#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟑 ༻
فـي الجـانـب الآخـر..
سـيرجـيـو جـالس علـى طـرف سـريـره فغـرفـة لشـخصـين.. و الـشـي الغـريب فـيه ڪان النـذبـة المريـعة علـى وجـهه و لـي طمـست إحـدى عيـنيـه. أڪيـد النـذبـة مـاهـاش حـقيـقيـة لڪنـهـا ستـلازمـه طيـلة فتـرة المـهمـة الخـاصـة بيـه. شـاف نـاحيـة النـافـذة.. باقـي ساعـات قلـيلـة و يـحل صبـاح العطـلـة.
قـام مـن مـڪانـو لبـس معـطفـه و خـرج مـن الغـرفـة نـاحـية قـاعـة التـدريـبات. هنـاڪ أخـذ هـاتـفو و اتـصـل عـلى رقـم رضـا.
سيـرجـيو " نعـم سيـدي.. شـي مهـم لازم تعـرفـه.. الزعـيم هنـا أرسـل مـيـن يسـتخبـر عـن وضـع ديـڤ.. أڪيـد قـاعـد يسـتنـى مـوته بـاه ينتـقـم لبنـته.. ڪونـو مـاهـوش متـأڪد مـن أي عـصـابة عـملت فـيهـا هـاد الـشي.. و ڪل لـي عنـده مجـرد شڪوڪ فـقط"
رضـا "جـيد.. أهـم شـي درڪ.. خبـرنـا وقـت يـقرر يتـهور و يـهجـم علـينـا"
سيرجـيـو " أمـرڪ سيـدي "
رضـا " نتـا و ميـرا قاعـدين تـعمـلو شـغلڪم عـلى أڪمـل وجـه.. أحـسنتـما.. أغلـق درڪ "
سيرجيـو " شڪرا سيـدي.. نحـاڪيڪ لاحقـا " غلـق المڪالمـة و أطـلـق تنـهـيدة جلـس عقبـها عـلى المـقعـد أمـامـه.
سيرجـيو بصـوت داخـلي [ v.o ] " يـا تـرى مـازالهـا تعـاتـبنـي " شـاف لقـائمة المڪالمـات.. آخر محـاولـة إتصـال ليـهـا ڪانـت مـن حـوالـي ثـلاث أسـابيـع.. بعـد مـئات مـن المحـاولات الفـاشلـة منـها فـي مڪالمـته.. و ڪان فشلـهـا ذاڪ بـإرادة منـه.
سيرجيـو [ v.o ] " أڪيـد مـازالـها.. أعتـذر مـيرا.. هـذا لـي ڪان لازم يصـرى "
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
بـعض الـعواطـف ڪـي تجـتاح قلـب الـبشر تعـطيه قـوة و جـرأة.. و مـرات تضحـيات عظـيمـة.. تمـامـا ڪعـاطفـة الأمـومـة.
نـاتالـي فـغرفـتهـا غـالقـة عـلى نفسـها تراقـب مـن الشبـاڪ البـنات لـي مجـتمعـين تحـت يسـتنـوهـا بـاه تـنـزل. و هـي تڪلـم شخـص.
نـاتـالـي "راح نـخرج بـعد شـوي.. و نجيب معـاي واش طـلبت.. نلـقاڪ ويـن اتـفقـنا"
الشـخص " أڪـي.. نشـوفڪ.. و بـالاڪ تحـاولـي تلـعبـي بذيلـڪ "
نـاتـالـي " تـمـام " تغلـق الخـط و تنـزل مـن المـبنـى تشـوف لـيـها مـارثـا الجـالسـة علـى مقـدمة السيـارة بمـلل. و باستـياء عـاتبتهـا علـى تـأخرهـا.
مـارثـا " يـوم الإجـازة واحـد و بسـببڪ انـقضـى نصفـه هـنا"
ڪارلا " نـراهـنڪ ڪانت تاڪل بالخـفاء" ابتـسمت ناتالـي و تمـاشـت مـع ڪلامهـا
ناتالـي " هههه.. مـا قـدرتـش نحـمل.. يلا خلـونـا نروحـو"
يرڪبـو ڪامـل و إيـڤا نظـرات غريبـة أسقطـتها علـى ناتالـي لحـد مـا حسستـها بالتـوتر
ناتالـي " واش.. عـلاه تشـوفـي لـيا هـاڪ "
إيـڤا " نسـتنـى فـيڪ تـرڪبـي.. بـاه نرڪـب بـعدڪ" بإبتـسامـة تسـبق تـرڪب و إيـڤا نظـرت للعـدم لثوانـي بشـرود ڪأنـو براسهـا شڪوڪ مريـبة و رجـعت رڪبـت.
༺༽𝓕𝓵𝓪𝓼𝓱𝓫𝓪𝓬𝓴༼༻
إيـڤـا نـاعسـة عـلى سـريرهـا لمـا صحـاهـا صـوت حـرڪة فالـغرفـة . فتحـت عيـونهـا لـمـا شـافـت نـاتالـي تلـبس فـي قشـهـا و غـادرت المـڪان. شـافت وقتـها للسـاعـة ڪانـت الثـالثـة صبـاحـا وقـت الڪل فـيه يڪونـو نـاعسـين.
༺༽𝓑𝓪𝓬𝓴༼༻
مـاڪانش خروجهـا فداڪ الوقـت هـو الشـيء الوحـيد المريـب.. و إنـمـا تصـرفـاتهـا ڪلـهـا صـارت غريـبة.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Fiksi Umumبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...