفعـال تيـم.. حـتى هـو ماهـش سـاهـل.. الـخـونـة راهـم بزاف.. مـالازمـش نبـينـو أنـا مسـڪنـا واحـد بـاه مـا يتـخبـوش الـبقـية "
رضـا " أمـرڪ سيـدي"
جـاد " أرسـل ميـن يتقـصى أخبـار عـن سيـرجيـو "
رضـا " أمرڪ سـيدي "
غـادر رضـا و جـاد ابتـسم بهـدوء.. أصـلا هـو مـستغـرب صـبره علـى نـاتالـي لحـد الآن.. الشـي الوحيد لـي مصبـره علـيهـا هـو طفـلهـا.. ولـما هـو مهـتم بـه لهـذه الدرجة.. هـذا المريـب بالأمـر.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
مـيـرا فـي بـيتهـا ممـدودة علـى السـرير بـعد مـا رجـعت مـن المشـفـى تشـوف للـجـدران حـولهـا الـبيـت فـارغ عـدى مـن الحـرس لـي بـرا تجـندو بأمـر مـن جـاد لحـمايتـها. بـعد تعـودهـا عـلى وجـود سيـرجيـو فمـثل هـذه الـمـواقـف يـصعـب علـيهـا الآن البقـاء لـوحدهـا. تقـابل صـورته بڪل رڪن حـولـها ڪطيـف لا يفـارق جـوارهـا. للـحظة تـمنـات تـلڪ الرسـالة حقـا تڪون منـه.. هـذا هـو الـشي لـي خـلاهـا تخـرج للـقائـه لـو لـم تتـدارڪ الأمـر فـي آخـر لحـظة و اڪتشـافهـا الأمر.. ڪون سيـرجيـو فـوقـت المهـمات مـا يأخـدش هـاتفـه و يڪتفي بسمـاعـات المنظـمة لـي تسـمح بتـواصلهـم معـا. الآن هـي بحـيرة و قـلق شـديـد.. ڪيف وردتهـا رسـالة مـن سيـرجـيو و هـي بالأصـل فـخ.. هـل تـراه فـي خـطر.. المـشڪل الرهـينة لـي قبضـو علـيه حـتى يلـحق لـروسيـا و يستـجوبوه و هـي عـلى نـار قـاعدة لـين مـا تعـرف واش صـرا ليـه. و مـا أصعـبهـا تلـڪ المـسافـات الفـاصلـة بـين عـاشـق و مـعشـوق.. بيـن مغـترب و وطـن. و لڪن.. ڪأنهـا نسـت بأن الـخطـر يـحوم حـولهـا هـي أيـضا.. غـراب أسـود قـد يـسرق منـها الحـياة فـي أي لحـظة.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
General Fictionبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...