༺الـحـلـقــــــــة الأخــــيـــــرة p1༻

14 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ــــــــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــــــ✧                            ༺الـحـلـقــــــــة الأخــــيـــــرة ༻
•♡• بـــــــــعد خــــــمســــة أشـــهر •♡•
ولـيد فـي مڪتـبه قـاعـد يـشتـغل عـلى بعـض المـلفـات لـما دخـل زميـل لـيه و لـي نـاداه.
فـهد " ولـيد تعـال فـي ميـن يـدور عـليتـش "
وليد " أنـا قـادم "  حـط القـلم علـى الـمڪتـب و سـار مـع فـهد لـي وصـله عـند مڪتـب مديـر الشـرڪة..  طـرقـات عـلى البـاب و جاهـم صـوت المـدير يـسمـح لـهم بالـدخـول.  تقـدم بڪل هيـبة نـحو الـداخـل قـبل أن تتـوقـف خـطواتـه لـما تـقابلـت عـيونـه مـع شخـص أبـدا مـا تـوقعـهش. 
المـدير " تفـضل وليـد..  إڨعـد " ڪمـل بـاقـي خـطواتـه و قـعد مقـابـل وجـهه المـبتسـم
المـدير " أظـن أنـڪم تـعرفـون بـعض مـن ڨبـل.. فـماڪو داعـي أعـرفڪم.. تـفاجـأت لـما خـبرنـي أنڪ ڪنـت محـاميـه "
وليـد " أعـرفـه جـيدا.. آدم "
جـاد " هـاڪ تخـلينـي نـدور عليـڪ ڪل هـذا الـوقـت"
ولـيد " علاه تـعب نفـسڪ و تبـحث عـني "
جـاد " حبـيت نـغريڪ بـعرض يخـليڪ تـرجـع تخـدم عـندي"
المـدير " إذا نـاوي تـاخده فـمـارح أوافـڨ..  هـو مـن أفـضل المـحاميين بالشـرڪة "
آدم " الـقرار يعـود لـه..  لڪن لـست مسـتعجلا"
وليـد " و لا أنـا حـاب نـترڪ الشـرڪة..  لڪن مـا نـظنش راڪ حـاب تـاخدنـي ڪمحـامي " ابـتسم جـاد و هـو يـحدق فيـه بصـمت و رجـع حـط عيـنه بـهدوء و شـاف لـيده و رجـع نفـض علـى رڪبـته و قـال.
جـاد " جيـت نـذڪرڪ بـيا فقـط.. لأنـو مـؤسـف جـدا تنـسى شخـص مـثلـي.  أرسلـتلڪ هـديـة لبـيتـڪ..  نتـمنى تنـال إعـجابڪ..  أنـا نـروح درڪ..  طيـارتـي عـلى وشڪ الإقـلاع "وليـد بقـي يبـحلق فيـه بصـمت و رجـع وقـف علـى عـجلة و قـال
وليـد"  تـذڪرت شـي ضـروري ..  نســتأذن منـڪ سيـدي "
المديـر " شفيـتش...  شـصايـر "
آدم " لابـأس..  هـذه عـادتـه..  دعـه يـغادر " أحـس المديـر بالـريبة و وليـد غـادر المـڪتب مسـتعجـل..  بل الشـرڪة ڪلهـا و هـو يـتصـل بهـاتف البيـت و لا حـد رد عليـه.  بسـرعة الريـح قـطع الطريـق حتـى لحـق لبيـته و طـرق الـباب حتـى ڪاد يڪسره و بـعد ثوانـي فـتحت له الخـادمـة لـي صـرخ في وجـهها بـغضب ممـزوج بالقلـق.
وليـد " ويينڪ..  لمـا لا ترديـن علـى الهـاتف..  أيـن ريـان " قـبل أن يـسمع ردهـا دخـل بڪل جـزع يبـحث عـنه فـي الأرجـاء ثـم اتـجه لـغرفتـه ليـفتـحها بقـوة و هنـاڪ تـراجـع خطـوة حـتى ارتطـم بالـبـاب  مفـتوح العـينيـن و الفـاه مـن هـول مـا تراه عينـاه.
....  يـتبـع 🖋
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن