༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟎𝟔 ༻

8 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟎𝟔 ༻
و لنـمرر بــــعـض الـوقــــت.. 
ثـلاث أسـابيـع مـرت بعـدها دار أهـل ميـرا تقريـبا ما فضـاتـش..  مـيرا ڪانت تتعـرف علـى نـاس بـزاف لـدرجـة أنـهـا تقـلـقت بزاف مـن الضـغط و الهـدرة تاعـهم بـزاف. في يـوم ڪان لازم تغـير علـى الجرح نـاداها وليـد لـلدار الثـانية و تـمـا يعـالجـها سيـرجيـو.  و هـي طلـعت معـاه.
ولـيد " فـاتـو ثلاث أسـابيـع و لازم نرجـعـو للـفـيلا.. مـا تنسـيش المـهمـة لـي جيـنا علـى جـالهـا "
ميـرا " نـتا راڪ مـقـلق غـي بـاه يروح سيـرجيـو.. تتـوقـع أنـڪ قـادر تـدي مڪانـو..  فـي أحلامـڪ" تفتـح البـاب و تـدخل ويـن يڪون سيـرجيـو قـاعد فالصـالـون.  ڪي يشـوفهـا يبتـسم و يوقـف متقـدم بخطـوات قصـيرة منـهـا. و ولـيد حـڪمـهـا من دراعـها وقـفهـا.  تلفـتت ناحـيته بنظـرة إنـزعـاج
ميرا " مالـڪ؟؟ "
ولـيد " ما جبتڪش بـاش نجـمع بينـڪم..  خلـيه يـداوي جـرحڪ خفـا و رجـعي نزلـي "
ميـرا"الظـاهر..  راڪ مـصدق دور الـزوج..  مـا تخـلـيش روحـڪ تغـوص أڪثر فالـأحلام..  زوجـي الخـائن..  نـي نقـولڪ هـذا الشـي بـاه تتذڪر وسخـڪ"
سيـرجيـو " خـليـني نشـوفلڪ جـرحڪ.. نتا أحسـن شي تبقـى بـرا"
ولـيد " تتـوقـع روحـڪ تقدر تأمـرنـي "
ميـرا" هـذا رأيـي أنـا أيضـا.. من غيـر المريـح يڪون شخـص مثلڪ معـاي لمـا يڪشف علـى نص ظهـري" سـار سيرجـيو بڪل تبـاهي نـاحيـتها و سحـبهـا مـن جنـب وليـد نـاحيـة غـرفة علـى الجانـب  ويـن فتـح علـبة الإسعـافـات الخـاصـة بيـه و رفـعلهـا قمـيصـها من نـاحيـة الجرح و بدا يعقـم فيـه بڪل إتقـان.
ميـرا ڪانت داخـلة فشـرود حتـى ڪسرو شعـور الألـم لمـا بدأ سيرجيـو بتـطهـير الجرح
ميـرا" سيـرجـيو.. "
سيرجيـو " نعـم.. وجـعـتڪ؟ "
تلف ميـرا ناحيتـه و بخفـة تفـاجأه بقبلـة شفـاه حنيـة شـاف لـيهـا مبـتسـم و لڪن ملامـحهـا هـي ڪانـت متضـايقـة و اسـتـرسلـت عقبـهـا مبـاشـرة
ميـرا " تصـدق انـو المـوضـوع صـار يزعـجنـي.. التـصـادم مـع هـاذ النـاس هنـا و مـراقـبتـي لتـعاملـهم خـلانـي نتـسـاءل إذا ڪنـت أنـا أيـضـا ڪيـفه‍ـم "
سيـرجـيـو " مـا أنـا قلـتهالـڪ مـن زمـان.. قلـتلڪ أنـو رغـم لـي مـا نعـرفـڪش مـن زمـان إلا أنڪ ڪنـتـي حـذرة بـزاف فـيما يخـص تقـربڪ مـن الرجـال "
ميـرا " وقـت تنـتهـي هـاذ المـهمـة.. لازم نتـزوجـو.. مـاحـاباش نحـس بالضـيق لـما نتـقـرب منڪ " بقـا سيـرجيـو يبحـلق فيـها بصمـت مذهـول. يعتـبر هـذا عـرضا للـزواج..  و لڪن الأدوار فيـه انعڪسـت "
ميـرا " بدل الصـمت لازم تـرد بالمـوافقـة "
سيرجيـو " نعتـبر هـذا عـرض زواج..  مـاش لازم أنـا لـي نقـول هـاذ الڪلام "
ميـرا " شـفتـڪ حشـمان قلـت نسبـقڪ قـبل مـا يـسرقـنا المـو..ت و أنـا نسـتنـا فيـڪ تتـقدمـلي..  و لا حـابنـي نسـتغـل ولـيد مـرة ثـانية بـاه تحـرڪڪ الغـيرة"
سيـرجيـو " خـلـي ڪل حـاجـة فـوقتهـا أحسـن.. نحـب يڪون تقـدمـي لـيڪ مميـز "
تاخـذ مـيرا خـاتـم مـن جيـبهـا و تقـول " خـويـا عطـانـي هـذا..  قـالـي رجعـولـو وليـد بعـد اختـفائـي لأنـو يخـص والـدي المتـوفي.. طلـب منـي نرجـعو لـولـيد لڪن لـي لازم يلـبسـو هـو نتـا سيـرجـيو " أخـذت إصبـعه و ألـبستـه الخـاتـم و هـي تستـرسـل فـي ڪلامهـا
ميـرا " راح يڪون وعـد بيـنـا..  أنـو مهـما افـترقـنا..  راح نڪونـو فالأخـير لبـعضنـا " ابتسـم ابـتسـامة خفـيفـة و هـو يراقـب فيـها بصمـت... صمـت أبـدا ماڪانـش وقتـو.
ميـرا " صمـتڪ مريـب.. راح نعـتبـرو صـدمـة مـن شـدة فـرحتڪ"
سيـرجيـو " مـا لقـيتش وصـف ينـاسـب الـموقـف هذا.. سـرقتـي دوري و حطيـتيـني فـي مڪـانڪ.. حتـى الدمـوع لـي تـستعملـها النسـاء لا تـليق برجـولتـي..  ڪيفـاه نتـعامـل درڪ "
مـيرا " ڪن وفيـا و لا أريـد غـير ذلـڪ منـڪ..  ڪمـل شغلـڪ..  أڪيد السيـد برا راح يتـوسوس و يـداهمـنا فجأة" رجعت ميـرا لفـت مقابلـة الحيط و سيرجيـو ڪفـى شغلـو و عيـنو علـى الخـاتـم بيـدو و عقلـو ويـن؟.
لحظـات و خرجـو ڪلاهمـا لقـاو وليـد قـاعد علـى أعـصابـو تعـابـيرو منـڪمشة بنظـرات ضيـق
ميـرا " نشـوفڪ من بـعد سيـرجيـو"
سيـرجيـو "مـن بعـد مـيرا" غـادرت مڪانهـا و سيرجـيو نـزع الخاتـم من إصبعـه و هـو راجـع للغرفـة و حطـه فالسلسال لي حـول رقـبتـه و يحڪي بالوقـت نفسـه
سيـرجيـو " لازم تحـڪي مـع أخوهـا بـاه نغـادرو.. ڪاين أمـور أهـم لازم تنجـزهـا ميـرا.. هـي راهـا تتمـاطل خوفـا من أنـي نغـادر لڪـن تجـاهـل أوامـر السـيد آدم مـاهـاش فصـالحهـا"
ولـيد " حتـى مـن غـير طلبـڪ راح نخبـره..  بقـاءڪ بجوارهـا راه معـرقـل بـزاف أمـور"
سيـرجيـو باسـتهـزاء " تقصـد مخططـات إيـقـاع ميـرا فحـبڪ.. هههههه عنـدي فضـول نشـوف واش ممڪن تعـمـل " الشـي لـي متـأڪد منـو سيرجـيـو أنـو مستحـيل ميـرا تخـونـو.. و لڪن بالوقـت نفسـو خـايف من حـبهـا ليـه.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن